كيف أحصل على facebook messenger على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي

كيف أحصل على facebook messenger على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي

ازاي انزل ماسنجر على اللاب توب؟

1 – أضغط هنا للذهاب مُباشرة إلى صفحة تحميل البرنامج. 2 – في نهاية الصفحة ستجد مكان التحميل Download، والبرنامج متوفر لأربعة أنظمة تشغيل مختلفة، ولكن بما أنك تستخدم ويندوز فقم بالضغط على أيقونة Windows وانتظر ثواني وسيتم تحميل البرنامج على حاسوبك.كيفية تحميل برنامج Facebook Messenger للكمبيوتر - ...https://www.wikikeef.com › facebook-messenger-for-pchttps://www.wikikeef.com › facebook-messenger-for-pcالبحث عن: ازاي انزل ماسنجر على اللاب توب؟


كيف افتح ماسنجر من الكمبيوتر؟

خطوات فتح حسابك على مسنجر ويب للكمبيوترقبل كل شيء، يجب أن يكون لديك حساب خاص بك في موقع فيس بوك، وإذا كنت لا تملك واحدًا فيمكنك انشاء حساب فيس بوك جديد من خلال هذا الرابط. ... قم بكتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المتصل بحساب الفيس بوك وكذلك أدخل كلمة المرور الخاصة بحسابك كما في الصورة التالية:مزيد من العناصر...•٤ ربيع الأول ١٤٤٢ هـطريقة فتح مسنجر ويب من الكمبيوتر - خطواتhttps://www.khetwat.com › open-facebook-messenger-f...https://www.khetwat.com › open-facebook-messenger-f...نسخة مخبأةالبحث عن: كيف افتح ماسنجر من الكمبيوتر؟


كيف انزل برنامج الماسنجر؟

تطبيق ماسنجر هو تطبيق تابع للفيس بوك يمكنك زيارة الموقع الرسمى من هنا....كيفية تحميل ماسنجر :قم بالضغط على الرابط التابع لنظام تشغيل هاتفك أسفل الصفحة.اصغط على زر ثتبيت أو Install.قم بالموافقة على الشروط و الأذونات.سيقوم متجر جوجل بلاي بتحميل التطبيق وتثبيته على الجهاز.بعدها يكون التطبيق جاهز للعمل.٢٥ ربيع الآخر ١٤٤٢ هـتحميل ماسنجر 2020 - تنزيل Facebook Messenger أحدث ...https://mobisee.com › download-messengerhttps://mobisee.com › download-messengerالبحث عن: كيف انزل برنامج الماسنجر؟


كيف تشغيل الفيسبوك على الكمبيوتر؟

وضع ايقونة الفيس بوك على سطح المكتب للكمبيوترافتح متصفح الكمبيوتر وتوجه الى الصفحة الرئيسية للفيس بوك.اسحب ايقونة الفيس بوك الى سطح المكتب كما في الصورة التالية.لتشغيل الفيس بوك مباشرة قم فقط بالضغط على الايقونة على سطح المكتب.٣٠ ربيع الأول ١٤٤٣ هـتحميل فيس بوك للكمبيوتر على سطح المكتب لجميع اصدارات ...https://www.weebfocus.com › downlaod-program-facebo...https://www.weebfocus.com › downlaod-program-facebo...البحث عن: كيف تشغيل الفيسبوك على الكمبيوتر؟


كيف يمكن تشغيل الفيس بوك؟

1. حاول تحديث تطبيق Facebookافتح تطبيق Play Store على هاتفك.اضغط على الزر المكون من 3 أسطر في الزاوية العلوية اليسرى لفتح القائمة الجانبية.انقر فوق تطبيقاتي وألعابي لعرض التحديثات المتاحة.قم بالتمرير عبر القائمة لتحديد موقع Facebook وانقر فوق الزر تحديث.٨ رمضان ١٤٤٢ هـحل مشكلة توقف الفيس بوك على الهاتف - Carlcarehttps://www.carlcare.com › tips-detail › حل-مشكلة-توقف-ا...https://www.carlcare.com › tips-detail › حل-مشكلة-توقف-ا...البحث عن: كيف يمكن تشغيل الفيس بوك؟


