كيفية حساب عمر بطارية الكمبيوتر المحمول

كيفية حساب عمر بطارية الكمبيوتر المحمول

كيف اعرف عمر بطارية لابتوب؟

اكتب Cmd فى البحث الموجود بقائمة ابدأ Start. بعد ظهور CMD فى البحث اضغط عليه كلك يمين واختار التشغيل كمسئول Run as administrator. اكتب الامر التالي powercfg -energy واضغط على انتر. سيتم توليد تقرير كامل باسم energy-report.٢٤ رجب ١٤٤٢ هـمعرفة صلاحية وكفاءة بطارية اللابتوب - متطورhttps://www.motatwer.com › 2020/05 › check-your-lapto...https://www.motatwer.com › 2020/05 › check-your-lapto...البحث عن: كيف اعرف عمر بطارية لابتوب؟


كم تدوم بطارية الكمبيوتر المحمول؟

بشكل عام ، ستوفر بطارية الكمبيوتر المحمول ما بين 400-800 دورة حياة حسب الاستخدام وجودة البطارية.٣٠ محرم ١٤٤٣ هـمتى يجب علي استبدال بطارية الكمبيوتر المحمول؟https://www.orion-cc.com › 2021/09 › battery-laptophttps://www.orion-cc.com › 2021/09 › battery-laptopالبحث عن: كم تدوم بطارية الكمبيوتر المحمول؟


بطارية اللاب توب بتقعد أد ايه؟

بطاريات اللاب توب العمر المتوسط لها 3 سنوات واذا بقيت بطارية اللاب توبلابتوبك بهذا العمر,وبدأت تظهر لك مشاكل معها,فلاتشتكي بل سارع بإقتناء بطارية اللاب توب جديدة.. وبعض بطاريات اللابتوب قد تعيش لعمر أطول قد تصل الى 5 سنوات وايضا الى 6,والبعض قد لايصل حتى الى سنة...بطاريات اللاب توب العمر المتوسط لها 3... - Apple For ...https://ar-ar.facebook.com › permalinkhttps://ar-ar.facebook.com › permalinkالبحث عن: بطارية اللاب توب بتقعد أد ايه؟


ازاى اشيل بطارية اللاب؟

جميع تلك الأجهزة تأتي البطارية الخاصة بها من الجهة الخلفية, ويكمن إزالتها من خلال زرين من الجهة اليمين والجهة اليسار أسحبهم بالعكس واسحب البطارية للأعلى. وبذلك تكون البطارية قد تم إزالتها.٢ جمادى الأولى ١٤٣٨ هـكيف تقوم بتركيب/إزالة بطارية الجهاز المحمول "لابتوب"؟ - عرب ...https://arabhardware.net › how › كيف-تقوم-بتركيب-إزا...https://arabhardware.net › how › كيف-تقوم-بتركيب-إزا...البحث عن: ازاى اشيل بطارية اللاب؟


هل يفضل نزع بطارية الحاسوب المحمول عند توصيله بالطاقة؟

حيث تعددت الأقاويل بهذا الصدد بين من يرى أن البطارية لا يجب أن تُفارق جسد اللاب توب، وآخرون يؤكدون دومًا على ضرورة أن يتم إبعاد البطارية عن اللاب توب لأطوال فترة ممكنة، طالما يتوفر توصيله بالكهرباء مباشرة.٢٠ رمضان ١٤٤١ هـمعلومات عن أضرار تشغيل اللاب توب بدون بطارية - مقالhttps://mqaall.com › laptop-operating-damage-batteryhttps://mqaall.com › laptop-operating-damage-batteryالبحث عن: هل يفضل نزع بطارية الحاسوب المحمول عند توصيله بالطاقة؟


هل يمكن تغيير بطارية اللابتوب؟

إذا كان الكمبيوتر المحمول مزودًا ببطارية يمكن للمستخدم صيانتها - أي بطارية يمكنك إزالتها بنفسك - يمكنك استبدال البطارية بسهولة إلى حد ما. إذا لم يكن اللابتوب مزودًا ببطارية يمكن صيانتها بنفسك، فستحتاج إلى الاتصال بالشركة المصنعة للجهاز حتى يتمكنوا من فتح اللابتوب وتغيير بطاريته نيابة عنك.متي يجب أن تقوم باستبدال بطارية اللاب توب لديك ؟ - ...https://www.computershot.com › replace-laptop-batteryhttps://www.computershot.com › replace-laptop-batteryالبحث عن: هل يمكن تغيير بطارية اللابتوب؟


كم سعر بطارية لاب توب ديل؟

يبلغ سعر -Dell Battery for Laptops , T555C – حوالي 499 جنية مصري . يبلغ سعر – Dell Battery for Laptops , TG4FJ – حوالي 540 جنية مصري . يبلغ سعر – DELL Inspiron 1545 Laptop Battery – حوالي 450 جنية مصري . يبلغ سعر – Dell Inspiron 1545 9-cell High Capacity Laptop Battery Replacement – حوالي 450 جنية مصري .٢٧ جمادى الأولى ١٤٤٣ هـاسعار بطاريات اللاب توب dell فى مصر 2022 - عالم الأسعارhttps://www.pricesworld.net › اسعار-بطاريات-اللاب-توب-...https://www.pricesworld.net › اسعار-بطاريات-اللاب-توب-...البحث عن: كم سعر بطارية لاب توب ديل؟


كم سعر بطارية لاب توب اتش بي؟

اسعار بطاريات اللاب توب hp في مصر 2022 سعر بطارية من اتش بي لجميع انواع اللاب توب 347 جنيه مصري. سعر بطارية بديلة للأتش بى برو بوك 6 بـ 355 جنيه مصري. سعر بطارية اتش بى متوافقة مع جميع اجهزة لاب توب 350 جنيه مصري. سعر بطارية اتش بى hs04 بـ 445 جنيه مصري.١٣ جمادى الأولى ١٤٤٣ هـاسعار بطاريات لاب توب hp في مصر 2022 - عالم الأسعارhttps://www.pricesworld.net › اسعار-بطاريات-لاب-توب-hphttps://www.pricesworld.net › اسعار-بطاريات-لاب-توب-hpالبحث عن: كم سعر بطارية لاب توب اتش بي؟


