هو كمبيوتر محمول أسوس أي خير

هو كمبيوتر محمول أسوس أي خير

هل ينصح لابتوب اسوس؟

يعد جهاز Asus ROG Zephyrus S GX701 من بين أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Asus في العالم حاليًا بفضل احتوائه على معالج 6-core Intel processor وأحدث بطاقة رسوميات RTX 2080 من Nvidia، كما تمكنت Asus أيضًا من الحفاظ على تصميم الجهاز ليكون رفيع وخفيف في Asus ROG Zephyrus S GX701، في حين أن معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة ...أفضل أنواع لابتوب أسوس (Asus) علي الإطلاق - بست عربيةhttps://bestarabiya.com › تكنولوجياhttps://bestarabiya.com › تكنولوجيانسخة مخبأةالبحث عن: هل ينصح لابتوب اسوس؟


كم سعر جهاز لاب توب اسوس؟

4,599 ر.س.أجهزة لابتوب من اسوس - مكتبة جريرhttps://www.jarir.com › asus-laptopshttps://www.jarir.com › asus-laptopsنسخة مخبأةالبحث عن: كم سعر جهاز لاب توب اسوس؟


كيف اعرف موديل لاب توب ASUS؟

ستتم طباعة اسم الموديل على القسم الأحمر. لأسلوب 1: يرجى النقر بزر الماوس الأيمن في منطقة سطح المكتب في Windows، ثم النقر على " الخصائص - الإعدادات ". لأسلوب 2: انقر على " ابدأ " -> " لوحة التحكم " -> " مدير الأجهزة " -> " النظام " -> أيقونة "عرض المهايئات ".كيف تعثر على اسم الموديل - ASUShttps://www.asus.com › me-ar › support › articlehttps://www.asus.com › me-ar › support › articleالبحث عن: كيف اعرف موديل لاب توب ASUS؟


ما هو افضل لاب توب؟

وقد جاءت شركة اسوس في المرتبة الأولي في هذا التصنيف كما إحتلت شركة ديل المرتبة الثانية بعد اتش بي و شركة Dell في المرتبة الثالثة ولينوفو في المركز الخامس بينما استقرت آبل للمرتبة العاشرة والتي كانت تعتبر من أفضل العلامات التجارية في تصنيع أجهزة اللاب توب وليست هذه المرة الأولي لها فقد إحتلت المرتبة العاشر في العام ...٢ جمادى الآخرة ١٤٤٣ هـأفضل أجهزة اللاب توب لعام 2022 - بوابة التكنولوجياhttps://www.nologygate.com › news › أفضل-أجهزة-اللاب-...https://www.nologygate.com › news › أفضل-أجهزة-اللاب-...البحث عن: ما هو افضل لاب توب؟


ما افضل لاب توب للجامعة؟

أفضل لابتوب للدراسة 2021 Dell XPS 13 (أواخر عام 2020) يعد Dell XPS 13 بمثابة العمود الفقري للعمل الجاد وأفضل كمبيوتر محمول ممتاز لطلاب الجامعات. مدعوم بمعالج Intel Core i7 من الجيل الحادي عشر مع رسومات Intel Iris Xe المدمجة ، يكون الكمبيوتر الدفتري جاهزًا للعمل أو اللعب.أفضل لاب توب عملي للجامعه - أفضل لابتوب للطلاب بسعر ...https://wiki-mob.com › best-practical-laptop-for-universityhttps://wiki-mob.com › best-practical-laptop-for-universityالبحث عن: ما افضل لاب توب للجامعة؟


ما الافضل ديل ام اتش بي؟

جودة تصميم لابتوب Dell . عند الحديث عن أجهزة لابتوب ديل Dell laptop فإن أجهزة ديل تأتي بجودة تصميم أفضل بكثير من جودة تصميم اتش بي Hp وأحياناً من تصميم لينوفو lenovo . والسبب أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بشركة dell مصنوعة من خامات عالية الجودة وهنا نتحدث عن جودة التصميم وليس شكل وجمال التصميم .٨ جمادى الآخرة ١٤٤٢ هـايهما افضل لاب توب Dell ام lenovo أم Hp - لابتوب شوتhttps://laptopshot.com › ايهما-افضل-لاب-توب-dell-ام-lenov...https://laptopshot.com › ايهما-افضل-لاب-توب-dell-ام-lenov...البحث عن: ما الافضل ديل ام اتش بي؟


