كيفية إخفاء رقم الهاتف في جهات الاتصال

كيفية إخفاء رقم الهاتف في جهات الاتصال

كيف اخفي رقم من جهات الاتصال؟

لذلك توجه إلى موقع جهات الاتصال من جوجل، واختر جهة الاتصال التي ترغب في إخفائها. وبعد ذلك، اضغط علامة الثلاث نقاط الموجودة إلى جانبها حتى تظهر قائمة من الاختيارات لتعديلها. واختر من ضمن هذه القائمة إخفاء جهة الإتصال.١٨ محرم ١٤٤٣ هـكيفية إخفاء جهات اتصال جوجل التي لا تستخدمها - البوابة ...https://aitnews.com › محاور تقنية › نصائح تكنولوجيةhttps://aitnews.com › محاور تقنية › نصائح تكنولوجيةنسخة مخبأةالبحث عن: كيف اخفي رقم من جهات الاتصال؟


كيف اخفي رقم من جهات الاتصال ايفون؟

إخفاء جميع جهات الاتصال على iPhoneافتح تطبيق جهات الاتصالاضغط على مجموعات من الزاوية اليسرى العلياالآن اضغط على إخفاء جميع جهات الاتصال ، ثم انقر فوق تم من الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.كيفية إخفاء جهات الاتصال على اي فون الخاص بك - ذكري المظهرhttps://ara.digiist.com › ios › how-hide-contacts-your-iph...https://ara.digiist.com › ios › how-hide-contacts-your-iph...البحث عن: كيف اخفي رقم من جهات الاتصال ايفون؟


كيف اخفي رقمي من الفايبر؟

فتح برنامج الفايبر و الانتقال إلى المحادثات (Chats) لتظهر لك كل المحادثات الموجودة حاليا.اضغط مطولاً على المحادثة المطلوب أخفاؤها. ستظهر لك قائمة اختر منها إخفاء الدردشة (Hide Chat).ادخل رقم سري مكون من اربعة أرقام خاص بالفايبر. ... قم بتكرار الرقم السري للتأكد من إنك قمت بإدخاله بشكل صحيح.أصبحت الآن هذه المحادثة مخفية.كيفية اخفاء محادثة في برنامج Viber برقم سري | بوستاتناhttps://www.postatna.com › كيفية اخفاء محادثة في برنام...https://www.postatna.com › كيفية اخفاء محادثة في برنام...البحث عن: كيف اخفي رقمي من الفايبر؟


كيف اخفي جهات الاتصال في الواتس اب؟

كيف تخفي جهة الاتصال في الواتس اب انتقل إلى سلسلة التطبيقات، ثم قم بتشغيل تطبيق WhatsApp. انقر فوق الزر “إعدادات” ثم “تعيين إعدادات الحساب”. انقر فوق زر إعدادات الخصوصية. قم بتغيير الخيار المرتبط بوقت آخر تكرار إلى “لا أحد”.طريقة اخفاء جهة الاتصال في الواتس اب للايفون للاندرويد - ...https://news.akhbarten.com › contenthttps://news.akhbarten.com › contentالبحث عن: كيف اخفي جهات الاتصال في الواتس اب؟