كيف تجعل اللابتوب لايشحن يشحن؟

للقيام بهذه الخطوة يجب بدايةً إيقاف تشغيل اللابتوب، ثم إزالة جميع الأجهزة المضافة أو الموصولة إليه عبر منفذ USB ومحركات الأقراص والبلوتوث. يتم بعدها فصل اللابتوب من الشاحن وإزالة البطارية، ثم الضغط المستمر على زر الطاقة لمدة 60 ثانيةً. ثم إعادة توصيل البطارية والشاحن وإعادة تشغيل اللابتوب. 3 .٢ شعبان ١٤٤١ هـحلول مشكلة اللابتوب لا يشحن بعد توصيل الشاحن - AraGeekhttps://www.arageek.com › حلول-مشكلة-اللابتوب-لا-يش...https://www.arageek.com › حلول-مشكلة-اللابتوب-لا-يش...البحث عن: كيف تجعل اللابتوب لايشحن يشحن؟


كيف اشحن بطارية اللاب توب؟

شحن جهاز اللابتوب عن طريق بنك الطاقة: أو الشاحن المحمول، وهو جهاز يحتوي على بطارية صمّمت لشحن أجهزة اللابتوب، وكل ما عليكِ فعله هو توصيل بنك الطاقة بجهازكِ، كما يمكن تشغيل بعض الأجهزة الأخرى بهذه الطريقة، مثل جهازكِ اللوحي أو هاتفكِ الذكي، وسيكون بنك الطاقة قادرًا على تجديد شحن بطارية جهازكِ مرة أو مرتين فقط، وبعدها ...٢ ربيع الأول ١٤٤٢ هـهل يمكنك شحن اللابتوب دون شاحن؟ - حياتكِhttps://hyatoky.com › ...https://hyatoky.com › ...البحث عن: كيف اشحن بطارية اللاب توب؟


كيف اضبط بطارية اللابتوب؟

حدد زر البدء، ثم حدد الإعدادات > النظام >البطارية. وبحسب الوضع الافتراضي، يقوم موفر البطارية بتشغيل نفسه عندما ينخفض مستوى طاقة البطارية إلى أقل من 20%، ولكن يمكن ضبط هذا الإعداد في إعدادات البطارية.تلميحات لتوفير طاقة البطارية في Windows 10 - Microsoft ...https://support.microsoft.com › ar-sa › windowshttps://support.microsoft.com › ar-sa › windowsالبحث عن: كيف اضبط بطارية اللابتوب؟


كيف اعرف ان شاحن اللابتوب خربان؟

عليك التحقق من سلامة البطارية. قم بإخراج بطارية اللاب توب، واستمر في الضغط على زر الطاقة لمدة 15 ثانية تقريبًا لاستنزاف أي طاقة متبقية. بعد ذلك، مع استمرار إزالة البطارية، قم بتوصيل كابل الطاقة وتشغيل اللاب توب. إذا كان يعمل بشكل صحيح، فهذا يعني أن المشكلة ليست في توصيل الطاقة بل على الأرجح تتمثل في بطارية اللاب توب.٦ ربيع الأول ١٤٤١ هـأبرز الطرق التي تساعدك في حل مشكلة اللاب توب لا يشحن - ...https://fixaha.com › computer-laptop › laptop-not-charginghttps://fixaha.com › computer-laptop › laptop-not-chargingالبحث عن: كيف اعرف ان شاحن اللابتوب خربان؟


كيف اعرف ان الشاحن خربان؟

النظر إلى مدخل الشاحن في الجهاز، والتأكد من عدم وجود أكسدة أو كسر، فإذا كان متأكسد أو مكسور فالخلل يكون بالآيسي وفي هذه الحالة يكون الجهاز بحاجة إلى لوحة شحن جديدة. تجربة شاحن آخر غير الشاحن الأصلي للجوال، إذا إشتغل الجهاز تكون المشكلة الأساسية في الشاحن، وإذا لم يعمل الجهاز فهذا يدل على أن آيسي الشحن خربان.كيف اعرف ان ايسي الشحن خربان - المنصةhttps://www.almnsa.com › posthttps://www.almnsa.com › postالبحث عن: كيف اعرف ان الشاحن خربان؟


كيف اعرف ان لابتوب يشحن؟

– انقر على أيقونة البطارية في صينية نظام ويندوز وسترى عندها أن حاسوبك المحمول متصل بالكهرباء وبطاريته تشحن.٨ رمضان ١٤٣٩ هـحاسوبك المحمول متصل بالكهرباء لكنه لا يشحن.. إليك الحل - ...https://www.aljazeera.net › news › scienceandtechnologyhttps://www.aljazeera.net › news › scienceandtechnologyالبحث عن: كيف اعرف ان لابتوب يشحن؟


هل يمكن شحن اللابتوب بشاحن اخر؟

استخدام أي شاحن لشحن اللابتوب الخاص بك في حال وجدت شاحناً يمتلك نفس المنفذ الذي يستخدمه لابتوبك، من المهم التأكد من كونه يتوافق معه بالتحقق من قيمة الجهد على الأقل، فشواحن اللابتوبات تأتي بتنوع كبير فبعضها يستخدم 12V وأخرى تستخدم 19.5V أو 21V أو قيماً أخرى حتى.٥ ذو الحجة ١٤٤١ هـهل يمكنك استخدام أي شاحن مع أي جهاز إلكتروني لديه نفس المنفذ ...https://www.mena-tech.com › استخدام-أي-شاحنhttps://www.mena-tech.com › استخدام-أي-شاحنالبحث عن: هل يمكن شحن اللابتوب بشاحن اخر؟


كيف اشحن اللاب توب من السياره؟

3 طرق لشحن اللابتوب في السيارةاستخدام محول طاقة يُعد محول الطاقة من الحلول العالمية كونه قادر على العمل في جميع أنواع السيارات مع جميع أنواع أجهزة اللابتوب، كما أنّ أغلب أنواع محولات الطاقة غير باهظة الثمن. ... استخدام شاحن لابتوب خاص ... استخدام شاحن متنقل١٢ محرم ١٤٤٢ هـ3 طرق تساعدك على شحن اللابتوب في السيارة - حياتكِhttps://hyatoky.com › 3_طرق_تساعدك_على_شحن_اللابت...https://hyatoky.com › 3_طرق_تساعدك_على_شحن_اللابت...البحث عن: كيف اشحن اللاب توب من السياره؟