هل لاب توب توشيبا افضل من ديل؟

ايهما افضل لاب توب ديل ام توشيبا؟....turcky2 123-Dec-2013ديل متخصصه فى مجال الكمبيوتر والحواسيب واللاب توب و اخيرا اجهزة اى باد والتابلت اما توشيبا فخبرتها فى مجال الكمبيوتر اقل بكثير من ديل ...ايهما افضل لاب توب ديل ام توشيبا؟ - موقع مقارنةhttp://mokarna.com › ...http://mokarna.com › ...البحث عن: هل لاب توب توشيبا افضل من ديل؟


هل لاب توب اتش بي جيد؟

ولقد تميزت شركة Hp بإطلاق العديد من الإصدارات التي تتناسب مع الكثير من الأشخاص ، ودائماً ما تركز الشركة على تصنيع أجهزة تمتلك سعة تخزين داخلية كبيرة الحجم حتى تسع أكبر عدد من الملفات وأيضاً تعمل الشركة دائماً على تصنيع بطارية ذات عمر طويل وقوة كبيرة حتى تتحمل العمل لساعات طويلة وليوم كامل بالإضافة إلى العديد من ...١١ رجب ١٤٤٣ هـأفضل أجهزة اللاب توب من HP لعام 2022 - بوابة التكنولوجياhttps://www.nologygate.com › news › أفضل-أجهزة-اللاب-...https://www.nologygate.com › news › أفضل-أجهزة-اللاب-...البحث عن: هل لاب توب اتش بي جيد؟


ما الفرق بين EliteBook و ProBook؟

تم تصميم HP ProBook للشركات الصغيرة والمتوسطة التي لا تمتلك بالضرورة أقسام تكنولوجيا معلومات كبيرة ، ولكنها أقل تكلفة من EliteBook ولكنها لا تزال تقدم المساعدة في إنجاز العمل . و تحتوي بعض أجهزة ProBook أيضاً على منافذ قديمة مثل موصلات VGA .٣ رجب ١٤٣٩ هـنصائح هامة قبل شراء لاب توب جديد من شركة HP لتختار الأنسب ...https://www.nologygate.com › news › نصائح-قبل-شراء-...https://www.nologygate.com › news › نصائح-قبل-شراء-...البحث عن: ما الفرق بين EliteBook و ProBook؟


ما هو الفرق الرئيسي بين الكمبيوتر الدفتري و Ultrabook؟

في الحقيقه Ultrabook يشبه النوعين السابقين الا انه يختلف بمقاس نحيف جدا وحجم خفيف ايضا ونظرا لحجمه وشاشه لا تتعدي 15 بوصه، بالتأكيد ستكون البطاريه ذات عمر اطول وهذا ما يتميز به Ultrabook الجهاز يهدف الي ان يكون واجه رجال الاعمال مثلا او الاشخاص التي تبحث عن انهاء اعمالها بشكل احترافي وسريع في اي وقت واي مكان لذا ...٢٠ ربيع الأول ١٤٤١ هـالفرق بين الاجهزه المحموله Netbook و Notebook و Ultrabook و ...https://www.3arrafni.com › notebook-vs-ultrabook-vs-net...https://www.3arrafni.com › notebook-vs-ultrabook-vs-net...البحث عن: ما هو الفرق الرئيسي بين الكمبيوتر الدفتري و Ultrabook؟


ما هو جهاز النوت بوك؟

هي أجهزة كمبيوتر محمولة، وهي النوع الأكثر انتشارا قبل ظهور الأنواع الأخرى، ويمتاز بحجمه الكبير وبشاشته التى يمكن أن تصل إلى 19 بوصة، وهو نسخة مصغرة من الكمبيوتر فهو مناسب للعمل الشاق، كما أنه خيار مناسب لعشاق الألعاب، كما أنه يوفر الكثير من المميزات للمستخدمين، كما يوفر العديد من المخارج التى تجعل من السهل استخدامه ...٢١ ذو الحجة ١٤٤١ هـلو هتشترى .. ايه الفرق بين اللاب توب والنوت بوك والآلترا ...https://www.youm7.com › story › لو-هتشترى-ايه-الفرق-...https://www.youm7.com › story › لو-هتشترى-ايه-الفرق-...البحث عن: ما هو جهاز النوت بوك؟


