أين يتم تصنيع هواتف أبل

أين يتم تصنيع هواتف أبل

من صنع أيفون؟

خلال متجر آيتونز أو متجر التطبيقات. آيفون (بالإنجليزية: iPhone)‏ هو جهاز تنتجه شركة أبل (بالإنجليزية: Apple Inc)‏.آيفون - ويكيبيدياhttps://ar.wikipedia.org › wiki › آيفونhttps://ar.wikipedia.org › wiki › آيفوننسخة مخبأةالبحث عن: من صنع أيفون؟


هل يوجد ايفون صناعة امريكية؟

وبحسب موقع CNET فإنه على الرغم من أن الكثيرون يعتقدون أن هواتف آيفون تصنع في الولايات المتحدة إلا أن معظم هذه الهواتف التي تباع في جميع أنحاء العالم تصنع في مصانع آبل في آسيا.٢ محرم ١٤٤٣ هـأمريكي أم صيني.. ما لا تعرفه عن خفايا صناعة الآيفون - صدى ...https://www.elbalad.news › ...https://www.elbalad.news › ...البحث عن: هل يوجد ايفون صناعة امريكية؟


هل شركة ايفون صينيه؟

شركة أبل (بالإنجليزية: . Apple Inc)‏ أو أبل (Apple) هي شركةٌ أمريكيةٌ متعددةُ الجنسياتِ، تعملُ على تصميم وتصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية ومنتجات برامج الحاسوب. تشمل منتجاتُ الشركة الأكثر شهرةً أجهزة حواسيب "ماكينتوش"، والجهاز الموسيقي "آي بود" (iPod) والجهاز المحمول "آيفون" (iPhone).أبل - ويكيبيدياhttps://ar.wikipedia.org › wiki › أبلhttps://ar.wikipedia.org › wiki › أبلالبحث عن: هل شركة ايفون صينيه؟


من هي الدولة التي تصنع الايفون؟

ففي 9 يناير/كانون الثاني 2007، وفي معرض ماك وورلد (MacWorld)، كشف ستيف جوبز (توفي في 2011) المدير التنفيذي لشركة آبل النقاب عن أول هاتف آيفون. قال جوبز خلال خطابه الافتتاحي: "يعتبر آيفون منتجًا ثوريًا وسحريًا يسبق أي هاتف محمول آخر بـ5 سنوات".١٤ جمادى الآخرة ١٤٤٣ هـالآيفون في عيد ميلاده الـ15.. كيف أحدث هذا الاختراع ثورة في ...https://www.aljazeera.net › news › scienceandtechnologyhttps://www.aljazeera.net › news › scienceandtechnologyالبحث عن: من هي الدولة التي تصنع الايفون؟