ما هي سرعة المودم لدي

ما هي سرعة المودم لدي

كيف اعرف كم سرعة المودم؟

- الدخول إلى صفحة إعدادات الراوتر بكتابة رقم «192.168.1.1» بالمتصفح. - قم بتسجيل الدخول على الصفحة، بكتابة اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بك، والنقر على Log in. - اختر كلمة internet، ثم قم بالضغط على كلمة bandwidth control. - اذهب إلى موقع اختبار سرعة الانترنت Speed test لمعرفة السرعة الحالية لك.١١ ذو القعدة ١٤٤٢ هـكيف أعرف أن سرعة النت ممتازة؟.. 3 طرق للتأكد من جودة الخدمة - ألوانhttps://alwan.elwatannews.com › news › details › كيف-أعر...https://alwan.elwatannews.com › news › details › كيف-أعر...البحث عن: كيف اعرف كم سرعة المودم؟


كيف اعرف اذا نتي سريع؟

- قم بزيارة موقع speed test من خلال هذا الرابط http://www.speedtest.net/. - تأكد أن جهازك موصل بالإنترنت ثم قم بالضغط على زر bing test وسيقوم الموقع بالتواصل مع جهازك وإظهار السرعة التى يعمل بها، وليس هذا فقط بل أنه قادر على معرفة سرعة تحميل الصور ومقاطع الفيديو وغيرها.١٩ محرم ١٤٣٦ هـ3 طرق مختلفة لقياس سرعة الإنترنت فى منزلك وعلى هاتفك ...https://www.youm7.com › story › 2014/11/12 › 3-طرق-مخ...https://www.youm7.com › story › 2014/11/12 › 3-طرق-مخ...البحث عن: كيف اعرف اذا نتي سريع؟


سرعة 4 ميجا كام كيلو بايت؟

وبالنسبة إلى سرعة النت التي تصل إلى 4 ميجابايت خلال الثانية. فإن سرعة التحميل التي سوف تناسبها ستكون 512 كيلوبايت خلال الثانية.١٣ صفر ١٤٤٣ هـسرعة التحميل في 4 ميجا - مقالhttps://mqaall.com › download-speed-at-4-mbhttps://mqaall.com › download-speed-at-4-mbالبحث عن: سرعة 4 ميجا كام كيلو بايت؟


كيف اعرف اسم المودم؟

المودم هو ما يقوم بإدخال الأنترنت لمنزلك، وهو عباره عن جهاز صغير يقوم بالاتصال بمزود خدمة الأنترنت، ويتم توصيل الخدمة من خلال كبل أو خطوط الهاتف DSL من خارج المنزل والذي يتم توصيلة بالجزء الخلفي للمودم، ويقوم المودم بمشاركة هذا الاتصال مع حاسب أو راوتر من خلال كابل إيثرنت (كابل مجموعة 5).١٣ ربيع الآخر ١٤٣٩ هـتعرف على الفرق ما بين المودم والراوتر - التقنية بلا حدودhttps://www.unlimit-tech.com › 2017/12 › تعرف-على-ال...https://www.unlimit-tech.com › 2017/12 › تعرف-على-ال...البحث عن: كيف اعرف اسم المودم؟


كيف تعرف اسم المستخدم وكلمة المرور للراوتر؟

عن طريق جهاز الراوتر: جميع اجهزة الراوتر يكون عليها ملصق فى الخلف مدون عليه يوزر نيم وباسورد الراوتر وهي افضل طريقة وتناسب جميع الاشخاص. كاتلوج الراوتر: بداخل كارتونة جهاز الراوتر ان كانت مازالت متوفرة لديك فى معظم اجهزة الراوتر ستجد على الاغلب بداخل الكاتلوج صفحة تحتوى على الباسورد الافتراضي للراوتر.كيفية معرفة اسم المستخدم وكلمة المرور للراوتر we - We My ...https://wemytedata.com › router-username-passwordhttps://wemytedata.com › router-username-passwordالبحث عن: كيف تعرف اسم المستخدم وكلمة المرور للراوتر؟