هل يمكن شحن اللاب توب وهو مغلق؟

الإعتماد على وضع Hibernate تلك النقطة مشابهة للنقطة الأولى، فالأمر يحدث عندما تفرغ طاقة البطارية مما يدفع النظام إلى تفعيل وضع الثُبات Hibernate لغلق اللاب توب وحفظ العمل الحالي من الضياع عند إنخفاض الطاقة إلى 5%.١٢ ربيع الآخر ١٤٤١ هـأفضل طريقة لشحن بطارية اللاب توب بشكل صحيح وطريقة ...https://www.3arrafni.com › best-laptop-battery-charging-...https://www.3arrafni.com › best-laptop-battery-charging-...البحث عن: هل يمكن شحن اللاب توب وهو مغلق؟


هل يجب اطفاء اللابتوب؟

يمنحك وضع السكون القدرة على تشغيل اللابتوب واستئناف عملك بسرعة أكبر، مما قد يوفر لك طاقة البطارية إذا وضعنا في الاعتبار الوقت المستغرق خلال عملية الإقلاع، خصوصًا إذا كنت تتوقف عن استخدام اللابتوب عدة مرات في اليوم. في كلتا الحالتين، إذا كنت مهتمًا باستهلاك الطاقة، فيمكنك إدخال الكمبيوتر في وضع الإسبات بدلاً من ذلك.هل يجب استخدام خيار Shut Down في كل مرة عند اغلاق ...https://www.computershot.com › 2019/09 › do-not-use-sh...https://www.computershot.com › 2019/09 › do-not-use-sh...البحث عن: هل يجب اطفاء اللابتوب؟


هل يتحمل اللاب توب الالعاب؟

النقطة الثانية لتحديد هل اللاب مناسب لتشغيل الألعاب أم لا هى “وحدة المعالجة المركزية” أو “المعالج”، حيث تأتى أجهزة اللاب توب المناسبة لتشغيل الألعاب مع معالج قوى للغاية من حيث الأداء، ودائماً ما يتم تجهيز هذه النوعية من الأجهزة المخصصة للألعاب بمعالجات Intel Core i5 و i7 التى تتمتع بسرعات أعلى مع إستهلاك طاقة أكبر .ماهي افضل مواصفات لاب توب للالعاب - الدنمارك بالعربيhttps://arbdk.info › technology › ماهي-افضل-مواصفات-لاب...https://arbdk.info › technology › ماهي-افضل-مواصفات-لاب...البحث عن: هل يتحمل اللاب توب الالعاب؟


هل يعمل اللاب توب بدون مروحة؟

حلول سريعة عند إكتشاف مروحة اللاب توب لا تعمل وعند حدوث أي نوع من الأعطال للمروحة، أو عدم عملها بالكفاءة المطلوبة، أو للحفاظ على المروحة الداخلية، تم توفير مراوح خارجية لتبريد جهاز اللاب توب والعمل علي تهويته خارجياً.مروحة اللاب توب لا تعمل ؟ | أحدث بديل لمروحة التبريد | ...https://computergii.com › fan-of-computer-not-workinghttps://computergii.com › fan-of-computer-not-workingالبحث عن: هل يعمل اللاب توب بدون مروحة؟


هل تشغيل الكمبيوتر لفترات طويلة؟

يؤدى تشغيل جهاز الكمبيوتر لفترات طويلة دون إغلاقه إلى حدوث العديد من المشاكل التى يصعب حلها بمرور الوقت، والتى قد تؤدى فى النهاية إلى تلف بعض مكونات جهاز الكمبيوتر، يقول أحمد السيد، المهندس بمركز تكنولوجيا المعلومات، من المشكلات التى نواجهها نتيجة تشغيل أجهزة الكمبيوتر لفترة طويل تكون فى البروسيسور والرامات واللوحة ...٨ ربيع الأول ١٤٣٥ هـبدون برنامج.. تعرف على كم ساعة قضيتها أمام الكمبيوتر - ...https://www.youm7.com › story › بدون-برنامج-تعرف-عل...https://www.youm7.com › story › بدون-برنامج-تعرف-عل...البحث عن: هل تشغيل الكمبيوتر لفترات طويلة؟


كيف تعرف عمر جهاز الكمبيوتر؟

بعد أن يتم إدخال كلمة cmd سوف تنفتح أمام المستخدم شاشة الدوس.ومن هنا يتوجب على المستخدم القيام بتدوين الأمر التالي DEBUG.بعد ذلك يقوم المستخدم بالضغط على زر Enter.سوف يلاحظ المستخدم أن المؤشر قد انتقل إلى سطر جديد.مزيد من العناصر...طريقة معرفة عمر جهاز الكمبيوتر الخاص بك - التسويق ...https://emarketing.sa › طريقة-معرفة-عمر-جهاز-الكمبيوتر-...https://emarketing.sa › طريقة-معرفة-عمر-جهاز-الكمبيوتر-...البحث عن: كيف تعرف عمر جهاز الكمبيوتر؟


كيف اعرف جميع العمليات التي تمت على جهازك؟

يمكن للمستخدم القيام بذلك من خلال الضغط على "شعار الويندوز+ حرف R"، لتظهر له نافذة Run ، ثم يكتب بها كلمة "Recent" ويضغط على OK، لتظهر له نافذة تضم كافة الملفات والمجلدات الخاصة بنظام ويندوز والتى تمت زيارتها مؤخرا، مع ملاحظة أن طريقة عرضها يكون بشكل عشوائي، لذلك يمكن تغييره من خلال اختيار Group By لتختار منه Date ...١ ذو القعدة ١٤٣٨ هـلمستخدمى ويندوز.. طريقة متابعة النشاط الأخير على ...https://www.youm7.com › story › لمستخدمى-ويندوز-طري...https://www.youm7.com › story › لمستخدمى-ويندوز-طري...البحث عن: كيف اعرف جميع العمليات التي تمت على جهازك؟


كيف اعرف آخر العمليات التي تمت على الموبايل؟

بعد إدخال هذا الكود *#*#4636#*#* من اليسار إلى اليمين كما مبين فى الصورة أدناه، سيتم تحويلك بشكل مباشر إلى نافذة جديدة تحمل أسم ” الاختبار ” تحمل الكثير من المميزات المخفية، ولكن ما يهمنا فى هذا المقال هو النقر على خيار ” إحصاءات الاستخدام ” ثم النقر على السهم المشار عليه بالصورة وأختيار ” اخر مرة تم استخدامه ” وسريعاً ...٧ جمادى الأولى ١٤٣٩ هـشرح معرفة اخر البرامج المفتوحة على الاندرويد - وينجز - wingiz.comhttps://wingiz.com › شرح-معرفة-اخر-البرامج-المفتوحة-عل...https://wingiz.com › شرح-معرفة-اخر-البرامج-المفتوحة-عل...البحث عن: كيف اعرف آخر العمليات التي تمت على الموبايل؟


