كيفية التقاط لقطة شاشة على جهاز lenovo yoga tablet

كيفية التقاط لقطة شاشة على جهاز lenovo yoga tablet

كيف اسوي سكرين شوت في Lenovo؟

اضغط باستمرار زر تشغيل/إيقاف تشغيل وزر خفض مستوى الصوت في نفس الوقت. لا تحتاج إلى تطبيق لأخذ لقطات الشاشة.التقاط الشاشة السريع - Lenovo Support COhttps://support.lenovo.com › solutionshttps://support.lenovo.com › solutionsالبحث عن: كيف اسوي سكرين شوت في Lenovo؟


كيف اخذ سكرين شوت من التابلت؟

اضغط على زرَّي التشغيل وخفض الصوت في آنٍ واحد.أخذ لقطة شاشة أو تسجيل شاشتك على جهاز Androidhttps://support.google.com › android › answerhttps://support.google.com › android › answerالبحث عن: كيف اخذ سكرين شوت من التابلت؟


كيف اسوي لقطة شاشه بالابتوب؟

اضغط على مفتاح شعار Windows ومفتاح Print Screen لالتقاط لقطة شاشة.كيفية التقاط لقطة شاشة باستخدام أداة القطع في Windows 10 ...https://support.lenovo.com › solutionshttps://support.lenovo.com › solutionsنسخة مخبأةالبحث عن: كيف اسوي لقطة شاشه بالابتوب؟


كيف تصور شاشة الكمبيوتر من الكيبورد؟

وفقًا لجهازك، يمكنك استخدام مفتاح شعار Windows + الزر PrtScn كاختصار لطباعة الشاشة. وإذا كان جهازك لا يحتوي على الزر PrtScn، فيمكنك استخدام Fn + مفتاح شعار Windows + مفتاح المسافة لالتقاط لقطة شاشة، والتي يمكن طباعتها بعد ذلك.اختصار لوحة المفاتيح لطباعة الشاشة - Microsoft Supporthttps://support.microsoft.com › ar-sa › windows › اختصار...https://support.microsoft.com › ar-sa › windows › اختصار...البحث عن: كيف تصور شاشة الكمبيوتر من الكيبورد؟