كيفية إرسال جهات اتصال iphone إلى هاتف android

كيفية إرسال جهات اتصال iphone إلى هاتف android

كيف يتم نقل جهات الاتصال من الايفون الى الاندرويد؟

إليك كيفية القيام بذلك:افتح تطبيق "جهات الاتصال" (Contacts) على جهاز أيفون (iPhone) الخاص بك.اضغط على جهة الاتصال التي تريد نقلها إلى جهاز أندرويد (Android).اختر "مشاركة جهة الاتصال" (Share Contact).اختر عميل البريد الإلكتروني (تطبيق جيميل مثلاً) الذي تستخدمه لإرسال رسائل البريد الإلكتروني واستلامها.مزيد من العناصر...4 طرق سهلة لنقل جهات الاتصال (الأسماء) من هاتف أيفون إلى أندرويدhttps://www.annajah.net › تكنولوجيا › الهواتف الذكيةhttps://www.annajah.net › تكنولوجيا › الهواتف الذكيةنسخة مخبأةالبحث عن: كيف يتم نقل جهات الاتصال من الايفون الى الاندرويد؟


كيف ارسل جهات الاتصال من ايفون للايميل؟

على جهاز iPhone أو iPad، افتح تطبيق Settings (الإعدادات).انقر على Contacts (جهات الاتصال). ... انقر على Add account (إضافة حساب). ... انقر على Add account (إضافة حساب) ... اتّبِع التعليمات لتسجيل الدخول إلى حسابك على Google.اختَر تطبيقات Google التي تريد مزامنتها مع جهازك. ... انقر على Save (حفظ).مزامنة "جهات اتصال Google" مع جهازك الجوّال أو الكمبيوترhttps://support.google.com › contacts › answer › co=GEN...https://support.google.com › contacts › answer › co=GEN...البحث عن: كيف ارسل جهات الاتصال من ايفون للايميل؟


كيف انقل جهات الاتصال من الايفون؟

نقل جهات الاتصال من ايفون لايفون باستخدام iTunesقم بتوصيل جهاز iPhone القديم بجهاز كمبيوتر وافتح iTunes.اختر iPhone وانقر فوق معلومات، ثم حدد خيار مزامنة جهات الاتصال.انقر فوق تطبيق لمزامنة جهاز iPhone وكذلك جهات الاتصال مع جهاز الكمبيوتر.بعد المزامنة، افصل جهاز iPhone القديم وقم بتوصيل جهاز iPhone الجديد.مزيد من العناصر...كيفية نقل الاسماء من ايفون الى ايفون | 5 طرق - iMobiehttps://www.imobie.com › support › transfer-contacts-fro...https://www.imobie.com › support › transfer-contacts-fro...البحث عن: كيف انقل جهات الاتصال من الايفون؟


كيف نقل جهات الاتصال من ايفون لهواوي؟

0:102:38المقطع المقترح · 51 ثانيةنقل الاسماء والصور والفيديوهات من ايفون الى ايفون او اندرويد او هواوي ...YouTubeبداية المقطع المقترَحنهاية المقطع المقترَحنقل الاسماء والصور والفيديوهات من ايفون الى ايفون او اندرويد ...https://www.youtube.com › watchhttps://www.youtube.com › watchالبحث عن: كيف نقل جهات الاتصال من ايفون لهواوي؟


كيف نقل جهات الاتصال من جوال لجوال؟

نقل جهة اتصالعلى هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام التشغيل Android، افتح تطبيق "جهات الاتصال" .اختَر جهة اتصال.في أعلى يسار الشاشة، انقر على رمز القائمة النقل إلى حساب آخر.اختَر حساب Google الذي تريد نقل جهة الاتصال إليه.إضافة جهات اتصال أو نقلها أو استيرادها - على جهاز يعمل بنظام ...https://support.google.com › contacts › answerhttps://support.google.com › contacts › answerالبحث عن: كيف نقل جهات الاتصال من جوال لجوال؟


كيف يتم نقل المعلومات من هواوي الى ايفون؟

0:001:45المقطع المقترح · 51 ثانيةطريقة نقل البيانات من اندرويد الى ايفون - عبدالله السبع - YouTubeYouTubeبداية المقطع المقترَحنهاية المقطع المقترَحطريقة نقل البيانات من اندرويد الى ايفون - عبدالله السبع - ...https://www.youtube.com › watchhttps://www.youtube.com › watchالبحث عن: كيف يتم نقل المعلومات من هواوي الى ايفون؟