كيف اعرف ما تم طباعته؟

البحث عن نشاط الطابعة الخاص بك عند تمكين هذه الميزة ، يمكنك الوصول إلى محفوظات المستندات الخاصة بك عن طريق فتح قائمة "الأجهزة والطابعات" ، والنقر بزر الماوس الأيمن فوق الطابعة التي تستخدمها حاليًا وتحديد علامة التبويب "انظر ما تتم طباعته" التي تظهر في القائمة المرتبطة.٢ ربيع الأول ١٤٤٠ هـكيف تعرف ما تم طباعته على طابعتك - الحاسوبhttps://ar.techyourblog.com › operating_systems › how_t...https://ar.techyourblog.com › operating_systems › how_t...البحث عن: كيف اعرف ما تم طباعته؟


كيف اعرف الصفحات التي تم زيارتها؟

برنامج Flexispyهو أحد البرامج المستخدمة في معرفة المواقع التي تم فتحها على الشبكة الإنترنت لجهاز معين.يعتبر من البرامج الهامة التي تساهم عمل مراقبة مستمرة على الأجهزة الإلكترونية المستخدمة، وكذلك مراقبة ما يقوم الطفل من مواقع كل موقع على حدا.مزيد من العناصر...•١٩ ربيع الأول ١٤٤٣ هـطريقة معرفة المواقع التي تم فتحها على الجهاز - مقالhttps://mqaall.com › how-to-know-which-sites-have-been-...https://mqaall.com › how-to-know-which-sites-have-been-...البحث عن: كيف اعرف الصفحات التي تم زيارتها؟


هل يمكن معرفة المواقع التي تم زيارتها من الراوتر؟

إذا كنت ترغب في عرض المواقع التي تمت زيارتها على شبكة لاسلكية ، يمكنك التحقق من السجلات المخزنة بواسطة جهاز التوجيه اللاسلكي لمعرفة المعلومات المتوفرة. قد تحتاج إلى ضبط إعدادات السجل الخاصة بك لالتقاط البيانات التي تريدها.كيف ترى ما يفعله المستخدمون على شبكة WiFi الخاصة بك | ...https://www.dz-techs.com › what-others-are-browsing-on-...https://www.dz-techs.com › what-others-are-browsing-on-...البحث عن: هل يمكن معرفة المواقع التي تم زيارتها من الراوتر؟


هل أستطيع أن أعرف ما هي المواقع التي يتم تصفحها في لحظة ما لجهاز ما؟

هنالك ميزة مفيدة متوفرة في المتصفحات الحديثة (مثل قوقل كروم) وهي إمكانية معرفة المواقع التي تم زيارتها، عبر النقر على خيار (History) من القائمة المنسدلة، الفائدة الأكبر هي عند تسجيل الدخول في متصفح قوقل كروم في كلا الجهازين بحساب واحد، فمثلا أنت تستخدم جهاز وإبنك يستخدم جهاز آخر، لا مشكلة في ذلك، يمكنك معرفة ماذا يتصفح ...٢٠ ربيع الآخر ١٤٣٩ هـ8 طرق فعالة لمعرفة ماذا يتصفح أو يشاهد ابنك على الانترنت | ...https://www.tech-wd.com › 2018/01/07 › 8-طرق-فعالة-لم...https://www.tech-wd.com › 2018/01/07 › 8-طرق-فعالة-لم...البحث عن: هل أستطيع أن أعرف ما هي المواقع التي يتم تصفحها في لحظة ما لجهاز ما؟


كيف تعرف الصفحات التي تم زيارتها في قوقل كروم؟

في أعلى الصفحة.على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام التشغيل Android، افتح تطبيق Chrome .في أعلى يسار الصفحة، انقر على "المزيد" السجلّ. في حال كان شريط العناوين في أسفل الصفحة، مرِّر سريعًا لأعلى على شريط العناوين. انقر على "السجلّ" .ابحث عن الإدخال الذي تريد حذفه.إلى يسار الصفحة، انقر على "إزالة" .عرض سجلّ التصفّح على Chrome وحذفه - Google Supporthttps://support.google.com › chrome › answerhttps://support.google.com › chrome › answerالبحث عن: كيف تعرف الصفحات التي تم زيارتها في قوقل كروم؟


كيف اعرف المواقع التي تم تصفحها على الكمبيوتر؟

ميزة سجل التصفح ادخل إلى قائمة إعدادات المتصفح ثم انقر على “المحفوظات” أو “المحفوظات” ، وستجد قائمة بجميع مواقع الويب التي تم فتحها على الجهاز. يمكنك ربط جميع أجهزة العائلة من خلال حساب واحد على المتصفح ، وهذا يسمح لك بمراقبة تاريخ أي منها دون الحاجة إلى التحقق من المتصفح المتاح على هذا الجهاز.المواقع التي تم فتحها على الجهاز كيف نعرفها؟ - تريندات 2022https://ar.alnfaee.net › posthttps://ar.alnfaee.net › postالبحث عن: كيف اعرف المواقع التي تم تصفحها على الكمبيوتر؟


كيف امسح ال History من جوجل كروم؟

محو السجلّعلى جهاز الكمبيوتر، افتح Chrome.في أعلى يسار الصفحة، انقر على "المزيد" .انقر على السجلّ ... على يمين الصفحة، انقر على محو بيانات التصفُّح. ... من القائمة المنسدلة، اختر القدْر الذي ترغب في حذفه من السجلّ. ... حدِّد المربَّعات بجانب المعلومات التي تريد من Chrome محوها، بما في ذلك "سجلّ التصفُّح". ... انقر على محو البيانات.عرض سجلّ التصفّح على Chrome وحذفه - على جهاز الكمبيوتر ...https://support.google.com › chrome › answerhttps://support.google.com › chrome › answerالبحث عن: كيف امسح ال History من جوجل كروم؟


كيف يتم حذف الصفحات التي تم زيارتها في فيس بوك؟

اضغط على أسفل صورة ملفك الشخصي، ثم اضغط على سجل النشاطات. اضغط على فلترة في الجزء العلوي، ثم مرِّر لأسفل واضغط على سجل عمليات البحث. اضغط على بجوار عملية البحث التي تريد حذفها. اضغط على إزالة للتأكيد.كيف يمكنني حذف عملية بحث من سجل نشاطاتي على فيسبوك؟https://ar-ar.facebook.com › helphttps://ar-ar.facebook.com › helpالبحث عن: كيف يتم حذف الصفحات التي تم زيارتها في فيس بوك؟