كيف يمكن اجراء مكالمة صوتية من الفيس بوك على الكمبيوتر؟

من الدردشات، افتح محادثة مع الشخص أو الأشخاص الذين تريد إجراء مكالمة صوتية معهم. اضغط على . بمجرد بدء مكالمة صوتية، يمكنك تحويلها إلى دردشة فيديو بالضغط على في الزاوية العلوية اليسرى. ضع في الاعتبار أنك قد لا تتمكن من الاتصال بالأشخاص إذا كانت هواتفهم غير متصلة بالإنترنت.كيف يمكنني إجراء مكالمة صوتية مع شخص أو مجموعة في ...https://ar-ar.facebook.com › help › messenger-apphttps://ar-ar.facebook.com › help › messenger-appالبحث عن: كيف يمكن اجراء مكالمة صوتية من الفيس بوك على الكمبيوتر؟


كيف يتم الاتصال عن طريق الفيس بوك؟

* الدخول على فيسبوك مسنجر Messenger بعد تحديثه. * اضغط على تبويب People واختيار الاسم الذى تريد الاتصال به. * اضغط على أيقونة سماعة الهاتف فى الأعلى. * بعد الضغط على الأيقونة يمكنك إجراء مكالمة صوتية.١٠ جمادى الآخرة ١٤٣٥ هـكيفية اجراء مكالمات صوتية مجانية عبر الفيسبوك .. - أخبار الآنhttps://www.akhbaralaan.net › technology › 2014/04/10https://www.akhbaralaan.net › technology › 2014/04/10البحث عن: كيف يتم الاتصال عن طريق الفيس بوك؟


كيف يمكن اجراء مكالمة فيديو في الفيس بوك؟

طريقة 1 من 2: تأكد من فتح محادثة مع شخص واحد، لا توجد حاليًا إمكانية بدء دردشة فيديو مع مجموعة. انقر على زر دردشة الفيديو في الجزء العلوي من صفحة المحادثة. سوف يبدأ هذا الاتصال بالشخص. إذا كان الزر رماديًا أو غير موجود، هذا يعني أن الشخص لا يمكن أن يتلقي مكالمات الفيديو في هذا الوقت.كيفية عمل مكالمة فيديو على فيسبوك - wikiHowhttps://ar.wikihow.com › عمل-مكالمة-فيديو-على-فيسبوكhttps://ar.wikihow.com › عمل-مكالمة-فيديو-على-فيسبوكالبحث عن: كيف يمكن اجراء مكالمة فيديو في الفيس بوك؟


كيف تتكلم في ماسنجر؟

قم بالدخول إلى حسابك الشخصي على موقع فيسبوك. قم بالضغط على علامة الماسنجر، التي تتواجد في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة. ستظهر لك الدردشة الخاصة بالأصدقاء، قم باختيار الدردشة التي تود أجراء مكالمة الفيديو بها. ثم قم بالضغط على علامة الفيديو، التي تتواجد في الجزء العلوي من المحادثة.٨ ذو القعدة ١٤٤٠ هـكيفية عمل مكالمة فيديو على الفيس بوك - مقالhttps://mqaall.com › how-make-video-call-facebookhttps://mqaall.com › how-make-video-call-facebookالبحث عن: كيف تتكلم في ماسنجر؟


هل يمكن اختراق مكالمات المسنجر؟

لا تستخدم مكالمات الفيديو في تطبيق ماسنجر وإلاّ سيتم التجسس عليك عبر البرمجية الخبيثة الجديدةلا تستخدم مكالمات الفيديو في تطبيق ماسنجر وإلاّ سيتم ...http://www.igli5.com › 2017/08 › blog-post_359http://www.igli5.com › 2017/08 › blog-post_359البحث عن: هل يمكن اختراق مكالمات المسنجر؟


هل محادثات المسنجر تحفظ؟

تكون ميزة كتم صوت المحادثة مفيدة للغاية عندما تحتاج إلى التركيز على شيء ما أو عندما لا تريد الالتفات إلى الرسا ئل التي تستقبلها كل بضع ثوانٍ، ويمكنك كتم الرسائل بهذه الطريقة: افتح تطبيق "فيسبوك مسنجر" Facebook Messenger. اختر أي محادثة بشكل عشوائي. اضغط على أيقونة (i) في الزاوية العلوية اليمنى من المحادثة.٢٧ ذو الحجة ١٤٤٠ هـ20 ميزة مذهلة على تطبيق "ماسنجر" لم تعرفها من قبل | دنيا الوطنhttps://www.alwatanvoice.com › news › 2019/08/28https://www.alwatanvoice.com › news › 2019/08/28البحث عن: هل محادثات المسنجر تحفظ؟


