كيفية الحصول على whatsapp على هاتف huawei

كيفية الحصول على whatsapp على هاتف huawei

هل يوجد واتساب على هواوي؟

على الرغم من عدم وجود خدمات Google Play ، فإن هواتف Huawei تعمل على نظام Android مما يعني أن الوظائف الأساسية هي نفسها تمامًا مثل أي جهاز اندرويد آخر ، على غرار هواتف Android الأخرى ، يمكن لأجهزة Huawei Android أيضًا تثبيت APK يدويًا ، نظرًا لهذه القدرة سنستخدمها للحصول على أحدث واتس اب رسمي يعمل على هاتفك.٢٩ رمضان ١٤٤١ هـكيفية تثبيت واتساب على هواتف هواوي بدون خدمات Google Playhttps://www.mo3alegaty.com › شروحاتhttps://www.mo3alegaty.com › شروحاتنسخة مخبأةالبحث عن: هل يوجد واتساب على هواوي؟


كيف اثبت واتساب في هواوي؟

0:201:24المقطع المقترح · 59 ثانيةاسهل طريقه لتحميل برنامج #واتساب في اجهزة #هواوي اللتي لا تدعم خدمات #جوجلYouTubeبداية المقطع المقترَحنهاية المقطع المقترَحاسهل طريقه لتحميل برنامج #واتساب في اجهزة #هواوي اللتي لا ...https://www.youtube.com › watchhttps://www.youtube.com › watchالبحث عن: كيف اثبت واتساب في هواوي؟


كيف نزل واتساب؟

0:143:52المقطع المقترح · 61 ثانيةطريقة تحميل تنزيل اعداد تطبيق واتساب وتس اب على الهاتف المحمول او ...YouTubeبداية المقطع المقترَحنهاية المقطع المقترَحطريقة تحميل تنزيل اعداد تطبيق واتساب وتس اب على الهاتف ...https://www.youtube.com › watchhttps://www.youtube.com › watchالبحث عن: كيف نزل واتساب؟


كيف انزل واتس اب من جوجل؟

قم بالضغط على خيار واتس أب ويب WhatsApp Web. ثم قم بفتح الكاميرا في جهازك المحمول ووجهها على الباركود الموجود على جهازك الحاسوب ليتم التقاط الرمز QR Code. بهذا سيتم المسح لفتح تطبيق الواتس أب من المتصفح الموجود لديك. بعدها سيتم فتح شاشة خاصة بالمحادثات على جهازك الحاسوب بشكل تلقائي.١٢ ذو القعدة ١٤٤١ هـتعرف على كيفية فتح واتس اب من جوجل كروم - مشبكhttps://mashbac.com › تعرف-على-كيفية-فتح-واتس-اب-...https://mashbac.com › تعرف-على-كيفية-فتح-واتس-اب-...البحث عن: كيف انزل واتس اب من جوجل؟