كيف اغير اسم المودم؟

الانتقال إلى الإعدادات Sittings.الضّغط على الويرلس والشبكات Wireless & networks.النّقر على الربط ونقطة الاتصال المحمولة Tethering & portable hotspot.اختيار نقطة اتصال Wi-Fi محمولة Portable Wi-Fi hotspot.الضّغط على تكوين نقطة فعالة Configure hotspot وتغيير اسم الشبكة.٢٧ ربيع الآخر ١٤٤٢ هـكيف اغير اسم الشبكة في الايفون والأندرويد والمودم بالخطواتhttps://mhtwyat.com › كيف-اغير-اسم-الشبكة-في-الايفونhttps://mhtwyat.com › كيف-اغير-اسم-الشبكة-في-الايفونالبحث عن: كيف اغير اسم المودم؟


كيف تغير اسم الراوتر والباسورد؟

ازاي اغير باسورد الواي فاي من الموبايل راوتر الـ VDSL الجديد من ويادخل على Local Network.من الجانب الايسر اضغط على WLAN.انقر على قائمة WLAN SSID Configuraton.في خانة SSID Name اكتب اسم لشبكة واي فاي (إذا كنت تريد تغييره)في خانة WPA PassPhrase اكتب الباسورد الجديد الذي تريدهانقر على Apply.٢ رجب ١٤٤٣ هـتغير باسورد الراوتر we 2022 و تغيير باسورد الواي فاي ... - ...https://kharphonk.com › changing-router-passwordhttps://kharphonk.com › changing-router-passwordالبحث عن: كيف تغير اسم الراوتر والباسورد؟


كيف اغير رمز شبكة اس تي سي؟

تغيير باسورد الواي فاي stcالدخول إلى أي بي الراوتر 192.168.1.1 (مكتوب خلف الراوتر).أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الإفتراضية وهي admin/admin.اضغط على دخول.اختر set up wlan.سوف تأتي صفحة تحتوي على اسم شبكة الواي فاي خاصتنا يمكن تغييرها بسهولة.مزيد من العناصر...•٢٢ رجب ١٤٤٢ هـتغيير باسورد الواي فاي stc ورواترات الفايبر - موقع محتوياتhttps://mhtwyat.com › تغيير-باسورد-الواي-فاي-stc-وروا...https://mhtwyat.com › تغيير-باسورد-الواي-فاي-stc-وروا...البحث عن: كيف اغير رمز شبكة اس تي سي؟


كيف ادخل اعدادات المودم؟

ثانياً: الدخول إلى اعدادات المودم افتح المتصفح واكتب عنوان آي بي المودم (192.168.1.1). اكتب اسم المستخدم admin. اكتب كلمة المرور admin. انقر على دخولبالصورة: شرح كيفية ضبط اعدادات مودم الدي اس ال TP-Link - رف ...https://www.youandinfo.com › 2019/04 › how-to-set-up-...https://www.youandinfo.com › 2019/04 › how-to-set-up-...البحث عن: كيف ادخل اعدادات المودم؟


كيف ادخل على مودم اس تي سي؟

192.168.l.l اعدادات stc راوتر فايبر E5577 قم بتوصيل جهاز مودم E5577 بالكمبيوتر أو اللاب توب او الموبايل الخاص بك . ثم قم بفتح أحد متصفحات الانترنت مثل “جوجل كروم -انترنت اكسبلورر-اوبرا ..”. في محرك البحث جوجل قم بكتابة 192.168.1.1. قم بكتابة اسم المستخدم admin و كلمة السر admin واضغط على Enter .٢٥ رجب ١٤٤٣ هـاعدادات مودم stc فايبر 192.168.l.l راوتر اس تي سي - كامب فونhttps://www.campofphones.com › اعدادات-مودم-stchttps://www.campofphones.com › اعدادات-مودم-stcالبحث عن: كيف ادخل على مودم اس تي سي؟


كيف يتم فرمتة المودم؟

الطريقة الأولى: كيف تعيد الراوتر الى إعدادات المصنع؟ كل ما عليك فعله هو التوجه اولا للمتصفح ثم ضع رقم الدخول للوحة التحكم الخاصه بالراوتر الخاص بك (مع الراوتر لدي 192.168.1.1), وهو رقم تجده عادة على علبة الرواتر او خلف الراوتر نفسه, بعد ذلك نضع اسم الدخول وكلمة المرور وهي عادة تكون admin.طريقة إعادة الراوتر الى ضبط المصنع - مفهومhttps://mafhome.com › طريقة-إعادة-الراوتر-الى-ضبط-الم...https://mafhome.com › طريقة-إعادة-الراوتر-الى-ضبط-الم...البحث عن: كيف يتم فرمتة المودم؟


