كيف يمكنني الوصول إلى إعدادات جهاز التوجيه d link الخاص بي

كيف يمكنني الوصول إلى إعدادات جهاز التوجيه d link الخاص بي

كيف ادخل على اعدادات الراوتر D Link؟

1. قم بفتح أي متصفح أو مستعرض انترنت مثل جوجل كروم أو فاير فوكس، ومن ثم اكتب في خانة العنوان IP Address الخاص برواتر دي لينك وهو في الغالب “10.0.0.138” وتجده مكتوباً خلف جهاز الراوتر. 2. ستظهر رسالة تسجيل الدخول، اكتب فيها “Admin” في الفراغين وهما عبارة عن اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالراوتر.١ رمضان ١٤٤١ هـبرمجة رواتر دي لينك - ضبط إعدادات D-Link Router | فكرة نت ...https://ar-fikranet.com › d-link-router-configurationhttps://ar-fikranet.com › d-link-router-configurationالبحث عن: كيف ادخل على اعدادات الراوتر D Link؟


كيف اوصل D Link؟

0:144:38المقطع المقترح · 50 ثانيةطريقة ربط مقوي الشبكة D-link - YouTubeYouTubeبداية المقطع المقترَحنهاية المقطع المقترَحطريقة ربط مقوي الشبكة D-link - YouTubehttps://www.youtube.com › watchhttps://www.youtube.com › watchالبحث عن: كيف اوصل D Link؟


كيف افرمت راوتر دي لينك؟

1:015:28المقطع المقترح · 50 ثانيةطريقة إعادة ضبط المصنع و إعدادات راوتر دي لينك D-Link - YouTubeYouTubeبداية المقطع المقترَحنهاية المقطع المقترَحطريقة إعادة ضبط المصنع و إعدادات راوتر دي لينك D-Link - ...https://www.youtube.com › watchhttps://www.youtube.com › watchالبحث عن: كيف افرمت راوتر دي لينك؟


كيف افرمت جهاز مودم؟

الطريقة الأولى: كيف تعيد الراوتر الى إعدادات المصنع؟ كل ما عليك فعله هو التوجه اولا للمتصفح ثم ضع رقم الدخول للوحة التحكم الخاصه بالراوتر الخاص بك (مع الراوتر لدي 192.168.1.1), وهو رقم تجده عادة على علبة الرواتر او خلف الراوتر نفسه, بعد ذلك نضع اسم الدخول وكلمة المرور وهي عادة تكون admin.طريقة إعادة الراوتر الى ضبط المصنع - مفهومhttps://mafhome.com › طريقة-إعادة-الراوتر-الى-ضبط-الم...https://mafhome.com › طريقة-إعادة-الراوتر-الى-ضبط-الم...البحث عن: كيف افرمت جهاز مودم؟


كيف اضبط المودم TP Link؟

ثالثاً: اعدادات الانترنت انقر على Interface Setup. انقر على internet. في هذه الخانة اختر (Virtual Circuit=PVC4) اكتب الرقم 8 في خانة (VPI=8) اكتب الرقم 35 في خانة (VCI=35) اختر الخيار PPPoA/PPPoE. اكتب اسم المستخدم الذي حصلت علية من موظف الاتصالات اكتب كلمة السر التي حصلت عليها من موظف الاتصالاتمزيد من العناصر...بالصورة: شرح كيفية ضبط اعدادات مودم الدي اس ال TP-Link - رف ...https://www.youandinfo.com › 2019/04 › how-to-set-up-...https://www.youandinfo.com › 2019/04 › how-to-set-up-...البحث عن: كيف اضبط المودم TP Link؟