هل النوت بوك من ضمن لاب توب؟

جهاز النوت بوك هو كمبيوتر شخصي يعمل بالبطارية أو بالتيار المتردد، أصغر من اللاب توب المحمول من حيث الحجم، بالتالي يمكن نقله واستخدامه بسهولة في أماكن مختلفة مثل الطائرات، المكتبات، والمكاتب المؤقتة وفي الاجتماعات.١٦ رمضان ١٤٤٠ هـالفرق بين النوت بوك واللاب توب - AraGeekhttps://www.arageek.com › الفرق-بين-النوت-بوك-واللا...https://www.arageek.com › الفرق-بين-النوت-بوك-واللا...البحث عن: هل النوت بوك من ضمن لاب توب؟


ما الفرق بين اللاب توب والكروم بوك؟

ويظهر الفرق الكبير بين أجهزة اللابتوب والكروم بوك مع الأشخاص الذين يستخدمون برامج تعديل الصور والمونتاج بشكل دوري. بالطبع يمكنهم تحميل بعض تطبيقات أدوبي من جوجل بلاي وحفظ العمل في تخزين أدوبي السحابي. ومع ذلك فإن أجهزة الكروم بوك لا تمتلك التخزين الداخلي أو القدرة الحوسبية الكافية لتشغيل برنامج مثل فوتوشوب.١٤ محرم ١٤٤٣ هـما هو الفرق بين أجهزة اللابتوب والكروم بوك؟ - درويديhttps://www.droidy.net › الفرق-بين-اللابتوب-والكروم-...https://www.droidy.net › الفرق-بين-اللابتوب-والكروم-...البحث عن: ما الفرق بين اللاب توب والكروم بوك؟


ما الفرق بين الكمبيوتر و اللابتوب؟

الأمان : الكمبيوتر الشخصي لا يمكن التنقل به إلا للضرورة ، ومنه فهو دائما في المكتب أو المنزل ، أما اجهزة اللابتوب مهما كان حجمها فهي سهلة التنقل والسفر بها ، وقد تتعرض تلك الأجهزة للسرقة والضياع على عكس الكمبيوتر الشخصي .١٨ محرم ١٤٣٦ هـالفرق بين اجهزة الكمبيوتر و اللاب توب | المرسالhttps://www.almrsal.com › posthttps://www.almrsal.com › postالبحث عن: ما الفرق بين الكمبيوتر و اللابتوب؟


هل اللابتوب مثل الكمبيوتر؟

إن اللاب توب يكون له أشكال وأحجام مختلفة من الشاشات ولكن أكبر حجم متاح للشاشة في اللاب توب يكون 17.3 بوصة بينما في الكمبيوتر العادي قد يصل حجم الشاشة إلى 20- 24 بوصةن ومع ذلك فإن جهاز اللاب توب الذي يكون حجم شاشته 17.3 يعتبر كبير جدا على الحمل والتنقل وقد يبدو وكأنك تحمل كمبيوتر شخصي كبير وتتنقل به نظرا لحجمه الكبير ...٢٩ رجب ١٤٣٥ هـ10 أسباب تجعل الكمبيوتر العادي أفضل من اللاب توب - ثقف ...https://www.thaqafnafsak.com › 2014/05 › 10-أسباب-تج...https://www.thaqafnafsak.com › 2014/05 › 10-أسباب-تج...البحث عن: هل اللابتوب مثل الكمبيوتر؟


هل اللاب توب مثل الكمبيوتر؟

ما هو جهاز الكمبيوتر المحمول "ال لاب توب"؟ كمبيوتر محمول هو جهاز كمبيوتر شخصي يمكن بسهولة نقله واستخدامه في اماكن متعددة. تم تصميم معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة لتقدم وظائف جهاز كمبيوتر شخصي "ديسك توب"، وهو ما يعني أن باستطاعتها بشكل عام ان تشغل نفس البرامج (السوفتوير) كما يمكنها فتح نفس أنواع الملفات.أساسيات الكمبيوتر: (Laptop) اجهزة الكمبيوتر المحمولة ...https://edu.gcfglobal.org › tr_ar-misc › laptop-https://edu.gcfglobal.org › tr_ar-misc › laptop-البحث عن: هل اللاب توب مثل الكمبيوتر؟