هل يمكن اختراق كاميرا المسنجر؟

وأوضح خبير الأمن السيبراني أن تطبيقات مثل فيسبوك ماسنجر وتفريعاته، تستخدم بروتوكول الاتصال الآمن (HTTPS)، بالإضافة إلى تطبيق خواص أمنية مثل HSTS، كما تحتوي معظم التطبيقات على خاصية SSL Pinning، ما يعني أن الاتصال بين الطرفين يكون خاصا ولا يمكن اعتراضه.٢٨ محرم ١٤٤١ هـهل تستطيع أجهزة الأمن التجسس على مكالمات ومحادثات فيسبوك ...https://www.alhurra.com › tech › 2019/09/27https://www.alhurra.com › tech › 2019/09/27البحث عن: هل يمكن اختراق كاميرا المسنجر؟


هل من الممكن التجسس على مكالمات الفيديو؟

مدى أمان وخصوصية مكالمات الفيديو ومن الجدير بالذكر إن هذه البرامج غير آمنة، وليس بها أي نوع من أنواع الخصوصية. فمن السهل على أي شخص متمكن من التعامل مع أجهزة الكمبيوتر، واختراق هذه البرامج أن يخترق هذه المكالمات ويشاهدها. ونتيجة لذلك، فيجب على كل شخص يرغب في استخدام مكالمات الفيديو أن يتبع بعض الاحتياطات.١٧ ربيع الآخر ١٤٤٣ هـهل مكالمات الفيديو تنحفظ؟ - مقالhttps://mqaall.com › are-video-calls-savedhttps://mqaall.com › are-video-calls-savedالبحث عن: هل من الممكن التجسس على مكالمات الفيديو؟


هل يمكن استرجاع مكالمات الفيديو؟

ولذلك؛ أحد طرق استرجاع المحادثات والمكالمات هو تحميل برنامج للاسترجاع، مثل: “Skype Spy USB Edition”. والذي يعمل على استرجاع المحادثات ومكالمات الفيديو بالوقت والتاريخ الذي تبحث عنه، والجدير بالذكر أن هذا البرنامج لا يحتاج إلى التثبيت. ليقوم بالبحث على جميع أسماء المستخدمين الذين قاموا بتشغيل سكايب على جهاز الكمبيوتر.١٤ ذو الحجة ١٤٣٩ هـكيف يتم استرجاع مكالمات الفيديو المحذوفة من برنامج أو ...https://www.vapulus.com › كيف-يتم-استرجاع-مكالمات-ال...https://www.vapulus.com › كيف-يتم-استرجاع-مكالمات-ال...البحث عن: هل يمكن استرجاع مكالمات الفيديو؟


هل يمكن تسجيل مكالمات الفيديو على الماسنجر؟

تشفير تام لمكالمات ماسنجر ويجلب التحديث الأخير التشفير التام إلى مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية على Facebook Messenger، بكلمات بسيطة، ستبقى جميع الدردشات التي تحدث على Messenger بما في ذلك مكالمات الفيديو والصوت بين المرسل والمتلقي للرسالة من الآن فصاعدًا.٩ محرم ١٤٤٣ هـاتكلم براحتك.. «فيس بوك» يعلن إضافة ميزة التشفير التام ...https://www.elwatannews.com › news › detailshttps://www.elwatannews.com › news › detailsالبحث عن: هل يمكن تسجيل مكالمات الفيديو على الماسنجر؟


هل مكالمات الفيديو في سكايب تحفظ؟

هل السكايب يحفظ مكالمات الفيديو؟ والأهم، أن هذه الخاصية تم تطبيقها على جميع الأنظمة، سواء كانت أندرويد أو ios، أو حتى أجهزة الكمبيوتر، واحترام الخصوصية، فإنه بمجرد أن يبدأ المستخدم بعملية التسجيل، سيتم إبلاغ الطرف الآخر المكالمة على الفور.٢٤ ذو القعدة ١٤٤٠ هـكيفية تسجيل مكالمة فيديو على سكايب - مقالhttps://mqaall.com › record-video-call-skypehttps://mqaall.com › record-video-call-skypeالبحث عن: هل مكالمات الفيديو في سكايب تحفظ؟


