أفضل ثلاثة هواتف من إنتاج شركة هونر تعرفوا عليها الآن

أفضل ثلاثة هواتف من إنتاج شركة هونر تعرفوا عليها الآن

تسعى شركة هونر على توفير إصداراتٍ مميزة من الهواتف الذكية، وهي من العلامات التجارية البارزة في سوق التقنية على مستوى العالم. وتضع العديد من المميزات التي يبحث عنها المستخدمون، ويعملون على تطوير العديد من الإصدارات بشكلٍ دوري؛ وفي المقال الحالي نقدم مراجعة لأفضل ثلاثة إصدارات من الهواتف الذكية لشركة هونر فتابعوا معنا.

 

أفضل ثلاثة هواتف من إنتاج شركة هونر

وضعنا مجموعة من المعايير عند عرض مميزات الهواتف وهي الخصائص الأكثر شهرة والتي يبحث عنها دائمًا المستخدم بشكلٍ عام، وهي التصميم، وشاشة العرض، ودقة التصوير وجودة الكاميرا. وفي المقال الحالي ركزنا فقط على هذه المحاور؛ لنقدم دليل للهواتف الثلاثة، وهي على النحو التالي:

 

هاتف HONOR Magic Vs

يتميز الهاتف الحالي بجودة التصميم العالية وهو حاصل على جائزة نظرًا لتصميمه المبتكر. فبداية من تصميم الحواف والتصميم الخارجي للكاميرا وتقسيم شكل العدسات الخارجي، والاهتمام بأبسط التفاصيل في التصميم الخارجي كلها أعطت للهاتف تركيبة خاصة. بالإضافة إلى أنه متوفر بألوان مميزة مثل الأزرق السماوي والأسود. وبالنسبة للأبعاد فطول الهاتف  160.3 مللي، وعرضه 72.6 مللي عند الطي وفي حالته العادية 141.5 مللي. ووزنه 267 جرام تقريبًا (بما في ذلك وزن البطارية). ويتميز أيضًا بشاشة العرض التي تضمن نقاء وجودة عالية للصور ومقاطع الفيديو؛ فالتصميم الدائري لحواف الشاشة يعطي شعورًا بالسعة عند العرض. ومقاس الشاشة الخارجية يصل إلى 6.45 إنش والشاشة الداخلية 7.9 إنش. وشاشة الهاتف من فئة OLED. ودقة العرض تصل إلى 2272×1984؛ مما يعني مشاهدة مميزة ونقاء عالٍ للغاية. أما فيما يخص التصوير وجودة الكاميرا؛ فالهاتف مزود بكاميرا خلفية دقتها تصل إلى 54 ميجابكسل؛ بالإضافة إلى مجموعة الكاميرا والمزودة بعدساتٍ مميزة وتترواح جودة مجموعة الكاميرا بين 50 ميجا بمسل للكاميرا الثانية، و8 ميجا بكسل للكاميرا التليفوتوغرافية. مما أعطي جودة عالية للمقاطع المرئية بجودة 4K (3840×2160 بكسل)، ودقة الصور تصل إلى 8768×6144 بكسل.

 

هاتف HONOR Magic4 Pro

هذا هوا الهاتف الثاني في المجموعة، ويتيمز بتصميمٍ جيد، ومتوفر باللون الأزرق السماوي، واللون الأسود. ومثل الإصدار السابق يتميم بتصميمٍ خارجي خاص، لكنه يختلف تصميم الكاميرا الحارجي فهم مميز بتصميم دائري. وبالنسبة لأبعاد الهاتف فهي مناسبة وعلى النحو التالي: طول الهاتف 163.6 وعرضه 74.7 ملم، وارتفاعه 9.15 ملم ويتميز بوزنه الخفيف الذي لا يتخطى 215 جرام تقريبًا بما في ذلك وزن البطارية. وأما شاشة العرض فمقاسها 6.81 إنش وتتميز بتصميم الزاويا بشكلٍ دائري، والشاشة من فئة OLED وتدعم الإيماءات، ودقة عرض العناصر فيها تصل إلى  1312*2848 بكسل. والتصوير يتميز بطابعٍ خاص؛ فالكاميرا تصل دقتها إلى 50 ميجا بكسل مع فتحة عدسة (f/1.8)، والكاميرا الثانية مميزة كونها فائقة الاتساع 50 ميجابكسل فتحة عدسة (f/2.2) وأخيرًا يوجد كاميرا أخرى وهي الأعلى من ناحية الدقة وتصل إلى  64 ميجابكسل Periscope Telephoto. بسبب مجموعة الكاميرا المميزة فإن التصوير يعطي دقة عالية، فالفيديو على سبيل المثال تصل دقته إلى(3840×2160).

image.png 

 

هاتف HONOR Magic5 Pro

يُعد من الإصدارات المميزة للغاية لشركة هونر؛ فهو يجمع العديد من المواصفات القياسية؛ التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين. التصميم يبدو قريب من التصميمات السابقة؛ لكنهم وضعوا المزيد من اللمسات الخاصة فيه؛ واهتموا بتصميم الحواف. وتصميم الكاميرا الخارجي تشبه الحلقة الدائرية. وترتيب العدسات لها تصميم هندسي مميز. وألوان الهاتف مختلف فهو متوفر بالأخضر بدل الأزرق السماوي في الإصدارات السابقة، بالإضافة إلى الأسود. وزن الهاتف 219 جرام فقط بما في ذلك وزن البطارية. وطوله 162.9 مللي، وبالنسبة لمواصفات العرض؛ فالشاشة من فئة OLED وهي متوفرة بمقاس 6.81 إنش، ودقة العرض تصل إلى 2848×1312.  وفي ناحية التصوير فالهاتف مزود بمجموعة كاميرا ثلاثية؛ تشمل: كاميرا عريضة بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي. وتصل دقة الفيديوهات إلى (3840×2160)، ويدعم الهاتف العديد من الوضعيات، والمميز فيه أنه يدعم بعض تقنيات الذكاء الاصطناعي في التصوير، مما يعطيه ميزة إضافية. بالإضافة إلى عددٍ من الوضعيات الأخرى مثل الاستقرار. وجودة الكاميرا الأمامية تصل إلى 12 ميجا بكسل. فهاتف HONOR Magic5 Pro يُعد من الخيارات المثالية لأنه يجمع العديد من المميزات التي لا غنى عنها.

image.png 

 

ختاماً

كانت هذه مراجعة عامة لأفضل 3 إصدارات من شركة هونر، وانتظروا منّا المزيد من المقالات التقنية الشاملة.