كيف افرمت مودم تي بي لينك؟

الطريقة بسيطة للغاية كل ما عليك فعله هو إحضار إبرة التي تستخدم في الشالات أو في تثبيت الأشياء أو لخياطة الملابس، ومن قلب جهاز الواي فاي أو الاستقبال وإدخال الإبرة بداخل الفتحة لمدة 10 ثوانٍ كحد أدنى، ستلاحظ ظهور الإضاءة في جميع الأزرار الموجودة في جهاز التوجيه، وعلى الفور سيتم إعادة تشغيل الجهاز وعودة إعداداته ...٢٥ جمادى الآخرة ١٤٤٢ هـطريقة عمل ريست للراوتر Tp-link تي بي لينك لعام 2021 - ...https://hi4wireless.com › عمل-ريست-للراوتر-tp-linkhttps://hi4wireless.com › عمل-ريست-للراوتر-tp-linkالبحث عن: كيف افرمت مودم تي بي لينك؟


كيف يتم تفعيل تي بي لينك على الدي سي ال؟

فتح المتصفح والدخول إلى صفحة إعدادات الخاصة بجهاز الراوتر. إدخال رقم IP address ويكون في الغالب 192.168.1.1، وتتم كتابته في المكان المخصص لذلك. فتح نافذة تضم أيقونات لكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الافتراضية وهي admin. الضغط على كلمة WI-FI أو WIAN لتغيير اسم الشبكة وكتابة اسم جديد.٢٧ ربيع الآخر ١٤٤٣ هـشرح برمجة راوتر tp-link وتفعيل الانترنت عليه - مقالhttps://mqaall.com › explain-the-programming-of-the-tp-l...https://mqaall.com › explain-the-programming-of-the-tp-l...البحث عن: كيف يتم تفعيل تي بي لينك على الدي سي ال؟


لماذا الراوتر لا يبث؟

لحل تلك المشكلة قم بإعادة تشغيل الراوتر من خلال بلضغط علي زر الباور Power الموجود في الجانب الأيمن من راوتر شركة وي بهدف إغلاق الراوتر ، قم بالإنتظار بضع ثواني ، ثم قم بالضغط عليه مرة أخري لإعادة تشغيله ، أنتظر دقيقة تقريبا و ستلاحظ أنه تم حل مشكلة الوايرليس متصل و لا يوجد انترنت بسهولة ، و أن إضاءة DSL و Internet ...١٣ جمادى الآخرة ١٤٤٢ هـكيفية حل مشكلة متصل ولا يوجد انترنت للاندرويد - إيزى إزاىhttps://www.easyezay.com › 2021/01 › how-to-fix-conne...https://www.easyezay.com › 2021/01 › how-to-fix-conne...البحث عن: لماذا الراوتر لا يبث؟


لماذا لا يظهر الواي فاي في اللاب توب؟

بشكل عام ، هناك سببين رئيسين وهما : نظام الويندوز لم يستطع قراءة التعريفات المسؤولة عن الواي فاي ، كتعريف كارت اللان LAN ، أو أن هنالك نقص في تعريفات ملف نظام التشغيل ويندوز. عدم التعرف على الواي فاي غالباً بعد عمل فورمات للقرص الصلب أو عند تنصيب إصدار جديد من ويندوز للجهاز.حل مشكلة الواي فاي في اللاب توب | الحل النهائي 2021 - ...https://computergii.com › solution-problem-wifi-laptophttps://computergii.com › solution-problem-wifi-laptopالبحث عن: لماذا لا يظهر الواي فاي في اللاب توب؟


لماذا شبكة الواي فاي لا تظهر في الجوال؟

إذا كان اتصال الواي فاي يعمل فمن المرجح أن يكون هناك تطبيق تم تنزيله مؤخرًا يتسبب في حدوث المشكلة. للخروج من الوضع الآمن قم بإعادة تشغيل هاتفك. قم بإلغاء تثبيت التطبيقات التي قمت بتنزيلها مؤخرًا واحدًا تلو الآخر، وحاول في كل مرة الاتصال بالشبكة.١٩ جمادى الأولى ١٤٤١ هـكيف يمكنك حل مشكلة عدم اتصال الواي فاي في هاتفك؟ - البوابة ...https://aitnews.com › 2020/01/14 › كيف-يمكنك-حل-مشكل...https://aitnews.com › 2020/01/14 › كيف-يمكنك-حل-مشكل...البحث عن: لماذا شبكة الواي فاي لا تظهر في الجوال؟