هل استطيع تسجيل مكالمة الفيديو من خلال الماسنجر؟

لبدء التسجيل اضغط على زر الدائرة الأحمر في البرنامج، ثم ارجع إلى ماسنجر لبدء إجراء مكالمة الفيديو. بعد انتهاء مكالمة الفيديو اضغط على زر الإيقاف الأحمر من شريط الأدوات الظاهر أمامك أسفل اليمين. اضغط على زر Save لحفظ المقطع المسجل على الجهاز.١٤ جمادى الأولى ١٤٤٢ هـكيفية تسجيل مكالمة فيديو على ماسنجر | ويكي مصرhttps://wikimisr.com › تسجيل-مكالمة-فيديو-على-ماسنجرhttps://wikimisr.com › تسجيل-مكالمة-فيديو-على-ماسنجرالبحث عن: هل استطيع تسجيل مكالمة الفيديو من خلال الماسنجر؟


كيف الغي ظهور مكالمات السناب؟

0:000:36المقطع المقترح · 36 ثانيةمنع المكالمات واشعارات المكالمات في السناب شات طريقة ناجحة - YouTubeYouTubeبداية المقطع المقترَحنهاية المقطع المقترَحمنع المكالمات واشعارات المكالمات في السناب شات طريقة ناجحة - ...https://www.youtube.com › watchhttps://www.youtube.com › watchالبحث عن: كيف الغي ظهور مكالمات السناب؟


هل الايفون يسجل مكالمات الماسنجر؟

تسجيل مكالمات الماسنجر على نظام iOS (آيفون- أيباد- ايبود). قم بالنقر على Control Center (مركز التحكم) من ثم ،اختر Customize Controls (تخصيص عناصر التحكم). اسحب الشاشة للأسفل وأبحث عن خيار Screen Recording (تسجيل الشاشة)، انقر على علامة + الخضراء لكي تتمكن من إضافة خاصية تسجيل الشاشة على مركز التحكم في هاتفك.١٤ رجب ١٤٤١ هـتسجيل مكالمات الماسنجر (صوت - فيديو) على الكمبيوتر ...https://www.estafed1.com › تسجيل-مكالمات-الماسنجرhttps://www.estafed1.com › تسجيل-مكالمات-الماسنجرالبحث عن: هل الايفون يسجل مكالمات الماسنجر؟


كيف تعرف ان المكالمة مسجلة؟

بمجرد الإتصال بأي شخص وسماع إنذار صوت خفيف أو صفير بعد ثواني من بدأ الإتصال ، مع تكرار نفس الصوت طول فترات المكالمة ، هذا يدل على أن المكالمة يتم تسجيلها . في حالة الرسالة التي تظهر في الصورة فإن الهاتف غير مراقب وخال من التطبيق ، وفي حالة ظهر العكس فعليك التصرف .كيف تعرف بسهولة إذا كان صديقك أو أي شخص يسجل مكالمتك ...http://www.igli5.com › 2015/07 › blog-post_9http://www.igli5.com › 2015/07 › blog-post_9البحث عن: كيف تعرف ان المكالمة مسجلة؟


أين أجد المكالمات المسجلة؟

في البداية نفتح تطبيق المكالمات وهو تطبيق الهاتف ثم نضغط على كلمة المكالمات الأخيرة. بعد ذلك ، نضغط على المكالمة التي نحتاج إلى الوصول إليها لتسجيلها ، إذا قمت بتسجيل المكالمة الأخيرة ، فاضغط على المكالمة ، وإذا أردنا تسجيلًا آخر لنفس الشخص نضغط على التسجيل ونبحث عن التسجيل.أين أجد المكالمات المسجلة وطريقة تسجيل المكالمات - تريندات ...https://ar.alnfaee.net › posthttps://ar.alnfaee.net › postالبحث عن: أين أجد المكالمات المسجلة؟


كيف تعرف ان مكالماتي محوله؟

- كود (*#62#): يتيح هذا الكود للمستخدمين معرفة الأرقام التى يجرى تحويل المكالمات الخاصة بهم إليه فى حالة ما إذا كان الهاتف مغلقا أو غير متاح، وهو الأمر الذى من شأنه مساعدة المستخدم للتأكد مما إذا كان هناك أى شخص يراقبه أم لا.٧ شعبان ١٤٣٨ هـ4 أكواد سريعة تتيح لك معرفة من يراقب هاتفك ويتتبع ...https://www.youm7.com › story › 4-أكواد-سريعة-تتيح-ل...https://www.youm7.com › story › 4-أكواد-سريعة-تتيح-ل...البحث عن: كيف تعرف ان مكالماتي محوله؟