ما الفرق بين الكمبيوتر المكتبي والكمبيوتر المحمول؟

الفرق بين الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر المكتبي: الكمبيوتر المحمول هو أسرع لإعداد الإعدادات. تم صناعة الكمبيوتر المحمول له الكثير من الإمكانات، منها دمجه في الشاشة ومكبرات الصوت والكيبورد ولوحة اللمس (استبدال الفأرة). إذا كانت الأجهزة الطرفية غير متصلة بالكمبيوتر المحمول، فيجب عليك استعمال الكمبيوتر بكامل طاقته.١ ذو القعدة ١٤٤١ هـالحاسوب المحمول – e3arabi – إي عربيhttps://e3arabi.com › التقنية › الحاسوب-المحمولhttps://e3arabi.com › التقنية › الحاسوب-المحمولالبحث عن: ما الفرق بين الكمبيوتر المكتبي والكمبيوتر المحمول؟


ما شكل الحاسوب المكتبي؟

الحاسوب المكتبي (بالإنجليزية: Desktop Computer)‏ هو الحاسوب الذي يُعمل عليه بشكل متوصل في مكان ثابت, خلافا للحاسوب المحمول والحاسوب النقّال. ... وإن هذه العبارة «حاسوب مكتبي» كان يقصد فيها صندوق الحاسوب الأفقي, وفي العادة تكون الشاشة فوقه لتوفير المكان.حاسوب مكتبي - ويكيبيدياhttps://ar.wikipedia.org › wiki › حاسوب_مكتبيhttps://ar.wikipedia.org › wiki › حاسوب_مكتبيالبحث عن: ما شكل الحاسوب المكتبي؟


ما شكل الحاسوب المحمول؟

الحاسوب المحمول أو حاسب المفكرة أو الحاضون (بالإنجليزية: Notebook Computer وLaptop)‏ هو حاسوب شخصي صغير محمول عادة ما يكون في تصميم صدفي، عادةً ما يحتوي على شاشة حاسوب إل سي دي (LCD) رقيقة أو إل إي دي (LED) مثبتة داخل الغطاء العلوي ولوحة مفاتيح أبجدية رقمية داخل الغطاء السفلي. يتم فتح الغطاء لاستخدام الكمبيوتر.حاسوب محمول - ويكيبيدياhttps://ar.wikipedia.org › wiki › حاسوب_محمولhttps://ar.wikipedia.org › wiki › حاسوب_محمولالبحث عن: ما شكل الحاسوب المحمول؟


من ماذا يصنع اللاب توب؟

بعد ما ظهر الكمبيوتر الشخصي فى السبعينات، ظهرت فكرت اللابتوب وأول حد عبر عنها كان الان كاي Alan Kay سنة 1972 من شركة Xerox. وسنة 1973، عرضت شركة آي. بي.إم مشروعها اللى كان بإسم IBM SCAMP project. وبدأ تسويق اول منتج للمشروع سنة 1975 يعني بعدها بسنتين علي إنه اول لابتوب اتصنع، وكان اسمه IBM 5100.لاب توب - ويكيبيدياhttps://arz.wikipedia.org › wiki › لاب_توبhttps://arz.wikipedia.org › wiki › لاب_توبالبحث عن: من ماذا يصنع اللاب توب؟


هل الجوال يعتبر حاسب الي؟

وفي النهاية تعد الهواتف الذكية من أنواع أجهزة الحاسب من المعلومات العلمية الصحيحة حيث ينتمي الهاتف الذكي إلى فئة الأجهزة الرقمية الصغيرة التي تمكن المستخدمين من التفاعل معها كجهاز حاسوب محمول.٢٣ صفر ١٤٤٣ هـتعد الهواتف الذكية من أنواع أجهزة الحاسب صح أم خطأ - موقع محتوياتhttps://mhtwyat.com › تعد-الهواتف-الذكية-من-أنواع-أجهزة-الحاhttps://mhtwyat.com › تعد-الهواتف-الذكية-من-أنواع-أجهزة-الحاالبحث عن: هل الجوال يعتبر حاسب الي؟


ما هي استخدامات اللاب توب؟

طريقة كيف تستخدم اللاب توب هو عبارة عن مجموعة من البرامج المترابطة، ومهمتها القيام بترجمة اللغة والإشارات الصادرة من أجزاء الجهاز مثل (لوحة المفاتيح) الى ملفات وصور تمكن الإنسان من التعامل معها، أو حفظها، أو التعديل عليها بشكل أسهل وأيسر.طريقة كيف أستعمل اللاب توب - موسوعة - كله لكhttps://wiki.kololk.com › wiki7821-taqneh-طريقة_كيف_أ...https://wiki.kololk.com › wiki7821-taqneh-طريقة_كيف_أ...البحث عن: ما هي استخدامات اللاب توب؟