كيف تعرف الصفحات التي زرتها بالفيس بوك؟

1 – أنقر على الإعدادات “Settings” ثم إعدادات الحساب “Account Settings” ثم الموقع “Location” . 2 – أنقر على خيار عرض سجل المواقع “View your location history ” . 3 – نفس الشىء، ستتم مطالبتك بإدخال كلمة المرور الخاصة بك .٢٦ رمضان ١٤٣٩ هـطريقة عرض سجل المواقع التى زرتها + حذف سجل المواقع فى ...https://wingiz.com › طريقة-عرض-سجل-المواقع-التى-زرته...https://wingiz.com › طريقة-عرض-سجل-المواقع-التى-زرته...البحث عن: كيف تعرف الصفحات التي زرتها بالفيس بوك؟


كيف احذف سجل المشاهدة؟

حذف سجلَّي المشاهدة والبحث تلقائيًاعلى الكمبيوتر، انتقِل إلى حسابك على Google.في لوحة التنقّل في أعلى يمين الصفحة، انقر على البيانات والتخصيص.ضمن "عناصر التحكم في النشاط"، انقر على سجلّ YouTube، ثم انقر علىإدارة النشاط.في أعلى يسار الصفحة، انقر على رمز المزيدمزيد من العناصر...الاطّلاع على سجلّ المشاهدة أو محوه أو إيقافه مؤقتًا (أثناء تسجيل ...https://support.google.com › youtube › answerhttps://support.google.com › youtube › answerالبحث عن: كيف احذف سجل المشاهدة؟


كيف احذف الصفحات؟

انقر فوق أي مكان في الصفحة التي تريد حذفها أو اضغط عليه، واضغط على Ctrl+G. في المربع إدخال رقم الصفحة، اكتب \page. اضغط على مفتاح Enter على لوحة المفاتيح، ثم حدد إغلاق. تحقق من تحديد صفحة ذات محتوى، ثم اضغط على مفتاح الحذف Delete في لوحة المفاتيح الخاصة بك.حذف صفحة في Word - Microsoft Supporthttps://support.microsoft.com › ar-sa › officehttps://support.microsoft.com › ar-sa › officeالبحث عن: كيف احذف الصفحات؟


كيف احذف صفحات من ملف بي دي اف؟

حذف صفحات من ملف PDF باستخدام Acrobatافتح PDF في Acrobat.اختر أداة Organize Pages من الجزء الأيمن. تظهر مجموعة الأدوات Organize Pages في شريط الأدوات الثانوي وتظهر الصور المصغرة للصفحة في المنطقة Document.حدد صورة مصغرة عن صفحة تريد حذفها وانقر فوق رمز Delete لحذف الصفحة.يتم عرض مربع حوار للتأكيد. ... احفظ ملف PDF.١٦ رجب ١٤٤٣ هـكيفية حذف صفحات من ملف PDF - Adobe Acrobathttps://helpx.adobe.com › using › delete-pages-from-pdfhttps://helpx.adobe.com › using › delete-pages-from-pdfالبحث عن: كيف احذف صفحات من ملف بي دي اف؟


كيف احذف صفحة من الوورد ماك؟

حذف صفحةانتقل إلى الصفحة التي تريد إزالتها.من القائمة عرض، انقر فوق تخطيط النشر.في علامة التبويب تخطيط من الشريط وضمن صفحات، انقر فوق إزالةإضافة صفحة أو حذفها في Word for Mac - Microsoft Supporthttps://support.microsoft.com › ar-sa › officehttps://support.microsoft.com › ar-sa › officeالبحث عن: كيف احذف صفحة من الوورد ماك؟


كيف احذف صفحة من الوورد في الايباد؟

كيفيه حذف صفحة وورد فارغةالانتقال إلى تبويب الصفحة الرئيسيّة ثمّ النقر على زرّ الإظهار والإخفاء ¶ من مجموعة الفقرة.التحقّق من وجود مؤشّر الكتابة بعد زرّ الإظهار والإخفاء مباشرة.النقر على زرّ المسح Backspace لحذف الصفحة الفارغة.٢١ شوال ١٤٤١ هـكيف احذف صفحة من الوورد بالخطوات - موقع محتوياتhttps://mhtwyat.com › كيف-احذف-صفحة-من-الووردhttps://mhtwyat.com › كيف-احذف-صفحة-من-الووردالبحث عن: كيف احذف صفحة من الوورد في الايباد؟


كيف اخلي الورد صفحة واحدة؟

في شريط أدوات الوصول السريع في أعلى نافذة Word، انقر فوق تخصيص شريط أدوات الوصول السريع (السهم لأسفل الصغير) واختر المزيد من الأوامر. ضمن اختيار الأوامر من، انقر فوق كافة الأوامر. قم بالتمرير لأسفل عبر قائمة الأوامر حتى تعثر على تقليص صفحة واحدة. انقر فوق تقليص صفحة واحدة لتحديدها، ثم انقر فوق الزر إضافة.تقليص النص لاحتوائه - Microsoft Supporthttps://support.microsoft.com › ar-sa › officehttps://support.microsoft.com › ar-sa › officeالبحث عن: كيف اخلي الورد صفحة واحدة؟


كيف امسح سطر من جدول في الوورد؟

يمكنك حذف الخلايا أو الأعمدة أو الصفوف في جدول Word باستخدام قوائم النقر ب زر الماوس الأيمن. إذا كنت تريد حذف جدول بأكمله، فشاهد حذف جدول. انقر بضغطة زر الماوس الأيمن في خلية جدول أو صف أو عمود تريد حذفه. على شريط الأدوات المصغر، انقر فوق حذف.حذف صف أو عمود أو خلية من جدول - Microsoft Supporthttps://support.microsoft.com › ar-sa › officehttps://support.microsoft.com › ar-sa › officeالبحث عن: كيف امسح سطر من جدول في الوورد؟


كيف اخفي حدود الجدول في الوورد؟

إظهار خطوط الشبكة أو إخفاؤها لكل الجداول في مستندانقر فوق الجدول.انقر فوق علامة التبويب تخطيط الجدول، ثم ضمن إعدادات، انقر فوق خطوط الشبكة.إظهار خطوط الشبكة أو إخفاؤها لكل الجداول في مستند - Microsoft ...https://support.microsoft.com › ar-sa › officehttps://support.microsoft.com › ar-sa › officeالبحث عن: كيف اخفي حدود الجدول في الوورد؟


