ما هو المودم اللاسلكي

ما هو المودم اللاسلكي

ما هو Wireless router؟

المسيّر اللاسلكي هو جهاز لشبكة الحواسيب يؤدي وظائف نفس المسيّر (الموجه) ويشمل أيضا وظائف لاسلكية كنقطة وصول لاسلكي (WAP). ومن ثم يتيح استخدامها لإتاحة الوصول إلى شبكة الإنترنت أو الشبكة الحاسوبية دون الحاجة إلى وجود كابل.راوتر لاسلكي - ويكيبيدياhttps://ar.wikipedia.org › wiki › راوتر_لاسلكيhttps://ar.wikipedia.org › wiki › راوتر_لاسلكيالبحث عن: ما هو Wireless router؟


ما هو الفرق بين المودم و الراوتر؟

باختصار، ينشئ جهاز التوجيه أو الراوتر شبكة بين أجهزة الكمبيوتر في منزلك، بينما يقوم المودم الخاص بك بتوصيل تلك الشبكة- وبالتالي أجهزة الكمبيوتر الموجودة عليها- بالإنترنت. عندما تتصل بشبكة Wi-Fi، فأنت تتصل بجهاز التوجيه، الذي يعيد توجيه حركة المرور بين الإنترنت وجهاز الكمبيوتر، حسب موقع How to Geek.١٥ ذو القعدة ١٤٤٢ هـما الفرق بين المودم والراوتر؟ - عربي بوستhttps://arabicpost.net › تكنولوجيا › 2021/06/25 › المود...https://arabicpost.net › تكنولوجيا › 2021/06/25 › المود...نسخة مخبأةالبحث عن: ما هو الفرق بين المودم و الراوتر؟


ما هو دور Modem؟

المودم المودم بالإنغليزية: Modem هي اداة تقوم بتحويل الاشارات الرقمية (Digital Signals) إلى اشارات تناظرية (Analog Signals) ويحول ايضا من (Analog Signals) الي(Digital Signals) . وذلك بهدف إرسال تلك الاشارات عبر خط الهاتف. حيث ان الغرض الرئيسى من المودم هو توصيل جهازى حاسوب ببعضهما البعض عبر خط الهاتف العادى.مودم - المعرفة - Marefa.orghttps://www.marefa.org › مودم › simplifiedhttps://www.marefa.org › مودم › simplifiedالبحث عن: ما هو دور Modem؟