كيف whatsapp الماسح الضوئي

كيف whatsapp الماسح الضوئي

كيف اسوي باركود للواتس اب؟

طريقة اضافة جهات الاتصال في الواتس اب فقط، أفتح تطبيق الواتساب على هاتفك، وأنقر على ايقونة “الدردشات” والأن سيتم نقلك إلى جهات الاتصال الخاصة بك داخل الواتساب، هنا أنقر على ايقونة “الباركود كما فى سكرين شوت أدناه .١٨ ذو القعدة ١٤٤١ هـكيفية اضافة جهة اتصال في الواتس اب عن طريق رمز QR - ...https://wingiz.com › كيفية-اضافة-جهة-اتصال-في-الواتس...https://wingiz.com › كيفية-اضافة-جهة-اتصال-في-الواتس...البحث عن: كيف اسوي باركود للواتس اب؟


ازاي اجيب الواتس ويب؟

من الهاتف الذي تريد فتح حسابه قم بفتح تطبيق الواتس اب عليه ومن الثلاث نقاط الموجودة بالأعلى اختر whatsapp web ثم انقر على زر الإضافة وستفتح معك كاميرا الهاتف. قم بتوجيه المربع الذي يظهر أمامك على شاشة الهاتف إلى ال qr code المتواجد على الجوال الاخر الذي تريد فتح واتساب ويب عليه. الان ستجد ان الحساب فتح معك على الجوال.٨ شعبان ١٤٤٣ هـفتح واتساب ويب whatsapp web - واتس اب ويب للكمبيوتر - ...https://kharphonk.com › whatsapp-webhttps://kharphonk.com › whatsapp-webالبحث عن: ازاي اجيب الواتس ويب؟


كيف امسح الرمز المربع واتس اب؟

مسح الرمز المربع مباشرة افتح واتساب، وانتقل إلى الإعدادات. انقر على أيقونة الرمز المربّع الموجودة مقابل اسمك. انقر على مسح > تم.كيفية مسح رمز مربّع على واتساب - WhatsApp FAQhttps://faq.whatsapp.com › how-to-scan-a-whatsapp-qr-codehttps://faq.whatsapp.com › how-to-scan-a-whatsapp-qr-codeالبحث عن: كيف امسح الرمز المربع واتس اب؟