كيف احرك الجدول بالوورد؟

نقل جدولانقر فوق الجدول الذي تريد نقله.اسحب الماوس إلى الحد الخارجي من الجدول (وليس على النقاط)، ثم عندما يصبح ، انقر واسحب الحد لنقل الجدول.نقل جدول أو تغيير حجمه - Microsoft Supporthttps://support.microsoft.com › ar-sa › officehttps://support.microsoft.com › ar-sa › officeالبحث عن: كيف احرك الجدول بالوورد؟


كيف اشغل برنامج معالج النصوص؟

يمكن تشغيل برنامج معالج النصوص وورد بعدة طرق منها : - انقر على زر ابدأ. - اختر كافة البرامج (All Programs) فتظهر قائمة فرعية ، اختر منها ، اختر منها (Microsoft Office). - تظهر قائمة اختر منها (Microsoft Word 2010) فيتم تشغيل البرنامج.درس الدرس الأول : تشغيل برنامج معالج النصوص Word 2010 - ...https://joacademy.com › index › lesson › الحاسوب › السابعhttps://joacademy.com › index › lesson › الحاسوب › السابعالبحث عن: كيف اشغل برنامج معالج النصوص؟


من البرامج المستخدمة في معالجة النصوص؟

يعتبر برنامج مايكروسوفت وورد Microsoft Word من أشهر برامج معالجة النصوص وهو أحد البرامج الموجودة ضمن حزمة أوفيس. ويتخصص برنامج مايكروسوفت وورد في معالجة الكلمات ويسمح بإدخال لكلمات بصيغة إليكترونية على الوثائق الافتراضية ثم معالجتها وإخراجها بالصورة المطلوبة بحسب رغبة وحاجة المستخدم.١ جمادى الأولى ١٤٤٣ هـأشهر برامج معالجة النصوص: مايكروسوفت وورد ومميزاته - القياديhttps://www.alqiyady.com › أشهر-برامج-معالجة-النصوص-ما...https://www.alqiyady.com › أشهر-برامج-معالجة-النصوص-ما...البحث عن: من البرامج المستخدمة في معالجة النصوص؟


من برمجيات معالجة النصوص؟

افضل برامج معالجة النصوص المجانيةمحرر مستندات جوجلMicrosoft Word 365.LibreOffice.Apache OpenOffice.Polaris Office.Zoho Writer.Dropbox Paper.Apple Pages.مزيد من العناصر...•١٩ محرم ١٤٤٣ هـافضل برامج معالجة النصوص للكمبيوتر مجانا | مينا تكhttps://www.mena-tech.com › افضل-برامج-معالجة-النصو...https://www.mena-tech.com › افضل-برامج-معالجة-النصو...البحث عن: من برمجيات معالجة النصوص؟


ما هي منسقات النصوص؟

يعني تنسيق النص معالجة النص عن طريق أحد أنواع تنسيق المستندات، ومن ثم القيام بتطويره عن طريق (مايكروسوفت)، حيث يساعد هذا التنسيق على إيجاد التوافق بين أنظمة تشغيل مختلفة وبين تطبيقات معالجة النصوص، وهذا أمر هام جدًا بالنسبة لنظام متنوع أو متعدد، حيث يتم انتقال ملفات مستندات نصية من سطح مكتب مستخدم ما إلى مستخدم آخر، ...١٧ صفر ١٤٤٣ هـماذا يعني تنسيق النص - موقع محتوياتhttps://mhtwyat.com › ماذا-يعني-تنسيق-النصhttps://mhtwyat.com › ماذا-يعني-تنسيق-النصالبحث عن: ما هي منسقات النصوص؟


ما الفائده من تنسيق النص؟

لماذا نقوم بتنسيق النص يتضمن التنسيق تعديل الفقرات والعناوين، عند ضبط كل هذه الخيارات سوف تحصل على نص نموذجي، يجذب القارئ ذو مضمون واضح، كما يتم توضيح النقاط المهمة التي يتضمنها النص، بالإضافة إلى ذلك يتم تحديد علامات الترقيم في حال كتابة شرح لنقاط مهمة، وايضاً يتم ربط عدة نصوص أو عناوين مع بعضها البعض.٢٩ صفر ١٤٤٣ هـتعريف تنسيق النص .. لماذا نقوم به ؟ .. وأمثلة عليه | المرسالhttps://www.almrsal.com › posthttps://www.almrsal.com › postالبحث عن: ما الفائده من تنسيق النص؟


ماذا يعني تنسيقالنص؟

يعني تنسيق النص معالجة النصوص بأحد أنواع تنسيقات المستندات ثم تطوير (Microsoft)، حيث يساعد هذا التنسيق في إيجاد التوافق بين أنظمة التشغيل المختلفة وتطبيقات معالجة النصوص، وهذا مهم جدًا لنظام متنوع أو متعدد.ماذا يعني تنسيق النص - تريندhttps://ar.tdtube.net › articlehttps://ar.tdtube.net › articleالبحث عن: ماذا يعني تنسيقالنص؟


ما معنى معالجة النصوص؟

نبدأ بتعريف معالج النصوص، وهو برنامج حاسوبي أنتجته شركة مايكروسوفت وأسمته مايكروسوفت وورد، وهو يسمح للمستخدم بكتابة النصوص، وتنسيق الفقرات في الوورد، وإنشاء الجداول، وحفظ الملفات، وإدراج رأس وتذييل الصفحة، وإضافة الصور، وطباعتها.معالج النصوص Word - إدراكhttps://www.edraak.org › programshttps://www.edraak.org › programsالبحث عن: ما معنى معالجة النصوص؟


لماذا تستخدم برمجيه معالج النصوص؟

ميزات برنامج معالجة النصوص Word إنشاء وحفظ ملف. تحرير وتنسيق مستند، حيث يمكن القص واللصق من مكان إلى آخر. التدقيق الإملائي والنحوي. إدراج الرموز والصور والتعليقات كرابط لموقع على الإنترنت، إمكانية إدراج الجداول وتعديل مساحات الخانات للجداول وشكل الخط وطريقة الكتابة.٢٦ ذو الحجة ١٤٤٠ هـبرنامج معالج النصوص مايكروسوفت وورد Microsoft Word - ...https://e3arabi.com › التقنية › برنامج-معالج-النصوصw...https://e3arabi.com › التقنية › برنامج-معالج-النصوصw...البحث عن: لماذا تستخدم برمجيه معالج النصوص؟


