هل يمكنك مشاهدة يوتيوب على تلفزيون إل جي الذكي

هل يمكنك مشاهدة يوتيوب على تلفزيون إل جي الذكي

كيف احول اليوتيوب للتلفزيون؟

افتَح تطبيق YouTube على هاتفك أو جهازك اللوحي. انقر على صورة ملفك الشخصي واختَر الإعدادات. انقر على المشاهدة على التلفزيون. انقر على إدخال رمز التلفزيون وأدخِل رمز التلفزيون الظاهر باللون الأزرق على شاشة التلفزيون.مشاهدة YouTube على التلفزيون باستخدام رمز التلفزيونhttps://support.google.com › youtube › answerhttps://support.google.com › youtube › answerنسخة مخبأةمماثلةالبحث عن: كيف احول اليوتيوب للتلفزيون؟


كيف احمل تطبيق على تلفزيون ال جي؟

1:122:17المقطع المقترح · 58 ثانيةتثبيت التطبيقات على الشاشة ال جي | تحميل التطبيقات على التلفازYouTubeبداية المقطع المقترَحنهاية المقطع المقترَحتثبيت التطبيقات على الشاشة ال جي | تحميل التطبيقات ...https://www.youtube.com › watchhttps://www.youtube.com › watchالبحث عن: كيف احمل تطبيق على تلفزيون ال جي؟


كيف احمل شاهد في تلفزيون LG؟

إذا كنت تمتلك تليفزيون ال جي فيجب عليك اتباع بعض الخطوات لكي تقوم بانشاء جساب على صفحة ال جي لتطبيقات الشاشة، وتتمثل خطوات انشاء الحساب كالآتي:ستقوم بفتح التليفزيون الخاص بك بشاشة ال جي.ثم ستقوم بالنقر على الاعدادات وتختار البلد والقارة.ثم تسجيل الدخول.ثم ستختار الجهاز الذي تريد التسجيل من خلاله.مزيد من العناصر...•٢٤ ربيع الآخر ١٤٤٣ هـتشغيل شاهد نت على تلفزيون LG - موقع البديلhttps://www.badil.cc › تشغيل-شاهد-نت-على-تلفزيون-lghttps://www.badil.cc › تشغيل-شاهد-نت-على-تلفزيون-lgالبحث عن: كيف احمل شاهد في تلفزيون LG؟


كيف افتح قوقل في التلفزيون LG؟

باستخدام تطبيق Google Home، يمكنك ربط كلا الجهازين باتباع الخطوات التالية:شغّل تطبيق “Google Home”.اختر قائمة”.ابحث عن “التحكم بالمنزل”. ستتم إعادة توجيهك تلقائيًا إلى تطبيق “مساعد Google”.انقر على علامة “+” لإضافة الأجهزة وحدد LG ThinQ. سيطالبك بتسجيل الدخول باستخدام حساب LG الخاص بك.٢٠ شعبان ١٤٤١ هـطرق سهلة لتوصيل تلفزيون LG الذكي بـ "Google Home" - ...https://www.ngmisr.com › tech › طرق-سهلة-لتوصيل-تل...https://www.ngmisr.com › tech › طرق-سهلة-لتوصيل-تل...البحث عن: كيف افتح قوقل في التلفزيون LG؟