أين عنوان url على youtube على هاتفك

أين عنوان url على youtube على هاتفك

كيف اجيب URL؟

للعثور على رابط URL الخاص بملفك الشخصي العام: انقر فوق صورة ملفك الشخصي > عرض الملف الشخصي. مرّر إلى الأسفل وصولاً إلى القسم الاتصال. أسفل القسم ملفك الشخصي، حدد موقع رابط URL الخاص بملفك الشخصي العام.البحث عن رابط URL الخاص بملفك الشخصي العام على LinkedInhttps://www.linkedin.com › help › linkedin › answer › https://www.linkedin.com › help › linkedin › answer › البحث عن: كيف اجيب URL؟


كيف انسخ رابط قناتي عاليوتيوب؟

توجد في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. انقر على مشاركة Share. يفتح هذا الخيار قائمة المشاركة في هاتفك أو جهازك اللوحي. انقر على نسخ الرابط Copy link.كيفية إيجاد رابط قناتك في يوتيوب - wikiHowhttps://ar.wikihow.com › ... › الإنترنتhttps://ar.wikihow.com › ... › الإنترنتنسخة مخبأةالبحث عن: كيف انسخ رابط قناتي عاليوتيوب؟


كيف انشر رابط قناتي؟

وهذه قائمة بأهم الطرق لترويج قناتك أو فيديوهاتك على يوتيوب:قم بتحسين قناتك وفيديوهاتك لمحرك البحث يوتيوب وباقي محركات البحث (SEO) ... استخدم مواقع التواصل الاجتماعي للوصول لأكبر عدد ممكن من المشاهدات ... اختر عنوان ذكياً لفيديوهاتك ... استخدام استراتيجية كلمات الفم (Word of mouth) ... استخدام استراتيجية استغلال الترندمزيد من العناصر...•١٧ جمادى الآخرة ١٤٤٣ هـكيف أنشر قناتي على يوتيوب (9 استراتيجيات فعالة 2022) ...https://www.alrab7on.com › how-to-promote-your-youtu...https://www.alrab7on.com › how-to-promote-your-youtu...البحث عن: كيف انشر رابط قناتي؟


كيف اخلي الناس تشترك في قناتي؟

انتقِل إلى استوديو YouTube. الإعدادات المتقدمة. ضمن "عدد المشتركين"، أزِل العلامة من المربّع "عرض عدد المشتركين في قناتي". انقر على حفظ.تغيير إعدادات خصوصية الاشتراكات - مساعدة YouTube - ...https://support.google.com › youtube › answerhttps://support.google.com › youtube › answerالبحث عن: كيف اخلي الناس تشترك في قناتي؟


كيف احذف قناتي في اليوتيوب نهائيا؟

حذف قناتك نهائيًاسجِّل الدخول إلى استوديو YouTube.من الشريط الجانبي الأيمن، انقر على رمز الإعدادات .اختَر القناة الإعدادات المتقدّمة.​في أسفل الشاشة، انقر على إزالة محتوى YouTube. ... اختَر أريد حذف المحتوى الخاص بي نهائيًا.ضَع علامة في المربّعات لتأكيد أنك تريد حذف قناتك.انقر على حذف المحتوى الخاص بي.حذف أو إخفاء قناتك على YouTube - Google Supporthttps://support.google.com › youtube › answerhttps://support.google.com › youtube › answerالبحث عن: كيف احذف قناتي في اليوتيوب نهائيا؟