لماذا سمي معالج الكلمات؟

معالج الكلمات يمكن أن يشير أيضاً إلى شكل قديم من أشكال ماكينات المكتب كانت منتشرة بين السبيعنات والثمانينات، تتكون من لوحة مفاتيح ووظائف طباعة آلة كاتبة إلكترونية مع حاسوب مخصص لتحرير النصوص.معالج كلمات - ويكيبيدياhttps://ar.wikipedia.org › wiki › معالج_كلماتhttps://ar.wikipedia.org › wiki › معالج_كلماتالبحث عن: لماذا سمي معالج الكلمات؟


من أشهر برامج معالجة النصوص الحية؟

ايكروسوفت وورد .منأشهربرامجمعالجةالنصوص٢٧ ربيع الأول ١٤٤٣ هـمن أشهر برامج معالجة النصوص - منصة العلمhttps://www.el3elm.com › من-أشهر-برامج-معالجة-النصوصhttps://www.el3elm.com › من-أشهر-برامج-معالجة-النصوصالبحث عن: من أشهر برامج معالجة النصوص الحية؟


ما الذي يمكنك فعله للتخلص نهائيًا من جملة بالمستند؟

لحذف كل التعليقات في المستند، انتقل إلى علامة التبويب مراجعة، وانقر فوق السهم لأسفل على حذف، واختر حذف كافة التعليقات في المستند.حدد المحتوى الذي تريد التعليق عليه.حدد مراجعة > تعليق جديد.اكتب تعليقك، وحدد نشر.للرد على مؤشر ترابط تعليق، انتقل إلى التعليق، وحدد @mention أو الرد.إدراج تعليق أو حذفه - Microsoft Supporthttps://support.microsoft.com › ar-sa › officehttps://support.microsoft.com › ar-sa › officeالبحث عن: ما الذي يمكنك فعله للتخلص نهائيًا من جملة بالمستند؟


كيف احذف التعليق بالوورد؟

إزالة التعليقات من مستند Wordانقر فوق تعليق في المستند، ثم انقر فوق حذف التعليق.انقر فوق حذف التعليق، ثم حذف جميع التعليقات، لحذف جميع التعليقات الموجودة في المستند في وقت واحد.إزالة التعليقات من مستند Word - Microsoft Supporthttps://support.microsoft.com › ar-sa › officehttps://support.microsoft.com › ar-sa › officeالبحث عن: كيف احذف التعليق بالوورد؟


كيف اضيف تعليق على ملف وورد؟

إدراج تعليقحدد النص الذي تريد التعليق عليه، أو انقر في نهاية النص.على علامة التبويب مراجعة، انقر فوق تعليق جديد.اكتب تعليقك. يعرض Word تعليقك في بالون في هامش المستند.إدراج تعليق أو حذفه أو تغييره - Microsoft Supporthttps://support.microsoft.com › ar-sa › officehttps://support.microsoft.com › ar-sa › officeالبحث عن: كيف اضيف تعليق على ملف وورد؟


كيف يمكنك الرد على تعليق؟

إذا كنت تقوم بالفعل بتحرير المستند (تحرير المستند > تحريره في Word Web App) ، فانقر فوق مراجعه > إظهار التعليقات.في جزء التعليقات ، انقر فوق التعليق الذي تريد الرد عليه.انقر فوق الايقونه رد تحته.الرد على تعليق - Microsoft Supporthttps://support.microsoft.com › ar-sa › officehttps://support.microsoft.com › ar-sa › officeالبحث عن: كيف يمكنك الرد على تعليق؟


لماذا لا يمكنني الرد على التعليقات؟

– لتفعيل ذالك فقط اذهب الى اعدادات صفحة الفيس بوك ثم من “Edit page” حدد “Edit Settings” …. – بالنزول الى الاسفل ومن خيار “Replies” تأكد من ضبط الاعداد بالشكل التالى بحيث يتم إضافة √ فى المربع ..٩ ذو الحجة ١٤٣٤ هـحل مشكلة الرد على التعليقات " خاصية reply " في الفيس بوك ...https://wingiz.com › حل-مشكلة-الرد-على-التعليقات-خاص...https://wingiz.com › حل-مشكلة-الرد-على-التعليقات-خاص...البحث عن: لماذا لا يمكنني الرد على التعليقات؟


كيف تكتب تعليق جميل؟

تعليقات جميلة على الصور الشخصيةربنا يحفظك لشبابك ويجعل شبابك في طاعته، نورت الفيس.حبيب قلبي نفسي أشوفك، يا أجمل إنسان.إحساس حلو جدًا والصورة حلوة اكتر، نورت الكون.الله على الزين شو أخبارك طولت علينا نحبك بزاف.ابتسامه جميله نورت يا الغالي.ما أجمل صورتك وما أجمل النور فيها.ما شاء الله عليك منوره دائما يا.مزيد من العناصر...•١٧ ربيع الآخر ١٤٤٢ هـتعليقات جميلة على الصور الشخصية - مقالhttps://mqaall.com › nice-comments-personal-photoshttps://mqaall.com › nice-comments-personal-photosالبحث عن: كيف تكتب تعليق جميل؟


من اجمل التعليقات؟

ردود تعليقات فخمه يالجمال ما تراه عيناي هززت كياني وزلزلت ما كان راكدا منذ سنين لك من قلبي كل الود و الاحترام على جمال ابداعك. بأي حبر كتبتِ كلماتك و أي عطر وضعت حروفها و أي أبجدية جعلت من كلماتك و حروفك شعرا يتغنى به القلب دام نبضك و نبض قلمك. دام قلمك شراع يبحر وسيف حق يصول ويجول … دمت مبدعاً ومتألق دومًا.٢٥ شوال ١٤٤٢ هـاجمل الردود على المنشورات - موقع فكرةhttps://www.fekera.com › اجمل-الردود-على-المنشوراتhttps://www.fekera.com › اجمل-الردود-على-المنشوراتالبحث عن: من اجمل التعليقات؟


