كيفية التحقق من عرض الهاتف الأصلي أم لا

كيفية التحقق من عرض الهاتف الأصلي أم لا

كيفية معرفة هل الهاتف اصلي ام مقلد؟

الطريقة الاولى : اكتب الكود التالي : *#06# ( تكتب أولا * ثم # ثم 0 و 6 واخيرا # ) على هاتفك المحمول مباشرة بعد إدخال الرمز الاخير من الكود (#) سيظهر لك رقم المعرّف العالمي للجهاز المحمول، وهو عبارة عن رقم تسلسلي يتكون من 15 رقمًا.١١ رمضان ١٤٤٠ هـكيف أعرف أن هاتفي أصلي أم مقلد ؟ - نبضات تقنيةhttps://www.teechbeats.com › حصريات و شروحاتhttps://www.teechbeats.com › حصريات و شروحاتنسخة مخبأةالبحث عن: كيفية معرفة هل الهاتف اصلي ام مقلد؟


كيف اعرف أن الجوال اصلي من الرقم التسلسلي؟

طريقة معرفة جودة الهاتف من الرقم التسلسلي من اليسار إلى اليمين نقوم بتتبع الرقمين السابع والثامن حيث أنه كل من الرقمين يدل على البلد التي تم فيها تصنيع الجوال فمثلاً. إذا كان الرقم السابع والثامن مثل هذا الرقم: (00) فهذا يدل على أن هذا الجوال أصلي وليس مقلد وأن جودته ذات كفاءة عالية بنسبة 100%.معرفة بلد صنع الهاتف من خلال IMEI وإذا كان أصلي أم تقليد - مفهومhttps://mafhome.com › معرفة-بلد-صنع-الهاتف-من-خلال-i...https://mafhome.com › معرفة-بلد-صنع-الهاتف-من-خلال-i...البحث عن: كيف اعرف أن الجوال اصلي من الرقم التسلسلي؟


كيف اعرف ان الهاتف السامسونج اصلي؟

معرفة السامسونج الاصلي من الرقم التسلسلي على كود #06#* بمجرد الاتصال ستظهر لك رقم IMEI. ومن خلال الرقم الظاهر على الشاشة ستتمكن من معرفة الهاتف أصلي ام تقليد.٥ ذو الحجة ١٤٤٢ هـكيف أعرف تليفون السامسونج الأصلي - هاشتاق عربيhttps://www.hashtagarabi.com › كيف-أعرف-تليفون-السا...https://www.hashtagarabi.com › كيف-أعرف-تليفون-السا...البحث عن: كيف اعرف ان الهاتف السامسونج اصلي؟


كيف تفرق بين الهاتف الأصلي و المقلد بطريقة سهلة جدا شاهد الفيديو؟

لمعرفة هاتفك ما إذا كان أصلي أو مقلد فالطريقة سهلة جدا و في متناول الجميع، فكل ما عليك فعله هو كتابة هذا الكود الذي يظهر في الأسفل، و بعدها سيظهر لك الرقم التسلسلي الخاص بالهاتف المكون من 15 رقما. الرقم الـ"7 و 8 ". 00 >> هذا يعني أنه اصلي من الشركة الأم . 08 او 80 >> يعني أنه مصنوع في ألمانيا ذو جودة جيدة.كيف تفرق بين الهاتف الأصلي و المقلد (الصيني) بطريقة ...https://www.jihazzi.com › 2017/10 › phonchinahttps://www.jihazzi.com › 2017/10 › phonchinaالبحث عن: كيف تفرق بين الهاتف الأصلي و المقلد بطريقة سهلة جدا شاهد الفيديو؟