كيف استخدم اللاب توب الجديد؟

كيفية تحضير اللابتوب الجديد للاستخدامتوصيل اللابتوب بشبكة الانترنت.التأكد من وجود تحديثات في نظام التشغيل ويندوز، وذلك عن طريق الذهاب إلى الإعدادات، واختيار التحديث والأمان، ومن ثم التحقق من وجود تحديثات، ومن الجدير بالذكر أن نظام تشغيل اللابتوب بعد هذه الخطوة سيقوم بتحديث نفسه تلقائيًا.مزيد من العناصر...•١٠ رجب ١٤٤١ هـكيفية تحضير اللابتوب الجديد للاستخدام - سطورhttps://sotor.com › كيفية-تحضير-اللابتوب-الجديد-للا...https://sotor.com › كيفية-تحضير-اللابتوب-الجديد-للا...البحث عن: كيف استخدم اللاب توب الجديد؟


ما الطريقة لفتح اللاب توب؟

و عند بدء تشغيل اللاب توب قم بسحب سلك الشاحن أو بإخراج البطارية و قم بتشغيل اللاب مرة أخرى ستظهر لك شاشة سوداء يتم الضغط على زر f9 أو f8 ثم إضعك على زر انتر نلاحظ إن اللاب توب فتح شاشة أخرى فيها و هي شاشة safe mode ثم نقوم بإختيارها و سيفتح اللاب توب بدون كلمة سر .كيف أفتح اللابتوب اذا نسيت الباسورد - موسوعة - كله لكhttps://wiki.kololk.com › ...https://wiki.kololk.com › ...البحث عن: ما الطريقة لفتح اللاب توب؟


كيف افتح الكمبيوتر إذا نسيت كلمة المرور؟

الطريقة الأولىقم بتشغيل الكمبيوتر (أو إعادة تشغيله) واضغط على F8 بشكل متكرر.من القائمة التي تظهر، اختر الوضع الآمن.أدخل كلمة “Administrator” في اسم المستخدم واترك كلمة المرور فارغة.يجب عليك تسجيل الدخول إلى الوضع الآمن.انتقل إلى لوحة التحكم، ثم حسابات المستخدمين.حدد الحساب الذي تريد إعادة تعيين كلمة المرور.مزيد من العناصر...•٢١ صفر ١٤٤٣ هـنسيت باسورد الكمبيوتر ماذا أفعل ؟ إليك حل المشكلة في 5 ...https://mqaall.com › i-forgot-my-computer-password-wha...https://mqaall.com › i-forgot-my-computer-password-wha...البحث عن: كيف افتح الكمبيوتر إذا نسيت كلمة المرور؟


كيف افتح اللاب توب وانا ناسي كلمة المرور؟

- إذا نسيت كلمة السر، قم بلاضغط على Ctrl+Alt+Del ستظهر خانة username ، وأخرى مكتوب فيها password، نقوم بكتابة Administorator في الخانة الولي، ونقوم بالضغط على OK ، بهذه الطريقة تستطيع أيضا تغيير كلمة السر إذا نسيتها.٢٠ ربيع الأول ١٤٤٠ هـطريقة فتح باسوورد اللاب توب إذا نسيت كلمة السر | أهل مصرhttps://ahlmasrnews.com › ...https://ahlmasrnews.com › ...البحث عن: كيف افتح اللاب توب وانا ناسي كلمة المرور؟


كيف اطفي جهاز اللاب توب؟

حرك الماوس إلى الزاوية السفلية اليمنى من الشاشة وانقر بيمين فوق بدء أو اضغط على مفتاح Windows + X على لوحة المفاتيح. اضغط أو حدد إيقاف التشغيل أو تسجيل الخروج واختر الإسبات.إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو جعله في وضع السكون أو الإسباتhttps://support.microsoft.com › ar-sa › windowshttps://support.microsoft.com › ar-sa › windowsالبحث عن: كيف اطفي جهاز اللاب توب؟


