كيفية إرسال محادثة whatsapp إلى هاتف آخر

كيفية إرسال محادثة whatsapp إلى هاتف آخر

كيف يمكن نقل محادثات الواتس اب الى جهاز اخر؟

نقل سجلات الدردشةافتح الدردشة الفردية أو الجماعية.انقر على خيارات إضافية > المزيد > نقل الدردشة.حدّد ما إذا كنت تريد نقل الدردشات مع تضمين الوسائط من عدمه.مركز المساعدة في واتساب - كيفية حفظ سجل الدردشة - ...https://faq.whatsapp.com › how-to-save-your-chat-historyhttps://faq.whatsapp.com › how-to-save-your-chat-historyنسخة مخبأةالبحث عن: كيف يمكن نقل محادثات الواتس اب الى جهاز اخر؟


كيف احافظ على محادثات الواتس؟

الطريقة بخطوات بسيطة:افتح تطبيق الواتس آب وادخل إلى الإعدادات: ببساطة قم بفتح تطبيق واتس آب، ثم من التبويبات في أسفل التطبيق، اختر قسم الإعدادات، ثم إعدادات الدردشة كما يظهر في الصورة التالية:الدخول إلى خيار النسخ الاحتياطي: بعد ذلك ستجد في الصفحة التالية قسم: نسخ احتياطي للدردشات، قم بالدخول إليه:٢٥ جمادى الأولى ١٤٣٦ هـشرح طريقة حفظ دردشات الواتس آب واستعادتها لاحقا - اخبار ...https://www.arabapps.org › 2015/03 › شرح-طريقة-حفظ-د...https://www.arabapps.org › 2015/03 › شرح-طريقة-حفظ-د...البحث عن: كيف احافظ على محادثات الواتس؟


كيف استرجاع واتساب بدون كود؟

طريقة استعادة حسابك قد يُطلب منك أيضًا إدخال كود عملية التحقق بخطوتين. إذا كنت لا تعرف هذا الكود، فعلى الأرجح أن الشخص الذي استخدم حسابك قد مكّن عملية التحقق بخطوتين. يتعين عليك حينها الانتظار مدة ٧ أيام قبل أن تتمكن من الدخول مجددًا إلى حسابك بدون كود التحقق بخطوتين.مركز المساعدة في واتساب - الحسابات المسروقة - WhatsApp FAQhttps://faq.whatsapp.com › general › stolen-accountshttps://faq.whatsapp.com › general › stolen-accountsالبحث عن: كيف استرجاع واتساب بدون كود؟


كيف ارسل محادثة الواتس اب على الايميل؟

طريقة ارسال محادثات الواتس اب للايميل فى الاندرويدافتح الحادثة التى تريد إرسالها إلى الايميلأنقر على علامة الثلاث نقاطمن القائمة أنقر على خيار “المزيد”أنقر على نقل الدردشةحدد على الجى ميل gmail.٢٧ ربيع الأول ١٤٤١ هـطريقة ارسال محادثات الواتس اب للايميل فى الاندرويد - وينجز - ...https://wingiz.com › طريقة-ارسال-محادثات-الواتس-اب-للاي...https://wingiz.com › طريقة-ارسال-محادثات-الواتس-اب-للاي...البحث عن: كيف ارسل محادثة الواتس اب على الايميل؟