ما هو موسع المودم

ما هو موسع المودم

كيف اجعل شبكة الواي فاي سريعه؟

إليك 5 طرق لتسريع شبكة الواي فاي لكل أجهزة المنزل:انقل جهاز الراوتر تميل إشارات Wi-Fi إلى أن تكون أقوى أفقياً من جهاز الراوتر، وعندما يكون جهاز الراوتر على المستوى الأفقي نفسه للأجهزة المتصل بها في المنزل. ... استخدم كابل إنترنت ... اشترِ جهاز راوتر جديداً، أو جهاز تمديد أو مجموعة الشبكة المتداخلة ... ترقية باقة الإنترنت٧ محرم ١٤٤٢ هـالجميع يشتكي من بطئها، 5 طرق لتسريع شبكة الواي فاي في ...https://arabicpost.net › تكنولوجيا › 2020/08/26 › طرق-ل...https://arabicpost.net › تكنولوجيا › 2020/08/26 › طرق-ل...البحث عن: كيف اجعل شبكة الواي فاي سريعه؟


كيف تستفيد من المودم القديم؟

إليكم أهم 5 استخدامات للاستفادة من المودم القديم .تحويل راوتر قديم الى لاقط ويفي بدون كابلتحويل راوتر قديم الى access point.ربط USB بالراوتر ومشاركة الملفات على الشبكةزيادة عدد المنافذ في الشبكةاستبدل الراوتر القديم١٢ ربيع الأول ١٤٤٢ هـاهم استخدامات الراوتر القديم لتحقيق أقصى استفادة منه - ...https://wingiz.com › كيفية-الاستفادة-من-الراوتر-القديمhttps://wingiz.com › كيفية-الاستفادة-من-الراوتر-القديمالبحث عن: كيف تستفيد من المودم القديم؟


هل يمكن تحويل المودم الى مقوي؟

نقوم بالضغط على نافذة LAN INTERFERENCE SETTINGS، ثم نغير اخر خانة في عنوان ال IP برقم جديد غير مكرر، حيث كما ترون ادناه قمنا باستبدال ال 1 في عنواننا القديم ب 254. ثم نضغط على حفظ مرة اخرى وهنا سيعلمنا أن الجهاز يحتاج لإعادة تشغيل، وبذلك نكون انتهينا من ضبط اعدادات المودم.٣ ذو الحجة ١٤٤١ هـدليلك الشامل في تحويل مودم قديم إلي مقوي إرسال شبكة لاسلكيةhttps://hi4wireless.com › تقنياتhttps://hi4wireless.com › تقنياتنسخة مخبأةالبحث عن: هل يمكن تحويل المودم الى مقوي؟


ماذا يعني Privacy Warning؟

إذا أظهر جهاز Apple لديك تحذيرًا يتعلق بالخصوصية أو تحذيرًا بضعف مستوى الأمان بشأن شبكة Wi-Fi، فقد تُعرّض تلك الشبكة المعلومات التي تخصّ جهازك للخطر. توصي Apple بالاتصال بشبكات Wi-Fi تستوفي معايير الأمان الواردة في هذا المقال أو تفوقها.١٥ جمادى الآخرة ١٤٤٣ هـالإعدادات الموصى بها لأجهزة توجيه Wi-Fi ونقاط الوصول - Apple ...https://support.apple.com › ar-aehttps://support.apple.com › ar-aeالبحث عن: ماذا يعني Privacy Warning؟


أيهما أفضل TKIP أو AES؟

من المعلوم أن تشفير TKIP قدم ترقية أمنية كبيرة لتصحيح ضعف تشفير الـ WEP الذي يكشف مفتاحك بعد ملاحظة كمية صغيرة من حركة مرور البيانات ولكن عند إعتراض كمية أكبر من البيانات المتدفقة وتحليلها يمكن عرض البيانات في نص عادي بدلاً من النص المشفر بتقنية TKIP أما AES فهي خوارزمية تشفير منفصلة تمامًا وأعلى بكثير من أي أمان توفره ...تعرف على الفرق بين تشفير AES و TKIP في الشبكات وأيهما ...http://www.igli5.com › 2020/04 › aes-tkiphttp://www.igli5.com › 2020/04 › aes-tkipالبحث عن: أيهما أفضل TKIP أو AES؟