كيف اقفل اللاب توب وهو معلق؟

الحل 3: اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة: يوجد زر الطاقة عادةً على مقدمة الكمبيوتر أو جانبه، اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة لمدة 5 إلى 10 ثوان لإجبار الكمبيوتر على إيقاف التشغيل.٢٧ رجب ١٤٤٠ هـطرق بسيطة لحل مشكلة تجمد جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب فجأةhttps://www.elbalad.news › ...https://www.elbalad.news › ...البحث عن: كيف اقفل اللاب توب وهو معلق؟


كيف اقفل لاب توب ديل؟

1- قم بالضغط بسهم الماوس على قائمة أبدأ أو Start سوف تظهر لك قائمة بها مجموعه من الإختيارات قم بإختيار لوحة التحكم أو Control Panel كما في الصورة . 2- بعد ذلك سوف تظهر لك قائمة أخرى عليك إختيار Power Option . 3- بعد ذلك سوف تظهر لك عدة إختيارات عليك الضغط على choose when to turn off The Display .١٨ صفر ١٤٤٠ هـطريقة اغلاق جهاز الكمبيوتر تلقائياً بعد وقت معين بدون برنامجhttps://www.nologygate.com › news › طريقة-اغلاق-جهاز-ال...https://www.nologygate.com › news › طريقة-اغلاق-جهاز-ال...البحث عن: كيف اقفل لاب توب ديل؟


كيف اطفي البرامج التي تشتغل مع الجهاز؟

تعطيل عناصر بدء التشغيل والخدمات بخلاف خدمات Microsoftقم بإنهاء كل التطبيقات.اختر بدء < تشغيل واكتب msconfig في مربع فتح. ... اكتب جميع العناصر التي تم إلغاء تحديدها أسفل علامتي التبويب بدء التشغيل والخدمات.انقر فوق علامة التبويب عام ثم اختر بدء تشغيل اختياري.حدد علامة التبويب بدء التشغيل، ثم حدد تعطيل الكل.مزيد من العناصر...•٢٩ شوال ١٤٤٢ هـتعطيل عناصر وخدمات بدء التشغيل | Windows - Adobe Help ...https://helpx.adobe.com › mena_ar › x-productkb › globalhttps://helpx.adobe.com › mena_ar › x-productkb › globalالبحث عن: كيف اطفي البرامج التي تشتغل مع الجهاز؟


كيف اوقف البرامج في الخلفية على نظام ويندوز؟

لاغلاق التطبيقات نهائياً من الخلفية بالكمبيوتر اتبع الخطوات التالية.افتح الاعدادات Setting عن طريق قائمه ابدأ او الضغط علي زر علامه الويندوز +i سوياً.اختار Privacy اعدادات الخصوصية.من القائمة الجانبية اختار Background Apps تطبيقات الخلفية.اغلق اول خيار وهو الخاص بتشغيل التطبيقات فى الخلفية.٢٢ شعبان ١٤٤١ هـايقاف البرامج التي تعمل في الخلفية ويندوز - متطورhttps://www.motatwer.com › 2020/04 › background-appshttps://www.motatwer.com › 2020/04 › background-appsالبحث عن: كيف اوقف البرامج في الخلفية على نظام ويندوز؟


كيف اعرف البرامج التي تشتغل في الخلفية؟

بعد تفعيل وضع الطور فى الهاتف، توجه إلى “الإعدادات” . ثم، أنقر على خيار “النظام” . ثم، قم بالدخول إلى “خيارات مطور البرامج” . ثم، أنقر على “الخدمات قيد التشغيل”، وهنا تظهر معك جميع التطبيقات والعمليات التى تعمل فى الخلفية كما فى سكرين شوت أعلاه .معرفة البرامج التي تعمل في الخلفية للاندرويد وإيقافها ...https://arbdk.info › technology › معرفة-البرامج-التي-تعم...https://arbdk.info › technology › معرفة-البرامج-التي-تعم...البحث عن: كيف اعرف البرامج التي تشتغل في الخلفية؟


كيف تغلق بعض البرامج؟

الطريقة الأولى: تقييد بعض التطبيقاتادخل إلى الإعدادات Settings.انقر على عام General.مرر للأسفل وانتقل إلى التقييد Restrictions.قم بتفعيل تقييد التطبيقات Enable Restrictions.١٤ محرم ١٤٤٠ هـتعلّم كيفية قفل تطبيقاتك الخاصة على أجهزة iOS وAndroid - ...https://www.samma3a.com › lock-apps-ios-android-deviceshttps://www.samma3a.com › lock-apps-ios-android-devicesالبحث عن: كيف تغلق بعض البرامج؟