كيف تعمل الساعة الذكية؟ الأشياء الأساسية التي تحتاج إلى معرفتها قبل الشراء

كيف تعمل الساعة الذكية؟ الأشياء الأساسية التي تحتاج إلى معرفتها قبل الشراء

لا شك أن التكنولوجيا المستخدمة في الساعة الذكية يمكنها تحسين الطريقة التي تمارس بها أنشطتك اليومية. ولكن هل تساءلت يومًا كيف تعمل؟ ومن المعقول تمامًا أن تكون لدينا استفسارات لتحديد مدى فعاليتها في مساعدتنا على أن نصبح أكثر إنتاجية إلى حد ما. وإذا كنت تتطلع إلى شراء ساعة ذكية وهذه هي المرة الأولى التي تتسوق فيها للتكنولوجيا المذكورة، فإن المدونة القصيرة ولكن الغنية بالمعلومات التي قمت بإعدادها لهذا اليوم ستوفر لك الإجابات التي تحتاجها حول الموضوع لمساعدتك في الحصول على رؤى حول كيفية إنها تعمل بشكل أساسي من أجل مساعدتك في تحديد الكيفية التي يمكن أن تساعدك بها على تعزيز الإنتاجية والراحة في نفس الوقت. لذلك، دون مزيد من التأخير، دعونا ننتقل مباشرة إلى مناقشة اليوم ...

 

image.png

 

تعقب الصحة واللياقة البدنية

 

تم إنتاج الساعات الذكية بكميات كبيرة لأول مرة في عام 2015، وتتمثل نقطة بيعها الرئيسية في قدرة التقنيات على تتبع الصحة واللياقة البدنية باستخدام جهاز استشعار موجود في الجزء الخلفي من الساعة الذكية. يقول الخبراء أنه عليك أن تأخذ النتائج التي توصلت إليها بحذر. ووجدوا أن عدد الخطوات دقيق تمامًا لأن الوحدة تستخدم الجيروسكوبات ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

 

تطبيق الطرف الثالث

 

يمكنك التفكير في الساعة الذكية باعتبارها نسخة مصغرة للغاية من جهاز الكمبيوتر. هذا هو الحال لأنه يحتوي على بعض الإمكانيات التي تجدها في هاتف ذكي أو كمبيوتر مكتبي/كمبيوتر محمول متكامل في هذا الشأن. ومع ذلك، فإن إحدى الميزات التي تقدمها هي قدرة الساعة الذكية على تثبيت وتنزيل التطبيقات من مصدر خارجي. لسوء الحظ، يمكنك بالفعل تثبيت نفس التطبيقات التي تجدها على الهاتف الذكي العادي. يوجد متجر تطبيقات مخصص للساعات الذكية مصمم خصيصًا للعمل على التكنولوجيا المحدودة للوحدة.

 

الوصول عن بعد

 

من بين أفضل ميزات الساعة الذكية هو الوصول عن بعد. إذا كنت قد سمعت عن هذه الوظيفة ولديك فضول بشأن كيفية عملها، فما تحتاج إلى معرفته هو أنها تعمل كما هو معلن عنه من خلال الاتصال القياسي باستخدام Bluetooth أو الأشعة تحت الحمراء في بعض الحالات الخاصة. تتضمن بعض الأمثلة إمكانية الوصول عن بعد إلى الكاميرا أو الموسيقى بدون استخدام اليدين. ميزة أخرى للوصول عن بعد للساعة الذكية هي مزامنتها مع الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر المكتبي الخاص بك عن طريق الاستفادة من السحابة. إذا كنت تعمل على مشروع أو مهمة صغيرة محددة مثل تدوين الملاحظات والرد على رسائل البريد الإلكتروني ولكنك بحاجة إلى القيام بمهام متعددة تتطلب منك أن تكون خارج المنزل، فعليك أن تأخذ في الاعتبار أن تقنية Bluetooth لن تكون مفيدة في من هنا. ولحسن الحظ، فإن ميزات السحابة مثل تلك التي تقدمها Google تمكنك من الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت بعيدًا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل كبير. إنه يعزز إنتاجيتك حتى لو لم تكن مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

image.png

الأفكار النهائية

 

هذا هو العامل الأساسي الذي يجب أن تضعه في الاعتبار عندما يتعلق الأمر بمعرفة كيفية عمل الساعة الذكية المتواضعة. كما ترون، فهي فعالة جدًا ودقيقة وفعالة إلى حد ما في مساعدتك على تعزيز الأداء والإنتاجية. وإذا كنت تتسوق بالفعل لشراء ساعة ذكية ولست متأكدًا من العلامة التجارية التي يمكنها مساعدتك في تحقيق أغراضك، فعليك التحقق من هواوي gt4 watch. من المقرر أن يتم إصدارها هذا العام وهي من بين أكثر العلامات التجارية المنتظرة في جميع أنحاء العالم بسبب مجموعة شرائح المعالجات الدقيقة المتطورة ونظام التشغيل المذهل والمحدث الذي يمنع أي تأخير ويضمن توافقه مع تطبيقات الساعات الذكية الحديثة.