كيف اعرف نوع امان الشبكه؟

المعيار الحالي والأكثر أمناً وحماية هو WPA2 ؛ حيث أنه لا يمكن لبعض الأجهزة أن تدعم WPA2 دون ترقية البرامج الثابتة أو استبدالها. يستخدم WPA2 جهاز تشفير أقوى مما يساعد بتشفير الشبكة باستخدام مفتاح بطول 256 بت. بشكل عام، يعمل طول المفتاح الأطول على تحسين الأمان عبر WEP.أمن الشبكات اللاسلكية - ويكيبيدياhttps://ar.wikipedia.org › wiki › أمن_الشبكات_اللاسلكيةhttps://ar.wikipedia.org › wiki › أمن_الشبكات_اللاسلكيةالبحث عن: كيف اعرف نوع امان الشبكه؟


ما الفرق بين WAP و wap2؟

WPA و WPA2 هما بروتوكولان لتأمين الشبكات اللاسلكية. الفرق الرئيسي بين WPA و WPA2 هو أن WPA2 يوفر مصادقة وتشفير أقوى من WPA2 باستخدام صيغ / خوارزميات CCMP و AES. باختصار ، لا يؤثر التشفير المتقدم على أداء الشبكة في WPA2 ، ولكنه يتطلب أجهزة قوية أكثر من WPA.ما هو الفرق بين WPA و WPA2 - strephonsayshttps://ar.strephonsays.com › what-is-the-difference-betwe...https://ar.strephonsays.com › what-is-the-difference-betwe...البحث عن: ما الفرق بين WAP و wap2؟


من التهديدات الخارجيه الشائعه التي تتعرض لها الشبكات؟

يُعد هذا الهجوم من أشهر هجمات شبكات الواي فاي العامة والمعروف اختصارًا بهجوم MitM، وهو نوع من الإختراق يتسلل فيه القراصنة بين متحاورين على الشبكة دون علم كل منهما حيث يتم التلاعب بالبيانات المشتركة التي يتم تبادلها بين اثنين أو أكثر من المستخدمين الذين يعتقدون أنهم يتواصلون مع بعضهم البعض ولكن هناك طرف ثالث مطلع على كل ...١٨ ذو الحجة ١٤٣٩ هـ5 مخاطر وتهديدات أمنية تتعرض لها عند استخدام شبكات الواي ...https://aitnews.com › 2018/08/29 › 5-مخاطر-وتهديدات-أمني...https://aitnews.com › 2018/08/29 › 5-مخاطر-وتهديدات-أمني...البحث عن: من التهديدات الخارجيه الشائعه التي تتعرض لها الشبكات؟


ما المخاطر التي تواجهنا من الشبكات العامة؟

يُعد هذا الهجوم من أشهر هجمات شبكات الواي فاي العامة والمعروف اختصارًا بهجوم MitM، وهو نوع من الإختراق يتسلل فيه القراصنة بين متحاورين على الشبكة دون علم كل منهما حيث يتم التلاعب بالبيانات المشتركة التي يتم تبادلها بين اثنين أو أكثر من المستخدمين الذين يعتقدون أنهم يتواصلون مع بعضهم البعض ولكن هناك طرف ثالث مطلع على كل ...١٩ ذو الحجة ١٤٣٩ هـاحذروا شبكات "الواي فاي" العامة.. مخاطر وتهديدات أمنية - العربيةhttps://www.alarabiya.net › technology › 2018/08/30 › احذ...https://www.alarabiya.net › technology › 2018/08/30 › احذ...البحث عن: ما المخاطر التي تواجهنا من الشبكات العامة؟


ما هي المخاطر التي تهدد الشبكات؟

مخاطر استخدامك شبكات (Wi-Fi) العامة1- هجمات نقطة النهاية (Endpoint Attacks):2- هجمات (Packet Sniffers):3- هجمات (Rogue WiFi):4- هجمات التوأم الشرير (Evil Twin):5- هجوم الوسيط ( "MitM"Man-in-the-middle Attack)إيقاف تشغيل شبكة Wi-Fi عند عدم احتياجك إليها:٢٧ ربيع الأول ١٤٤١ هـمخاطر استخدامك شبكات (Wi-Fi) العامة - e3arabihttps://e3arabi.com › التقنية › مخاطر-وتهديدات-أمنية-أنت-...https://e3arabi.com › التقنية › مخاطر-وتهديدات-أمنية-أنت-...البحث عن: ما هي المخاطر التي تهدد الشبكات؟


