مراجعة Honor Magic VS: الميزات والقيمة مقابل المال

مراجعة Honor Magic VS: الميزات والقيمة مقابل المال

إذا كنت تفكر في التسوق لشراء هاتف قابل للطي والبحث عن أفضل وحدة ، فأنا متأكد من أن HONOR Magic Vs هي إحدى العلامات التجارية التي صادفتها عبر الإنترنت. يحتوي على الجماليات والممتلكات التي تبحث عنها في هاتف قابل للطي. ولكن إذا كنت لا تزال غير متأكد مما إذا كانت ذات قيمة جيدة مقابل المال أم لا ، فعندئذ في مراجعة اليوم ل HONOR Magic Vs ، سأشاركك مواصفاتها لمساعدتك في تحديد ما إذا كانت بالفعل الهاتف المناسب القابل للطي الذي يناسب تفضيلاتك واحتياجاتك الخاصة.

image.png 

 

Honor Magic VS: التصميم وعامل الشكل

يتميز Honor Magic VS بتصميم عصري جميل وبسيط يحتوي على إطار رفيع من سبائك المغنيسيوم وواجهة أمامية زجاجية للشاشة بالكامل مع عدسة كاميرا من الدرجة الأولى فقط. يتم تقديم النهاية الخلفية للوحدة في نوعين ، ويمكنك اختيار ما إذا كانت مصنوعة أيضا من مادة زجاجية أو جلدية. يتم توصيل آلية الطي لشاشتي الهاتف بواسطة سبيكة التيتانيوم ، مما يخلق رابطة قوية وموثوقة.

 

عند طيه ، يمنحك الهاتف بعدا يبلغ 160.3 × 72.6 × 12.9 ملم ، بينما يبلغ قياسه 160.3 × 141.5 × 6.1 ملم عند فتح الهاتف. تعد أبعاد الهاتف من بين أكبر المواصفات مقارنة بالماركات الأخرى التي ستجدها في السوق. بالإضافة إلى ذلك ، تبلغ دقة الشاشة 1984 × 2272 بكسل مع شاشة OLED التي تنتج شاشة عرض عالية الدقة.

 

Honor Magic VS: الأجهزة والميزات

تم تضمين Honor Magic VS مع نظام التشغيل Android 13 ويتم تشغيله بواسطة الجيل الأول من أجهزة Qualcomm Snapdragon 8+. إنها مجموعة الشرائح الأكثر تقدما والمعيار في الهواتف الذكية المتميزة اليوم. مع هذا - يمكنك أن تتوقع أن الهاتف يمكنه تشغيل جميع الألعاب تقريبا بمتطلبات نظام عالية مثل Call of Duty و Undawn و Farlight 84 و FIFA Mobile ، على سبيل المثال لا الحصر.

 

وهي مجهزة أيضا بوحدة معالجة رسومات Adreno 730 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت. كما ترى ، تتمتع واجهة المستخدم الخاصة بالهاتف الذكي القابل للطي باستجابة سريعة بشكل مذهل تعمل بسلاسة دون أي تأخير.

 

Honor Magic VS: ميزات الكاميرا والفيديو

تتميز وحدة Honor Magic VS بكاميرا ثلاثية تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 54 ميجابكسل وتليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل (تقريب بصري 3x) وزاوية فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل مثالية لالتقاط صور جماعية أو صور مناظر طبيعية مفصلة. ستحصل أيضا على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل HDR لصور السيلفي ومكالمات الفيديو أو المؤتمرات. إذا كنت منشئ محتوى أو تنشر بانتظام على وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن Honor Magic VS هي أفضل وحدة يمكن أن تمنحك الصور ومقاطع الفيديو المثالية التي تبحث عنها.

image.png 

 

هونر ماجيك VS: أداء البطارية

الهاتف الذكي الرائد القابل للطي من Honor مدمج ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة. يمكن أن يمنحك عمر بطارية يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى يومين في ظل الخمول أو الاستخدام المنتظم الذي يتضمن مهام إنتاجية محددة مثل تصفح الويب أو التحقق من رسائل البريد الإلكتروني. ومع ذلك ، لا يزال موثوقا للاستخدام الكثيف مثل ممارسة الألعاب أو الاستماع إلى الموسيقى أو تصفح وسائل التواصل الاجتماعي التي يمكن أن تمنحك أقصى عمر للبطارية لا يقل عن 10 ساعات.

 

Honor Magic VS: التسعير والتوافر

عليك أن تضع في اعتبارك أن Honor Magic VS هو هاتف ذكي رائد متميز. وإذا كنت مهتما بأن تصبح مالكا فخورا لهذا الهاتف المحمول المتميز ، فعليك إعداد ميزانية لا تقل عن 1500 دولار للوحدة الرئيسية والملحقات الإضافية التي قد تحتاجها. تباع هواتف Honor في جميع أنحاء العالم ، ويجب أن تكون قادرا على رؤيتها في أي متجر محلي. ومع ذلك ، إذا لم يكن هناك أي شيء بأي حال من الأحوال ، فيمكنك دائما طلب HONOR Magic Vs من خلال موقع الويب الرسمي الخاص بهم.

 

 

Honor Magic VS: القيمة مقابل المال والأفكار النهائية

نعم ، يعد Honor Magic Vs هاتفا ذكيا باهظ الثمن لامتلاكه. ولكن إذا كانت لديك ميزانية للوحدة ، فأعتقد أنها تستحق الشراء بالنظر إلى الميزات والوظائف التي يمكن أن توفرها. كما أكدت ، فإن أجهزة الهاتف الذكي تجعل الوحدة قوة عندما يتعلق الأمر بالألعاب والترفيه والإنتاجية. لا يمكنك أن تخطئ أبدا في استخدام Honor Magic VS ، وهي بالتأكيد قيمة جيدة مقابل أموالك.