كيف يمكنني مشاهدة يوتيوب على تلفزيون إل جي الذكي الخاص بي

كيف يمكنني مشاهدة يوتيوب على تلفزيون إل جي الذكي الخاص بي

كيف اخلي التلفزيون يوتيوب؟

مشاهدة YouTube على التلفزيون باستخدام رمز التلفزيونافتح تطبيق YouTube على التلفزيون الذكي أو جهاز البث.انقر على رمز الإعدادات .انتقِل إلى ربط عبر رمز التلفزيون. سيظهر رمز تلفزيون أزرق اللون على التلفزيون.جهِّز هاتفك أو جهازك اللوحي وأكمِل تطبيق الخطوات الواردة في القسم "إدخال الرمز" أدناه.مشاهدة YouTube على التلفزيون باستخدام رمز التلفزيونhttps://support.google.com › youtube › answerhttps://support.google.com › youtube › answerنسخة مخبأةمماثلةالبحث عن: كيف اخلي التلفزيون يوتيوب؟


كيف ارجع اليوتيوب المحذوف من التلفزيون؟

إعادة عرض قناة مخفيةسجِّل الدخول إلى YouTube.انتقِل إلى إنشاء قناة واملأ النموذج. وسيؤدي ذلك إلى إعادة عرض قناتك على YouTube. ... بعد إعادة إنشاء قناتك العلنية، يمكنك إتاحة الفيديوهات وقوائم التشغيل الخاصة بك لمشاهدتها في صفحة "الفيديوهات".إعادة عرض قناة مخفية - مساعدة YouTube - Google Supporthttps://support.google.com › youtube › answerhttps://support.google.com › youtube › answerالبحث عن: كيف ارجع اليوتيوب المحذوف من التلفزيون؟


كيف اشغل اليوتيوب؟

ادخل إلى موقع YouTube.com واختر المقطع الذي ترغب في مشاهدته. ثم قم بالنقر على زر “AA” الموجود في شريط البحث في أعلى الشاشة. من قائمة الخيارات التي سوف تظهر لك قم باختيار موقع سطح المكتب (request desktop site) من القائمة التي ستظهر أمامك. بعد ذلك قم بتشغيل الفيديو الذي اخترته.١٠ رجب ١٤٤٣ هـ7 طرق لتشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون والاندرويد | دعم ...https://www.daemtube.com › تشغيل-اليوتيوب-في-الخل...https://www.daemtube.com › تشغيل-اليوتيوب-في-الخل...البحث عن: كيف اشغل اليوتيوب؟


كيف احمل تطبيق على تلفزيون ال جي؟

1:122:17المقطع المقترح · 58 ثانيةتثبيت التطبيقات على الشاشة ال جي | تحميل التطبيقات على التلفازYouTubeبداية المقطع المقترَحنهاية المقطع المقترَحتثبيت التطبيقات على الشاشة ال جي | تحميل التطبيقات ...https://www.youtube.com › watchhttps://www.youtube.com › watchالبحث عن: كيف احمل تطبيق على تلفزيون ال جي؟


كيف احمل شاهد في تلفزيون LG؟

إذا كنت تمتلك تليفزيون ال جي فيجب عليك اتباع بعض الخطوات لكي تقوم بانشاء جساب على صفحة ال جي لتطبيقات الشاشة، وتتمثل خطوات انشاء الحساب كالآتي:ستقوم بفتح التليفزيون الخاص بك بشاشة ال جي.ثم ستقوم بالنقر على الاعدادات وتختار البلد والقارة.ثم تسجيل الدخول.ثم ستختار الجهاز الذي تريد التسجيل من خلاله.مزيد من العناصر...•٢٤ ربيع الآخر ١٤٤٣ هـتشغيل شاهد نت على تلفزيون LG - موقع البديلhttps://www.badil.cc › تشغيل-شاهد-نت-على-تلفزيون-lghttps://www.badil.cc › تشغيل-شاهد-نت-على-تلفزيون-lgالبحث عن: كيف احمل شاهد في تلفزيون LG؟


كيف افتح قوقل في التلفزيون LG؟

باستخدام تطبيق Google Home، يمكنك ربط كلا الجهازين باتباع الخطوات التالية:شغّل تطبيق “Google Home”.اختر قائمة”.ابحث عن “التحكم بالمنزل”. ستتم إعادة توجيهك تلقائيًا إلى تطبيق “مساعد Google”.انقر على علامة “+” لإضافة الأجهزة وحدد LG ThinQ. سيطالبك بتسجيل الدخول باستخدام حساب LG الخاص بك.٢٠ شعبان ١٤٤١ هـطرق سهلة لتوصيل تلفزيون LG الذكي بـ "Google Home" - ...https://www.ngmisr.com › tech › طرق-سهلة-لتوصيل-تل...https://www.ngmisr.com › tech › طرق-سهلة-لتوصيل-تل...البحث عن: كيف افتح قوقل في التلفزيون LG؟