كيفية الحصول على رسائل whatsapp من الهاتف القديم

كيفية الحصول على رسائل whatsapp من الهاتف القديم

كيفية نقل محادثات واتساب من هاتفك القديم إلى أي هاتف جديد؟

افتح تطبيق الواتساب على هاتفك الحالي. اضغط على الثلاث نقط الموجوده فى جانب الشاشة بالاعلي للدخول الى الاعدادات Settings. اختار الدردشات او الشات Chats من الاعدادات ثم Chat Backup النسخ الاحتياطي. اضغط على Account او الحساب لاضافة حساب جوجل درايف لتخزين النسخه الاحتياطيه عليه.٢٢ شعبان ١٤٤٣ هـالطريقه الصحيحة | نقل محادثات الواتساب الى اي هاتف - متطورhttps://www.motatwer.com › transfer-whatsapp-messageshttps://www.motatwer.com › transfer-whatsapp-messagesالبحث عن: كيفية نقل محادثات واتساب من هاتفك القديم إلى أي هاتف جديد؟


كيف استرجاع واتساب بدون كود؟

طريقة استعادة حسابك قد يُطلب منك أيضًا إدخال كود عملية التحقق بخطوتين. إذا كنت لا تعرف هذا الكود، فعلى الأرجح أن الشخص الذي استخدم حسابك قد مكّن عملية التحقق بخطوتين. يتعين عليك حينها الانتظار مدة ٧ أيام قبل أن تتمكن من الدخول مجددًا إلى حسابك بدون كود التحقق بخطوتين.مركز المساعدة في واتساب - الحسابات المسروقة - WhatsApp FAQhttps://faq.whatsapp.com › general › stolen-accountshttps://faq.whatsapp.com › general › stolen-accountsالبحث عن: كيف استرجاع واتساب بدون كود؟


هل يمكن عمل واتساب بدون رقم؟

يمكن فتح الواتساب بدون رقم إما عن طريق استخدام بعض التطبيقات مثل؛ TextNow أو textPlus، أو عن طريق استخدام رقم الهاتف الأرضي، وفي كلتا الحالتين يجب الحصول على رمز التحقق الخاص بالواتساب عن طريق النقر على خانة اتصل بي، ومن ثم إدخال الرمز في الخانة الخاصة برمز التحقق، وذلك بعد فشل التحقق بطريقة خدمة الرسائل القصيرة.٧ جمادى الأولى ١٤٤٢ هـطريقة استخدام واتساب بدون رقم - سطورhttps://sotor.com › طريقة-استخدام-واتساب-بدون-رقمhttps://sotor.com › طريقة-استخدام-واتساب-بدون-رقمالبحث عن: هل يمكن عمل واتساب بدون رقم؟