لماذا لا تظهر الشبكات في اللاب توب؟

الحل المحتمل: انقر فوق إعداد اتصال أو شبكة . حدد الاتصال يدوياً بشبكة لاسلكية وانقر فوق التالي . اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإنشاء ملف تعريف للشبكة والاتصال. قد تحتاج إلى اسم الشبكة، ونوع الأمان، ونوع التشفير، ومفتاح الأمان/عبارة المرور للموجّه أو جهاز نقطة الاتصال.عدم ظهور الشبكة اللاسلكية التي أرغب في الاتصال بها في ...https://support.usr.com › support › 5419-ar-ug › trouble11https://support.usr.com › support › 5419-ar-ug › trouble11البحث عن: لماذا لا تظهر الشبكات في اللاب توب؟


كيف يمكن تشغيل الواي فاي في اللاب توب؟

طريقة تشغيل الواي فاي على اللاب توب ويندوز 10 قم بالضغط على أيقونة ابدأ Start Menu، والتي توجد في شريط المهام أسفل الشاشة. ثم يتم اختيار إعدادات الجهاز أو Settings. اضغط بعد ذلك على أيقونة الشبكات والانترنت ( Network & Internet). قم بالضغط على أيقونة الواي فاي (Wifi).٩ صفر ١٤٤٣ هـكيفية تشغيل الواي فاي على اللاب توب ويندوز 7 - مقالhttps://mqaall.com › how-to-turn-on-wifi-on-laptop-wind...https://mqaall.com › how-to-turn-on-wifi-on-laptop-wind...البحث عن: كيف يمكن تشغيل الواي فاي في اللاب توب؟


كيف ادخل النت على اللاب توب؟

ما هي أهم خطوات تعريف النت على ويندوز 7؟ الخطوة التالية هي أن تقوم بفتح متصفح الإنترنت إكسبلورر على جهاز الكمبيوتر الذي تقوم بتعريف النت عليه. قم بعد ذلك بكتابة عنوان الراوتر الافتراضي والذي يمكنك من عملية الدخول إليه. يتعين عليك بعد ذلك أن تقوم بكتابة اسم المستخدم وكلمة السر المخصصين لجهاز الراوتر.9 خطوات توضح كيفية تعريف النت على ويندوز 7 - Edarabiahttps://www.edarabia.com › 9-خطوات-توضح-كيفية-تعر...https://www.edarabia.com › 9-خطوات-توضح-كيفية-تعر...البحث عن: كيف ادخل النت على اللاب توب؟


كيف احل مشكله النت في الكمبيوتر؟

أعد تشغيل أجهزة الشبكة.افصل الكهرباء عن جهازي المودم والراوتر.انتظر حوالي 30 ثانية.أعد توصيل الكهرباء لجهاز المودم وانتظر دقيقة حتى يكتمل التشغيل.أعد توصيل جهاز الراوتر وانتظر دقيقة حتى يكتمل التشغيل والاتصال بالخدمة.جرب فتح أي صفحة إنترنت على الكمبيوتر. إذا كانت المشكلة مازالت قائمة، انتقل إلى الخطوة التالية.كيفية إصلاح مشاكل الاتصال بالإنترنت (صور توضيحية) - ...https://ar.wikihow.com › إصلاح-مشاكل-الاتصال-بالإنترنتhttps://ar.wikihow.com › إصلاح-مشاكل-الاتصال-بالإنترنتالبحث عن: كيف احل مشكله النت في الكمبيوتر؟


كيف اصلح الشبكه الانترنت؟

تفعيل وضع الطيران وإيقافهافتح تطبيق "الإعدادات" وانقر على الشبكة والإنترنت أو الاتصالات وضع الطيران. قد تختلف هذه الخيارات باختلاف الجهاز.فعِّل وضع الطيران.انتظر لمدة 10 ثوانٍ.أوقِف وضع الطيران.تحقّق مما إذا كان قد تم حلّ مشاكل الاتصال.إصلاح مشاكل الاتصال بالإنترنت على أجهزة Android - مساعدة ...https://support.google.com › googleplay › answerhttps://support.google.com › googleplay › answerالبحث عن: كيف اصلح الشبكه الانترنت؟


