كيفية إلغاء تنشيط حساب wattpad على الهاتف

كيفية إلغاء تنشيط حساب wattpad على الهاتف

كيف احذف حسابي في الواتباد نهائيا؟

يمكنك إغلاق حسابك من الإعدادات الخاصة بك القسم على موقع Wattpad . يمكنك الوصول إلى ذلك من خلال القائمة المنسدلة في الزاوية العلوية اليمنى حيث اسم المستخدم يقع . انتقل إلى أسفل يمين الشاشة وانقر على زر ” إغلاق حساب ” .حذف حساب واتباد؟ - موقع المثقفhttps://www.almth8f.com › حذف-حساب-واتبادhttps://www.almth8f.com › حذف-حساب-واتبادالبحث عن: كيف احذف حسابي في الواتباد نهائيا؟


كيف احذف رواية من الواتباد؟

كيف امسح كتاب؟اللهم صل على محمد وآل محمد ????❤????بالبدايه تدخلون على المكتبه وترحون على القصه الي تردون تحذفوها أو تلغون نشرها????أضغط على الثلاث نقاط على جهه اليسرى????راح تلكون حذف +الغاء نشر..الحذف=يعني بعد ماتكدرون ترجعون القصه تروح نهائي ... ????بعدها تدخلون يوزركم الخاص وتضغطون حذف أو الغاء نشرفي أمان الله ♥تعليم Wattpad - كيف امسح كتاب؟https://www.wattpad.com › 882813304-تعليم-wattpad-ك...https://www.wattpad.com › 882813304-تعليم-wattpad-ك...البحث عن: كيف احذف رواية من الواتباد؟


لماذا لا يشتغل الواتباد؟

إذا كنت تواجه مشاكلًا في التطبيق، جرّب الخطوات الآتية فضلًا: أغلق (واي فاي) جهازك وأعد فتحه وتفقّد اتصال البيانات، أو حاول الاتصال بشبكة (واي فاي) أخرى. جرّب الخروج من حسابك ثم سجّل الدخول من جديد، مع التأكد من إغلاق التطبيق تمامًا. جرّب حذف التطبيق وإعادة تثبيته.١٣ شعبان ١٤٤٣ هـقسم المساعدة بالعربية / Support in Arabic – Help Centerhttps://support.wattpad.com › en-us › articles › 20681942...https://support.wattpad.com › en-us › articles › 20681942...البحث عن: لماذا لا يشتغل الواتباد؟


هل الواتباد بفلوس؟

واتباد (بالإنجليزية: Wattpad)‏ هو مجتمع كتابة حيث يسمح للمستخدمين بنشر مقالات، قصص، فان فيكشن، وأشعار، وغيرها من الأعمال الأدبية....واتبادعنوان الموقعالموقع الرسميالتأسيسنوفمبر 2006صف واحد آخرواتباد - ويكيبيدياhttps://ar.wikipedia.org › wiki › واتبادhttps://ar.wikipedia.org › wiki › واتبادالبحث عن: هل الواتباد بفلوس؟


ازاي اسجل في واتباد؟

طريقة عمل حساباولاا نقوم بالدخول الى الضبط(الاعدادات) وبعد نذهب الى اضافة حساب.. ... وبعدها يظهرلك ... اضغط على علامة الجوجل ????....يظهر لك هذه القائمه ... اضغط على جديد ......يظهر لك اسمك???????? ... وبعدها تظهر هذه الواجهه ... ... ....اذا كانت كلمة مرور صحيحه ستظهر لك..عدة اسئلة سهله اجب عنها وبعدها يظهر لك مثل هذه القائمه????????مزيد من العناصر...كيفية استعمال wattpad. للمبتدئين - طريقة عمل حسابhttps://www.wattpad.com › 704834424-كيفية-استعمال-...https://www.wattpad.com › 704834424-كيفية-استعمال-...البحث عن: ازاي اسجل في واتباد؟


ازاي اسجل ع واتباد؟

حدد خياراتك.املأ جميع الملفات المطلوبة. اسم المستخدم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور وتاريخ ميلادك ، انقر فوق "أوافق على شروط استخدام Wattpad".أو! قم بالتسجيل باستخدام حسابات Facebook / Twitter الخاصة بك.كيفية إنشاء حساب في واتباد وبدء النشر - Wukihowhttps://ar.wukihow.com › wiki › Make-an-Account-in-Wa...https://ar.wukihow.com › wiki › Make-an-Account-in-Wa...البحث عن: ازاي اسجل ع واتباد؟