كيف اعلق علي منشور بصورة؟

لمستخدمي الاندرويد:اذهب الى التعليق وانقر على خيار الإضافة لإضافة صور.بإمكانك التقاط صورة او الاختيار من الاستوديو. ... عند الانتهاء من اختيار الصورة اضغط على إرسال .اذهب الى التعليق وانقر على خيار الإضافة لإضافة صور.بإمكانك التقاط صورة او الاختيار من الاستوديو. ... عند الانتهاء من اختيار الصورة اضغط على إرسال .هل يمكنني التعليق بصورة على المنشورات؟ - the Baaz ...https://help.baaz.com › knowledgebase › articles › 18997...https://help.baaz.com › knowledgebase › articles › 18997...البحث عن: كيف اعلق علي منشور بصورة؟


كيف اكتب تعليق في فيسبوك؟

انقر على تعليق أسفل المنشور أو في المربع الأبيض المكتوب فيه اكتب تعليقًا. اكتب تعليقك أو: انقر على للتعليق باستخدام صورة GIF.كيف يمكنني التعليق على شيء ما على فيسبوك؟ | مركز مساعدة ‏ ...https://ar-ar.facebook.com › help › wwwhttps://ar-ar.facebook.com › help › wwwالبحث عن: كيف اكتب تعليق في فيسبوك؟


كيف تكتب صفحة على الفيس بوك؟

إنشاء منشور صفحةانتقل إلى منشورات الصفحة.اختر منشورات الإعلانات أو منشورات تم نشرها.حدِّد إنشاء منشور.حدد نوع المنشور الذي ترغب في إنشائه، ثم قم بتعبئة تفاصيل المنشور.اختر استخدام هذا المنشور فقط في إعلان أو استخدام هذا المنشور في إعلان. ... حدِّد إنشاء منشور.مزيد من العناصر...إنشاء منشور صفحة في مدير الإعلانات؟ | مركز مساعدة فيسبوك ...https://ar-ar.facebook.com › business › helphttps://ar-ar.facebook.com › business › helpالبحث عن: كيف تكتب صفحة على الفيس بوك؟


كيف تضع فيديو في تعليق؟

لإضافة فيديو في تعليق كل ما عليك القيام به هو الضغط على نفس أيقونة الكاميرا المعتادة التي كانت سابقاً تسمح فقط برفع صورة ضمن التعليق، الآن بإمكانك رفع فيديو من جهازك أيضاً.٥ رمضان ١٤٣٧ هـفيس بوك تسمح بإضافة فيديو ضمن التعليق | عالم التقنيةhttps://www.tech-wd.com › 2016/06/10 › فيس-بوك-تسم...https://www.tech-wd.com › 2016/06/10 › فيس-بوك-تسم...البحث عن: كيف تضع فيديو في تعليق؟


كيف تكتب تعليق فارغ من الموبايل؟

كتابة كومنت فاضي ع الفيس من الموبايل نسخ الكود الموجود بين القوسين: ( ‏‏‎ ) مع عدم نسخ الأقواس الوقوف في مكان كتابة التعليق على البوست المراد ترك تعليق فاضي عليه. ثم لصق الكود الذي تم لصقه في مكان كتابة التعليق. الضغط على رمز السهم الجانبي من أجل إدخال التعليق، وهنا سوف يظهر كذلك التعليق الفارغ.١٣ رمضان ١٤٤٢ هـكيف اكتب تعليق فارغ في الفيس بوك من الكمبيوتر كتابة ...https://misr5.com › كيف-اكتب-تعليق-فارغ-في-الفيس-...https://misr5.com › كيف-اكتب-تعليق-فارغ-في-الفيس-...البحث عن: كيف تكتب تعليق فارغ من الموبايل؟


كيف يتم كتابة تعليق فارغ؟

الطريقة الأولي تتم عبر جهاز الكمبيوتر، وتعرف اختصاراً بـ «Alt+0173» باستخدام لوحة المفاتيح حيث يقوم المستخدم بالضغط على زر (ALT)، ثم الاستمرار في الضغط على هذا الزر مع كتابة الأرقام التالية 0 ثم 1 ثم 7 ثم 3، ليظهر الكومنت الفارغ وبعدها يقوم المستخدم بالضغط على زر الـ Enter، لينشر هذا التعليق أو المنشور حيث أن تلك ...٢٢ صفر ١٤٤٣ هـكيفية كتابة «كومنت فاضي» على الفيسبوك | المصري اليومhttps://www.almasryalyoum.com › news › detailshttps://www.almasryalyoum.com › news › detailsالبحث عن: كيف يتم كتابة تعليق فارغ؟


كيف اكتب نص فارغ؟

الطريقة الاول :الضغط علىمفتاحALT، لأنه عقد،واكتب0،1،7،3دون تلكالفواصل(ALT+0173).لاتحرر المفتاحALTأثناء الكتابة . الآنترككل المفاتيحواضغط على Enter. الطريقة الثانية : من لوحة المفاتيح اضغط على ( ctrl+shift+1 ) ثم اضغط على مفاتح enter.١٢ صفر ١٤٣٦ هـكيفية كتابة تعليق فارغ في فيسبوك - Eliktisadhttp://www.eliktisad.com › news › show › كيفية-كتابة-...http://www.eliktisad.com › news › show › كيفية-كتابة-...البحث عن: كيف اكتب نص فارغ؟


كيف اكتب تعليق مخفي؟

الذهاب إلى المنشور Post المُراد ترك تعليق فارغ عليه، والوقوف بمؤشر الماوس في مكان كتابة التعليق. الضغط على زر ALT باستمرار من لوحة المفاتيح بدون توقف. أثناء الضغط على Alt؛ يتم كتابة بعض الأرقام مثل (0، 1، 2، 7) كما يُمكن استبدال الأرقام السابقة بأرقام (0، 1، 7، 3) أثناء الضغط على Alt.١٣ صفر ١٤٤٢ هـكيفية عمل كومنت فاضى على الفيس بوك من الكمبيوتر والجوال ...https://www.thaqfny.com › كيفية-عمل-كومنت-فاضى-عل...https://www.thaqfny.com › كيفية-عمل-كومنت-فاضى-عل...البحث عن: كيف اكتب تعليق مخفي؟


كيف تسوي تعليق فارغ في تيك توك؟

0:000:19المقطع المقترح · 18 ثانيةكتابة كومنت فاضي في تيك توك #shorts - YouTubeYouTubeبداية المقطع المقترَحنهاية المقطع المقترَحكتابة كومنت فاضي في تيك توك #shorts - YouTubehttps://www.youtube.com › watchhttps://www.youtube.com › watchالبحث عن: كيف تسوي تعليق فارغ في تيك توك؟