ما هي المخاطر التي تزداد عندما تشبك الكمبيوتر على شبكة؟

قد يكون التسلل إلى شبكة أعمالك الأساسية مدمراً لأي عمل تجاري لا سيما الأعمال الصغيرة ولذلك سنتحدث عن مخاطر أمن شبكات تكنولوجيا الحاسوب. Ransom ware تجمد النظام، الفيروسات تفسد البيانات وتدمر قواعد البيانات بأكملها عبر شبكة الكمبيوتر. وتسرق برامج التجسس أسرار الشركة أو تستخدم بيانات شخصية.٢ رمضان ١٤٣٩ هـتعرف على مخاطر أمن شبكات تكنولوجيا الحاسوب وكيفية ...https://www.vapulus.com › مخاطر-أمن-شبكات-تكنولوجيا-ا...https://www.vapulus.com › مخاطر-أمن-شبكات-تكنولوجيا-ا...البحث عن: ما هي المخاطر التي تزداد عندما تشبك الكمبيوتر على شبكة؟


ما هي المخاطر الامنيه الاكثر انتشارا؟

يتعرض مُستخدمي الحاسبات والإنترنت للعديد من المخاطر الأمنية الإلكترونية التي تندرج بالأساس تحت ثلاث تصنيفات رئيسية هي: سرقة الأموال والبيانات المالية سرقة الهوية سرقة وإتلاف البيانات٢٠ شعبان ١٤٣٨ هـلمحات عن أمن المعلومات (٢): ما هي أبرز المخاطر التي يواجهها م ...https://www.tech-wd.com › 2017/05/16 › لمحات-عن-أمن-الم...https://www.tech-wd.com › 2017/05/16 › لمحات-عن-أمن-الم...البحث عن: ما هي المخاطر الامنيه الاكثر انتشارا؟


من أضرار عدم حماية الشبكات؟

جرائم تهدف لترويج الإشاعات. وهنا يتم نشر معلومات مغلوطة وغير صحيحة تتعلق بالأشخاص أو المعتقدات أو الدول بهدف تكدير السلم العام في البلدان، وكذلك نشر الإشاعات عن بعض الأشياء وإحداث البلبلة في المجتمعات. 3. جرائم التزوير الإلكترونية.١٧ صفر ١٤٣٤ هـأمن شبكات المعلومات الإلكترونية : المخاطر والحلول / رجب عبد ...http://www.journal.cybrarians.org › ...http://www.journal.cybrarians.org › ...البحث عن: من أضرار عدم حماية الشبكات؟


هل يمكن التجسس على الموبايل عن طريق الواي فاي؟

في الإجابة على السؤال هل يمكن لمشغل WiFi التجسس على الأجهزة المتصلة، توصلنا إلى استنتاج مفاده أن مالك شبكة WiFi يمكنه التجسس على الأجهزة المتصلة بشبكته الخاصة. وبالتالي، يجب تجنب استخدام شبكات WiFi في الأماكن العامة.هل يمكن لمشغل شبكة واي فاي التجسس على الأجهزة المتصلة - ...https://ar.alnfaee.net › posthttps://ar.alnfaee.net › postالبحث عن: هل يمكن التجسس على الموبايل عن طريق الواي فاي؟


هل يمكن اختراق الراوتر؟

نعم يمكنك اختراق الراوتر الذي يعتمد على هذا البروتوكول من خلال جهاز أندرويد الخاص بك، لكن يجب ان تكون الإشارة قوية منه. بعد تثبيت تطبيق WPS Tester على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام أندرويد، افتحه وانقر على Connect Automatic، ثم إذا كانت إشارة الواي فاي الخاصة بك قوية فسيصبح الاتصال تلقائي، ويمكنك تنزيله من جوجل بلاي.٧ جمادى الآخرة ١٤٤٣ هـهل يمكن اختراق الواي فاي وما هي أفضل طريقة اختراق الشبكات ...https://www.arrajol.com › content › تكنولوجياhttps://www.arrajol.com › content › تكنولوجياالبحث عن: هل يمكن اختراق الراوتر؟