كيف اشبك نت على الكمبيوتر ويندوز 10؟

كيفية تشغيل الواي فاي في الكمبيوتر المحمول على ويندوز 10قم بفتح قائمة ابدأ (Start Menu).ثم قم باختيار خيار الإعدادات (Settings).بعد ذلك قم باختيار خيار الإنترنت والشبكات (Networks & Internet).ثم حدد اختيار خيار واي فاي (Wi-Fi).قم بالنقر على خيار تغيير إعدادات المحول (Change adapter options).مزيد من العناصر...كيفية تشغيل الواي فاي في الكمبيوتر على ويندوز 10 - ...https://www.tazkranet.com › how-to-turn-on-wi-fi-in-com...https://www.tazkranet.com › how-to-turn-on-wi-fi-in-com...البحث عن: كيف اشبك نت على الكمبيوتر ويندوز 10؟


كيف اعيد تشغيل الانترنت؟

ماذا أفعل إذا انقطع الإنترنت لدي؟تحقق من أجهزتك ... أعد تشغيل جهاز التوجيه الخاص بك ... اقترب من مكان جهاز التوجيه ... استخدم كابل إنترنت لتعزيز الاتصال ... اتصل بمزود خدمة الإنترنت ... استخدم "نقطة الاتصال" (Mobile Hotspot) ... اطلب خدمة إنترنت أسرع ... استبدل جهاز التوجيه الخاص بكمزيد من العناصر...•٢٣ ربيع الأول ١٤٤٢ هـماذا أفعل إذا انقطع الإنترنت لدي؟ | تكنولوجيا | الجزيرة نتhttps://www.aljazeera.net › scienceandtechnology › 2020/11https://www.aljazeera.net › scienceandtechnology › 2020/11البحث عن: كيف اعيد تشغيل الانترنت؟


كيف يتم تفعيل الانترنت على الموبايل؟

لتفعيل النت على هاتفك تتبع الخطوات التالية:اذهب إلى قائمة الإعدادات في الهاتف الخاص بكقم باختيار "شبكات الهاتف"ثم "أسماء نقاط الاتصال"اضغط على زر القائمة "إضافة" لإضافة نقطة اتصال جديدةفي حقل الاسم ضع كلمة: Mattel.وفي حقل APN ضع : web.mattel.لا تضع أي شيء في الحقول الأخرىاحفظ التعديلات التي قم بهامزيد من العناصر...تفعيل الانترنت على الهاتف - Mattelhttps://www.mattel.mr › internet › configurer-mon-internethttps://www.mattel.mr › internet › configurer-mon-internetالبحث عن: كيف يتم تفعيل الانترنت على الموبايل؟


ما هو سبب ضعف شبكة النت؟

يؤدي ضعف القنوات التي يبث منها الراوتر إلى ضعف الشبكة. قد يكون جهاز الراوتر جيد، إلا أن تعرض برج الاتصالات لضرر ما يتسبب في ضعف الشبكة. يجب تغيير جهاز الراوتر من وقت لآخر، حيث أن للأجهزة أعمار افتراضية. يجب تحديث أنظمة التشغيل الخاصة بالحاسوب دائما، وذلك لمنع حدوث أي خلل بوظائف الاتصال.٩ ذو القعدة ١٤٤٢ هـما أسباب ضعف شبكة النت - مقالhttps://mqaall.com › what-causes-weakness-nethttps://mqaall.com › what-causes-weakness-netالبحث عن: ما هو سبب ضعف شبكة النت؟


لماذا الانترنت ضعيف في الجزائر اليوم؟

أرجعت شركة اتصالات الجزائر، سبب ضعف تدفق الأنترنت إلى خضوع الكابل البحري SeaWeMe4 إلى الصيانة. ووفق بيان للشركة، فإن الكابل المذكور هو أحد الكابلات الأربعة التي توفر عرض النطاق الترددي الدولي للجزائر.٢٥ محرم ١٤٤٣ هـاتصالات الجزائر تكشف سبب ضعف تدفق الأنترنيت - أوراسhttps://www.awras.com › اتصالات-الجزائر-تكشف-سبب-...https://www.awras.com › اتصالات-الجزائر-تكشف-سبب-...البحث عن: لماذا الانترنت ضعيف في الجزائر اليوم؟


