كيفية التقاط لقطة شاشة في كمبيوتر محمول يعمل بنظام التشغيل windows 10

كيفية التقاط لقطة شاشة في كمبيوتر محمول يعمل بنظام التشغيل windows 10

كيف اخذ سكرين شوت في ويندوز 10؟

اضغط على المفتاحين Ctrl + PrtScn. عندئذٍ تتغير الشاشة بأكملها إلى الرمادي بما في ذلك القائمة المفتوحة. حدد وضع، أو في الإصدارات السابقة من Windows، حدد السهم الموجود بجانب الزر جديد. حدد نوع اللتقط الذي تريده، ثم حدد منطقة لقطة الشاشة التي تريد التقاطها.استخدم "أداة القطع" لالتقاط لقطات الشاشة - Microsoft Supporthttps://support.microsoft.com › ar-sa › windows › استخ...https://support.microsoft.com › ar-sa › windows › استخ...نسخة مخبأةالبحث عن: كيف اخذ سكرين شوت في ويندوز 10؟


كيف تاخذ لقطة شاشة لابتوب؟

اضغط على مفتاح شعار Windows ومفتاح Print Screen لالتقاط لقطة شاشة.كيفية التقاط لقطة شاشة باستخدام أداة القطع في Windows 10 ...https://support.lenovo.com › solutionshttps://support.lenovo.com › solutionsالبحث عن: كيف تاخذ لقطة شاشة لابتوب؟


كيف اسوي سكرين شوت؟

التقاط لقطة شاشةافتح الشاشة التي تريد التقاط صورة لها.يجب تنفيذ الإجراءات التالية حسب طراز هاتفك: اضغط على زرَّي التشغيل وخفض الصوت في آنٍ واحد. إذا لم ينجح هذا الإجراء، اضغط مع الاستمرار على زر التشغيل لبضع ثوانٍ. ... في أسفل يمين الشاشة، ستجد معاينة للقطة الشاشة. على بعض الهواتف، سيظهر في أعلى الشاشة رمز أخذ لقطة شاشة .أخذ لقطة شاشة أو تسجيل شاشتك على جهاز Androidhttps://support.google.com › android › answerhttps://support.google.com › android › answerالبحث عن: كيف اسوي سكرين شوت؟


كيف اسوي سكرين شوت في لابتوب ديل؟

يوجد في بعض أجهزة ديل زر لقطة شاشة باسم "PrtSc" وبلون مختلف عن لون الأزرار الطبيعي (الأبيض مثلًا) وستحتاج في هذه الحالة إلى الضغط على الزر Fn الموجود إلى يسار لوحة المفاتيح أثناء الضغط على زر لقطة الشاشة ⎙ PrtScr .كيفية التقاط لقطة شاشة على جهاز ديل - wikiHowhttps://ar.wikihow.com › التقاط-لقطة-شاشة-على-جهاز-ديلhttps://ar.wikihow.com › التقاط-لقطة-شاشة-على-جهاز-ديلالبحث عن: كيف اسوي سكرين شوت في لابتوب ديل؟