ما هو المودم الصوتي

ما هو المودم الصوتي

ما هو دور MOdem؟

المودم المودم بالإنغليزية: Modem هي اداة تقوم بتحويل الاشارات الرقمية (Digital Signals) إلى اشارات تناظرية (Analog Signals) ويحول ايضا من (Analog Signals) الي(Digital Signals) . وذلك بهدف إرسال تلك الاشارات عبر خط الهاتف. حيث ان الغرض الرئيسى من المودم هو توصيل جهازى حاسوب ببعضهما البعض عبر خط الهاتف العادى.مودم - المعرفةhttps://www.marefa.org › مودم › simplifiedhttps://www.marefa.org › مودم › simplifiedنسخة مخبأةالبحث عن: ما هو دور MOdem؟


ما معنى كلمه مودم؟

المضمان أو المودم ملحق حاسوبي يمكن من خلاله تبادل المعلومات مع حواسيب أخرى.مودم - ويكيبيدياhttps://ar.wikipedia.org › wiki › مودمhttps://ar.wikipedia.org › wiki › مودمنسخة مخبأةمماثلةالبحث عن: ما معنى كلمه مودم؟


كيف اركب مودم انترنت؟

وصّل المودم بجهاز الكمبيوتر. استخدم كابل شبكة لتوصيل جهاز الكمبيوتر بمنفذ الإنترنت (أو منفذ وان) في الجهة الخلفية من جهاز المودم، ليؤدي ذلك لاتصال الكمبيوتر بالإنترنت على الفور. يمكنك إعداد شبكة لاسلكية بعد تفعيل جهاز المودم.كيفية تركيب جهاز مودم - wikiHowhttps://ar.wikihow.com › تركيب-جهاز-مودمhttps://ar.wikihow.com › تركيب-جهاز-مودمالبحث عن: كيف اركب مودم انترنت؟