كيف تفعل علامة الدرجة على لوحة المفاتيح

كيف تفعل علامة الدرجة على لوحة المفاتيح

كيف تكتب درجة مئوية؟

انقر مطولًا على زر Alt على يمين لوحة المفاتيح. اكتب الأرقام 0176 أو 248 وأنت مستمر في الضغط على زر Alt . حرر يدك من الزر Alt . قد لا تعمل هذه الطريقة إن لم تكن الأرقام في لوحة الأرقام الجانبية مفعلة.كيفية كتابة رمز الدرجة المئوية - wikiHowhttps://ar.wikihow.com › ... › الكمبيوترhttps://ar.wikihow.com › ... › الكمبيوترنسخة مخبأةالبحث عن: كيف تكتب درجة مئوية؟


كيف تكتب الرمز؟

0:272:33المقطع المقترح · 61 ثانيةطريقة كتابة الرموز في لوحة المفاتيح ج 1 || الكيبورد - YouTubeYouTubeبداية المقطع المقترَحنهاية المقطع المقترَحطريقة كتابة الرموز في لوحة المفاتيح ج 1 || الكيبورد - YouTubehttps://www.youtube.com › watchhttps://www.youtube.com › watchالبحث عن: كيف تكتب الرمز؟


كيف تكتب علامة في الكيبورد؟

0:001:14المقطع المقترح · 59 ثانيةكيفية كتابة رمز @ في لوحة المفاتيح ؟! - YouTubeYouTubeبداية المقطع المقترَحنهاية المقطع المقترَحكيفية كتابة رمز @ في لوحة المفاتيح ؟! - YouTubehttps://www.youtube.com › watchhttps://www.youtube.com › watchالبحث عن: كيف تكتب علامة في الكيبورد؟


كيف يمكن ادراج رمز للنص؟

رمز مثل العملة (¥) أو الموسيقى (♫) أو علامات الاختيار (✔)ضع المؤشر في الملف في المكان حيث تريد إدراج الرمز.انتقل إلى إدراج >رمز .اختر رمزا، أو اختر المزيد من الرموز.قم بالتمرير لأعلى أو لأسفل للعثور على الرمز الذي تريد إدراجه. ... عندما تعثر على الرمز الذي تريده، انقر نقرا مزدوجا فوقه. ... حدد إغلاق.إدراج رمز في Word - Microsoft Supporthttps://support.microsoft.com › ar-sa › office › إدراج-رمز-...https://support.microsoft.com › ar-sa › office › إدراج-رمز-...البحث عن: كيف يمكن ادراج رمز للنص؟