كيف اعرف ان زوجي يسجل مكالماتي؟

قد تظهر لك اعلانات مزعجة وكثيرة بين الحين والاخر. قد لا تعمل بعض التطبيقات مثل عدم فتح برامج نظام التشغيل كمتجر التطبيقات او ادارتها. يتم استبدال متجر البرامج في الهاتف بمتجر اخر غريب. ظهور تطبيقات جديدة غير معروفة.١٢ محرم ١٤٤٢ هـكيف اعرف ان زوجي يسجل - المحيطhttps://www.almuheet.net › posthttps://www.almuheet.net › postالبحث عن: كيف اعرف ان زوجي يسجل مكالماتي؟


كيف استطيع ان اعرف ان تلفوني مراقب؟

ماذا يحدث عندما يتم اختراق هاتفك؟ ينخفض ​​أداء هاتفك. يتم فرض إغلاق تطبيقاتك بشكل متكرر. لقد لاحظت أو سمعت تقريرًا بأنك تجري إعادة توجيه أو تحويل. لاحظت مكالمات ورسائل غير معروفة على هاتفك.٨ محرم ١٤٤٣ هـكيف تعرف أن هاتفك مراقب ومخترق - Carlcarehttps://www.carlcare.com › tips-detail › كيف-تعرف-أن-هات...https://www.carlcare.com › tips-detail › كيف-تعرف-أن-هات...البحث عن: كيف استطيع ان اعرف ان تلفوني مراقب؟


*# 21 ماذا يعني هذا الكود؟

يتيح هذا الكود للمستخدمين معرفة الأرقام التي يجري تحويل المكالمات الخاصة بهم إليه في حالة ما إذا كان الهاتف مغلقاً أو غير متاح، وهو الأمر الذي من شأنه مساعدة المستخدم للتأكد مما إذا كان هناك أي شخص يراقبه أم لا.7meedy - ـ كود (*#21#) يتيح هذا الكود للمستخدمين إذا ما... | ...https://ar-ar.facebook.com › postshttps://ar-ar.facebook.com › postsالبحث عن: *# 21 ماذا يعني هذا الكود؟


كيف اعرف ان جهازي مراقب؟

كيف اعرف أن جوالي مراقب أثناء إجراء المكالمة؟ قفل الهاتف ونزع الشريحة والبطارية من الجوال. إعادة البطارية والشريحة للهاتف مرة أخرى ومن ثم القيام بتشغيله. القيام بإجراء مكالمة أخرى مع شخص أخر. إذا تم ملاحظة استمرار وجود صدى الصوت فإن ذلك دليل على أن الهاتف مراقب.٧ محرم ١٤٤٣ هـكيف اعرف أن جوالي مراقب من شخص أخر؟ - مقالhttps://mqaall.com › how-do-i-know-if-my-phone-is-bein...https://mqaall.com › how-do-i-know-if-my-phone-is-bein...البحث عن: كيف اعرف ان جهازي مراقب؟


كيف اعرف أن جوالي مراقب من الحكومة؟

كيف اعرف ان جوالي مراقب من الحكومه من خلال 11 دليل معدل استخدام بيانات فالكون موبايل إظهار علامات النشاط على الهاتف المحمول أثناء وضع الاستعداد إعادة تشغيل الموبايل من تلقاء نفسه سماع أصوات غريبة أثناء التحدث بالهاتف المحمول استقبال رسائل نصية غريبة تدهور حالة البطاريةمزيد من العناصر...كيف اعرف ان جوالي مراقب من الحكومه من خلال 11 دليل - تريندات ...https://ar.alnfaee.net › posthttps://ar.alnfaee.net › postالبحث عن: كيف اعرف أن جوالي مراقب من الحكومة؟


في الواتس اب كيف اعرف ان الجهاز غير مراقب؟

هناك طريقتان لمعرفة ما إذا كان رقم WhatsApp الخاص بك قد تمت مراقبته أم لا. من خلال النقر على النقاط الثلاث أعلى تطبيق WhatsApp. نختار WhatsApp Web أو متصفح WhatsApp. إذا تمت مراقبة الحساب فسيظهر لك أنه مفتوح على متصفح من جهاز آخر.١٤ صفر ١٤٤٣ هـكيف اعرف ان الواتس مخترق من خلال الهاتف - هاشتاق عربيhttps://www.hashtagarabi.com › كيف-اعرف-ان-الواتس-مخت...https://www.hashtagarabi.com › كيف-اعرف-ان-الواتس-مخت...البحث عن: في الواتس اب كيف اعرف ان الجهاز غير مراقب؟


