هل يمكنني تحميل مقطع فيديو إلى instagram من جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي

هل يمكنني تحميل مقطع فيديو إلى instagram من جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي

كيف اضع فيديو في انستقرام؟

من Instagram.com على جهاز الكمبيوترانقر على في الجزء العلوي.انقر على تحديد من الكمبيوتر، واختر مقطع فيديو، وقم بالسحب والإفلات لملف الفيديو. ... حدِّد حجم مقطع الفيديو. ... لإضافة صورة غلاف، انقر على الصورة وحركها في الأعلى أو انقر على تحديد من الكمبيوتر لتحديد صورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.مزيد من العناصر...كيف يمكنني مشاركة فيديو على Instagram؟ - فيسبوكhttps://ar-ar.facebook.com › help › instagramhttps://ar-ar.facebook.com › help › instagramالبحث عن: كيف اضع فيديو في انستقرام؟


هل يمكن تنزيل فيديو من الانستقرام؟

0:001:21المقطع المقترح · 46 ثانيةكيفية تحميل فيديو من الانستقرام للاندرويد والايفون بدون برامجYouTubeبداية المقطع المقترَحنهاية المقطع المقترَحكيفية تحميل فيديو من الانستقرام للاندرويد والايفون بدون ...https://www.youtube.com › watchhttps://www.youtube.com › watchالبحث عن: هل يمكن تنزيل فيديو من الانستقرام؟


كيف تنشر فيديو على الانستقرام للكمبيوتر؟

2:223:52المقطع المقترح · 56 ثانيةكيفية نشر فيديوعلى إنستجرام instagram من الكمبيوتر - YouTubeYouTubeبداية المقطع المقترَحنهاية المقطع المقترَحكيفية نشر فيديوعلى إنستجرام instagram من الكمبيوتر - ...https://www.youtube.com › watchhttps://www.youtube.com › watchالبحث عن: كيف تنشر فيديو على الانستقرام للكمبيوتر؟