كيف اعرف ان النت ضعيف؟

خطوات اختبار سرعة الإنترنت لديك هناك عدد من اختبارات سرعة الإنترنت يمكنك البحث عنها على جوجل وعمل الاختبار. أغلق أى تطبيقات أو نوافذ أو برامج أخرى قد تستخدم اتصالك بالإنترنت. إذا كنت في المنزل، حيث قد تستخدم الأجهزة الأخرى نفس الاتصال بالواى فاى، فافصل هذه الأجهزة أو أوقف تشغيلها قبل بدء الاختبار.مزيد من العناصر...•٦ ذو الحجة ١٤٤٠ هـلو حاسس النت بطىء.. 7 خطوات لاختبار سرعة الإنترنت لديك - ...https://www.youm7.com › story › لو-حاسس-النت-بطىء-7...https://www.youm7.com › story › لو-حاسس-النت-بطىء-7...البحث عن: كيف اعرف ان النت ضعيف؟


هل ضعف النت من الراوتر؟

اغلب المستخدمين يُبقون الراوتر موصل يعمل في جميع الاوقات حتي في الاوقات التي لا تستخدم الانترنت فيه وفي الحقيقة ان هذه من ابرز اسباب مشكلة بطئ النت وضعف تغطية شبكة الواي فاي لجميع الاجهزة ، بحيث انه من المهم اخذ وقت لراحة الراوتر عبر فصله من التيار الكهربي لمدة قصيرة وهذا سوف يُحدث فارق كبير جداً وسوف تلاحظ ارتفاع في ...٣٠ محرم ١٤٤٣ هـحل مشكلة بطئ النت من الروتر وكيف تصل لأقصي سرعة 2022https://www.net3arabi.com › solve-slow-internet-speedhttps://www.net3arabi.com › solve-slow-internet-speedالبحث عن: هل ضعف النت من الراوتر؟


هل الراوتر القديم يؤثر على سرعة النت؟

من تليفزيونات قديمة، أو هواتف محمولة قديمة الطراز، تؤثر بقوة على إشارة الإنترنت، حيث تستطيع تلك الأجهزة القديمة إيقاف إشارة الواى فاي لحي كامل. تؤثر المرايا على إشارة الواي فاي بقوة، حيث تعكس إشارات الواي فاي الصادرة من “الروطور” بتلقائية. حيث إن كم الماء الموجود في الحوض يخفض من جودة الإشارة اللاسلكية بشكل كبير.8 أجهزة تضعف سرعة الانترنت في منزلكhttps://blogdestinia.com › 8-أجهزة-تضعف-سرعة-الانترنت-...https://blogdestinia.com › 8-أجهزة-تضعف-سرعة-الانترنت-...البحث عن: هل الراوتر القديم يؤثر على سرعة النت؟


كيف تسرع النت عن طريق الراوتر؟

طريقة تسريع النت من الراوترالدخول على وايرلس من صفحة الإعدادات الخاصة بالراوتر.اختيار سعة القناة Channel Width على أن تكون 40 MHz.جعل آخر القناة هو 6 أو 9 من قائمة Channel.اختيار 300 Mbps لخاصية . Max Rate.3- ضبط سيرفر DNS الأفضل للراوتر١٥ ذو الحجة ١٤٤٢ هـطريقة تسريع النت من الراوتر لأقصى سرعة ممكنة - ثقفنيhttps://www.thaqfny.com › تسريع-النت-من-الراوترhttps://www.thaqfny.com › تسريع-النت-من-الراوترالبحث عن: كيف تسرع النت عن طريق الراوتر؟


ازاي اسرع النت من الراوتر We؟

منة عبده فتح صفحة الراوتر من خلال كتابة الرقم 192.168.1.1 في متصفح الإنترنت على جوجل من خلال الموبايل أو الكمبيوتر. إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك في الراوتر. بعد ذلك فتح أيقونة NETWORK، ومنها LAN، ومنها DHCP SERVER، بعدها تظهر خانات للأرقام يتم تغييرعا بالأرقام التالية:٢٦ شوال ١٤٤٢ هـرقمان إذا أضفتهما للراوتر تزيد سرعة الإنترنت.. تعرف عليها - ...https://www.elwatannews.com › news › detailshttps://www.elwatannews.com › news › detailsالبحث عن: ازاي اسرع النت من الراوتر We؟