كيف يمكنني منع المواقع الإباحية باستخدام جهاز التوجيه الخاص بي

كيف يمكنني منع المواقع الإباحية باستخدام جهاز التوجيه الخاص بي

كيف تحجب المواقع الإباحية من الراوتر؟

طريقة حجب المواقع الإباحية من الراوتر1- التأكد من الاتصال بالراوتر سواء عن طريق كابل أو عن طريق الواي فاي .2- الدخول علي صفحة الراوتر من خلال المتصفح وكتابة ( 192.168.1.1 ) .3- كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالراوتر . ... 4- قم بتعديل الدي ان اس الخاص بالراوتر الي نورتون دى ان اس٢٠ رجب ١٤٤٣ هـطريقة حجب المواقع الإباحية وحماية أسرتك وتفعيل الرقابة ...https://www.tazkranet.com › مشاكل الانترنتhttps://www.tazkranet.com › مشاكل الانترنتنسخة مخبأةالبحث عن: كيف تحجب المواقع الإباحية من الراوتر؟


كيف تمنع المواقع الاباحية من الراوتر ZXHN h108n v2 5؟

حجب المواقع الاباحية zxhn h108n v2.5 بعد الدخول للامتداد السابق سوف يظهر لك بعض الخانات ، يجب الغاء تفعيل خيار Assign IsnDns اعلي الاعدادات ، الان يجب ادخال DNS التالي 198.153.192.60 في الخانة الاولي وهي DNS Server1 IP Address .٤ ربيع الأول ١٤٤٢ هـطريقة حجب المواقع الاباحيه على راوتر تى اى داتا - نت ...https://www.net3arabi.com › 2020/10 › block-bad-siteshttps://www.net3arabi.com › 2020/10 › block-bad-sitesالبحث عن: كيف تمنع المواقع الاباحية من الراوتر ZXHN h108n v2 5؟


كيف حجب المواقع الاباحية من الهاتف؟

كيفية حجب المواقع الإباحية من متصفح الإنترنت جوجل كروم قم بتسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك في جوجل في حالة إذا طُلب منك تسجيل الدخول انقر على زر Lock SafeSearch ثم القيام بالنقر على Back to Search settings وبعد الانتهاء من هذه الخطوات جميعاً اضغط على حفظ التغييرات الخاصة واضغط على حفظ أو Save.كيف تحجب المواقع الإباحية من الهاتف الذكي في 5 خطوات فقط - ...https://www.edarabia.com › كيف-تحجب-المواقع-الاباحية-م...https://www.edarabia.com › كيف-تحجب-المواقع-الاباحية-م...البحث عن: كيف حجب المواقع الاباحية من الهاتف؟


كيف احجب موقع من المتصفح؟

(1) افتح متصفح جوجل كروم، ثم قم بإضافة هذه الأداة إليه، وهي أداة حظر المواقع الإلكترونية “بلوك سايت” Block Site. بعد فتح صفحة الأداة من على متصفح جوجل كروم الخاص بك، اضغط “أضف إلى كروم” Add to Chrome. (2) بعد انتهاء إضافة الأداة “بلوك سايت” إلى متصفح كروم، سوف تظهر الأيقونة الخاصة بالمتصفح في أعلى الركن الأيمن منه.كيف تحظر مواقع معينة على متصفح جوجل كروم؟ - تكنولوجياhttps://akhbarak.net › news › articleshttps://akhbarak.net › news › articlesالبحث عن: كيف احجب موقع من المتصفح؟