هل يمكن التجسس على الهاتف؟

يمكن تثبيت برامج التجسس على أي جهاز (سواء كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي أو هاتف آيفون أو أندرويد). لقد كانت أجهزة الكمبيوتر هي الهدف الأصلي الذي ركز عليه مبتكرو برامج التجسس، ولكن توجد الآن برامج تجسس تستغل الثغرات الموجودة في هواتف أندرويد وآيفون والأجهزة اللوحية أيضًا.كيفية اكتشاف برامج التجسس لحماية خصوصيتك؟ - Kasperskyhttps://me.kaspersky.com › threats › how-to-detect-spywarehttps://me.kaspersky.com › threats › how-to-detect-spywareالبحث عن: هل يمكن التجسس على الهاتف؟


هل يمكن التجسس على الآيفون عن طريق الواي فاي؟

في نظام iOS 14، يُمكن لأجهزة الايفون والآيباد استخدام عنوان “MAC” في كل مرة يتم الاتصال بشبكة واي فاي وذلك لمنع مشغلي الشبكات من تتبع هاتفك عبر شبكات الواي فاي المختلفة أو بمعنى آخر حماية الايفون عند استخدام الواي فاي من اي عمليات تجسس أو تتبع .منع تتبع الايفون بواسطة شبكة الواي فاي - أبل العربhttps://apple-arabs.com › ...https://apple-arabs.com › ...البحث عن: هل يمكن التجسس على الآيفون عن طريق الواي فاي؟


هل يمكن تهكير الايفون بسهوله؟

نعم.. يمكن اختراق جهاز الآيفون والوصول إلى الرسائل التي تزعم التطبيقات بأنها مشفرة بشكل تام مثل الواتساب، كما ذكرت مجلة فوربس. حيث يُمكن أن تؤدي زيارة عابرة لأحد المواقع إلى اختراق جهازك دون أن تنتبه. لذا على مستخدمي الآيفون التحديث إلى آخر إصدار من نظام التشغيل iOS.٣ محرم ١٤٤١ هـكارثة.. اختراق الآيفون فك تشفير الواتساب! - العربيةhttps://www.alarabiya.net › technology › 2019/09/02 › كا...https://www.alarabiya.net › technology › 2019/09/02 › كا...البحث عن: هل يمكن تهكير الايفون بسهوله؟


هل يمكن مراقبة الآيفون؟

منذ وقت ليس ببعيد كان من المستحيل تقريباً مراقبة مستخدمي iPhone باستخدام تطبيق تجسس. تم أولاً تصميم برامج التجسس على الهواتف الجوالة لاستهداف مستخدمي الهواتف الذكية في Blackberry و Android. اليوم ، لا يعتبر برنامج التجسس جيدًا ما لم يكن بإمكانه التجسس على أجهزة iOS – سواء كان iPhone أو iPod Touch أو iPad.كيفية اختراق و التجسس على هاتف iPhone بإستخدام برامج ...https://www.dz-techs.com › iphone-spy-software-guidehttps://www.dz-techs.com › iphone-spy-software-guideالبحث عن: هل يمكن مراقبة الآيفون؟


هل يمكن اختراق الايفون عن طريق السناب؟

من الممكن اختراق الحساب الخاص بك على سناب شات في حال استطاع المخترق تثبيت أحد برامج التجسس المتخفّية على جهازك، بحيث يقوم المخترق بالدخول إلى حسابك عن بعد والتحكم فيه، كما أنه من الممكن اختراق حسابك في حال كانت كلمة المرور التي تستخدمها في حساب سناب شات هي نفسها المستخدمة في مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى؛ إذ يسهل فك ...٢٣ رجب ١٤٤٢ هـهل يمكن التجسس على سناب شات - سطورhttps://sotor.com › هل-يمكن-التجسس-على-سناب-شاتhttps://sotor.com › هل-يمكن-التجسس-على-سناب-شاتالبحث عن: هل يمكن اختراق الايفون عن طريق السناب؟


هل مكالمات السناب آمنة؟

كلا فان المكالمات على سناب شات ليست امنة لان التطبيق يتم اختراقه بشكل سهل ان لم تكوني من الأشخاص الذين يستطيعون تامين الحساب الخاص بهم على سناب شات.٢ ربيع الآخر ١٤٤٢ هـهل مكالمات السناب امنه وكيفية تامينها | 3a2ilatihttps://www.3a2ilati.com › article › هل-مكالمات-السناب-امنه...https://www.3a2ilati.com › article › هل-مكالمات-السناب-امنه...البحث عن: هل مكالمات السناب آمنة؟