كيف اعرف ان واتس اب ويب مراقب؟

التأكد من واتساب الخاص بك مفتوح من أكثر من جهاز، حيث إنه وقتما يقوم المتجسس بإدخال الرقم الخاص برمز التحقق. وفتح الواتساب الخاص بك من جهازه سيأتيك إشعار بذلك، وما عليك بوقتها سوى النقر فوق النقاط الرأسية الثلاثة بأعلى الشاشة. ثم تضغط على أيقونة “واتساب ويب”.١٥ ربيع الآخر ١٤٤٣ هـكيف أعرف إن جوالي مراقب بالواتس - مقالhttps://mqaall.com › how-do-i-know-if-my-mobile-is-bein...https://mqaall.com › how-do-i-know-if-my-mobile-is-bein...البحث عن: كيف اعرف ان واتس اب ويب مراقب؟


كيف اعرف من يراقب آخر ظهور لي؟

كيف اعرف من يراقب الواتس اب؟ اذهب الى بلس أو تحميل برنامج vad5as whatsapp. شاشة المحادثات الرئيسية (رقمها2) how-know-who-visited-myprofile.٢٤ ربيع الآخر ١٤٤٣ هـكيف اعرف من يراقب آخر ظهور لي؟ | الرجلhttps://www.arrajol.com › content › أخبار › طريقة-جديدة-...https://www.arrajol.com › content › أخبار › طريقة-جديدة-...البحث عن: كيف اعرف من يراقب آخر ظهور لي؟


كيف اعرف من شاهد ستوري الواتس اب وهو عامل اخفاء؟

تطبيق What's Tracker: هذا التطبيق يساعدك على معرفة من زار البروفايل الخاص بك ومن رأى الستوري الخاص بك وهو عامل إخفاء. لذلك قومي بتنزيل التطبيق من خلال الـApp Store. ثم قومي بتسجيل الدخول على الموقع عبر ادخال رقم الهاتف والبريد الالكتروني وتسجيل الدخول. بعدها وافقي على شروط الاستخدام وادخلي الى التطبيق.١٦ شوال ١٤٤٢ هـكيف اعرف من شاف ستوري الواتس اب وهو عامل إخفاء - Yasminahttps://www.yasmina.com › article › كيف-اعرف-من-شاف-...https://www.yasmina.com › article › كيف-اعرف-من-شاف-...البحث عن: كيف اعرف من شاهد ستوري الواتس اب وهو عامل اخفاء؟


هل يوجد تطبيق يظهر حالات الواتس اب المخفية؟

البرامج السابقة كانت لأجهزة الأندرويد فقط، ولكن توجد برامج أخرى للأيفون IOS، ويمكنك استخدامها بسهولة، وعليك أولًا تحميل تطبيق Status Saver for WhatsAPP Save، وهو برنامج سهل التعامل وخاص بالأيفون، ويتميز بمشاهدة حالات الواتساب المخفية من خلاله بطريقة سهلة وسريعة، ويوجد بهذا التطبيق برنامج WhatsAPP Business المميز، ...٢٣ شوال ١٤٤٢ هـطريقة مشاهدة حالات الواتس المخفية عني دون علم صاحبها لهواتف ...https://www.thaqfny.com › مشاهدة-حالات-الواتس-المخفية-ع...https://www.thaqfny.com › مشاهدة-حالات-الواتس-المخفية-ع...البحث عن: هل يوجد تطبيق يظهر حالات الواتس اب المخفية؟


كيف اخفي ستوري الواتس اب؟

0:402:18المقطع المقترح · 60 ثانيةإخفاء الحالة Status على واتس أب عن بعض الأصدقاء أو إظهارها للبعض فقطYouTubeبداية المقطع المقترَحنهاية المقطع المقترَحإخفاء الحالة Status على واتس أب عن بعض الأصدقاء أو إظهارها ...https://www.youtube.com › watchhttps://www.youtube.com › watchالبحث عن: كيف اخفي ستوري الواتس اب؟