ما سبب تهكير السناب؟

أكثر مشاكل الإختراق تكون بسبب عدم ربط حساب السناب برقم جوال أو ببريد حقيقي، وهو الأمر الذي يساهم بعدم القدرة على استعادة السناب عند فقدانه، لهذا يجب القيام بربط السناب شات برقم جوال وبريد حقيقي بالخطوات التالية: الدخول إلى تطبيق السناب شات الخاص بالمستخدم.٢١ ذو الحجة ١٤٤٢ هـكيف اعرف ان سنابي مهكر - موقع محتوياتhttps://mhtwyat.com › كيف-اعرف-ان-سنابي-مهكرhttps://mhtwyat.com › كيف-اعرف-ان-سنابي-مهكرالبحث عن: ما سبب تهكير السناب؟


هل مكالمات السناب تنحفظ؟

يمكن لهذا التطبيق تتبع الحسابات سواء كان الهاتف المستخدم يتبع نظام “Android” أو “IOS”. لذلك يجب الحرص على ما ننشره ، بالإضافة إلى ضرورة تحديد الأفراد الذين سيشاهدون المحتوى. لذلك ، فإن الإجابة على السؤال حول ما إذا تم حفظ مكالمات SENAL هي نعم. قد يتم حفظه أو يتم حفظ أي محتوى آخر بطرق مختلفة.هل مكالمات السناب تنحفظ وما هي خطوات ضبط الخصوصية في ...https://ar.alnfaee.net › posthttps://ar.alnfaee.net › postالبحث عن: هل مكالمات السناب تنحفظ؟


كيف اعرف ان مكالمة السناب مسجلة؟

يمكن معرفة ما إذا كان هناك شخص ما يقوم بتسجيل مكالمات لك من خلال ملاحظة بسيطة للغاية، مع مراعاة أنها ليست دقيقة مئة بالمئة، ولكن يمكن أن تساعد المستخدم فى توخى الحذر، وذلك عند سماع أصوات غريبة أثناء المكالمات، مثل بعض الأصوات البعيدة والساكنة أو صوت مثل الضغط على أحد الأزرار، فإن ذلك يمكن أن يكون مؤشرا على وجود شخص ...٢٥ ربيع الآخر ١٤٤٠ هـكيف يمكنك معرفة أن الطرف الأخر يسجل لك المكالمة؟ - اليوم السابعhttps://www.youm7.com › story › كيف-يمكنك-معرفة-أن-ا...https://www.youm7.com › story › كيف-يمكنك-معرفة-أن-ا...البحث عن: كيف اعرف ان مكالمة السناب مسجلة؟


كيف الغي ظهور مكالمات السناب؟

0:000:36المقطع المقترح · 36 ثانيةمنع المكالمات واشعارات المكالمات في السناب شات طريقة ناجحة - YouTubeYouTubeبداية المقطع المقترَحنهاية المقطع المقترَحمنع المكالمات واشعارات المكالمات في السناب شات طريقة ناجحة - ...https://www.youtube.com › watchhttps://www.youtube.com › watchالبحث عن: كيف الغي ظهور مكالمات السناب؟


كيف اطلع المكالمات الفائته؟

عرض سجل المكالمات وحذفهافتح تطبيق الهاتف .انقر على الأحدث .سيظهر لك رمز واحد أو أكثر من هذه الرموز بجوار كل مكالمة في قائمتك: المكالمات الفائتة (باللون الأحمر) المكالمات التي تم الرد عليها (باللون الأزرق) المكالمات الصادرة (باللون الأخضر)عرض سجل المكالمات وحذفه - مساعدة تطبيق الهاتف - Google Helphttps://support.google.com › phoneapp › answerhttps://support.google.com › phoneapp › answerالبحث عن: كيف اطلع المكالمات الفائته؟


كيف الغي تنبيهات السناب؟

– الدخول إلى الإعدادات ثم اختيار الإشعارات. – الانتقال إلى إظهار المعاينات ثم اختيار عند القفل. – بهذه الطريقة لن تظهر الإشعارات إلا بعد فتح الشاشة وسيظهر فقط بيان بعدد الإشعارات الواردة دون المزيد من التفاصيل.٢٧ ذو الحجة ١٤٣٩ هـطريقة إخفاء الإشعارات في السناب الجديد | صحيفة المواطن ...https://www.almowaten.net › 2018/09 › طريقة-إخفاء-الإش...https://www.almowaten.net › 2018/09 › طريقة-إخفاء-الإش...البحث عن: كيف الغي تنبيهات السناب؟