كيفية تخطي تويتر رقم الهاتف

كيفية تخطي تويتر رقم الهاتف

كيف تخطي رقم الهاتف في تويتر؟

وبعده أضغط على اختيار (تم ايقاف الحساب لتوثيقه برقم الهاتف والبلد الذي انا فيه غير مدعوم). بعدها يتم إدخال بعض البيانات مثل الاسم والايميل وبعض البيانات الأخرى. وفي النهاية أترك خانة الهاتف وادخل على الخانة بكلمة CAPTCHA. وفي النهاية يتم الضغط على كلمة تأكيد واضغط على إرسال.٨ جمادى الأولى ١٤٤٢ هـكيفية تخطي طلب توثيق رقم الهاتف علي تويتر - الامنيات برسhttps://alumniyat.net › 2020/12/23 › كيفية-تخطي-طل...https://alumniyat.net › 2020/12/23 › كيفية-تخطي-طل...نسخة مخبأةالبحث عن: كيف تخطي رقم الهاتف في تويتر؟


هل رقم الهاتف ضروري في تويتر؟

لماذا يجب عليّ الحصول على رقم هاتف مرتبط بحسابي على تويتر؟ قم بالدخول إلى ميزات الأمان، مثل توثيق تسجيل الدخول، التي تساعد في الحفاظ على أمان حسابك. الربط بجهات الاتصال التي تُعد موجودة بالفعل على تويتر. السماح لأصدقائك بالبحث عنك (إذا حفظوا رقم هاتفك كجهة اتصال).الأسئلة الشائعة حول رقم هاتف تويتر والمشكلات الشائعة - ...https://help.twitter.com › phone-number-faqshttps://help.twitter.com › phone-number-faqsنسخة مخبأةالبحث عن: هل رقم الهاتف ضروري في تويتر؟


كيف اوثق حسابي في تويتر برقم الجوال؟

إذا كان الرقم الخاص بك مرتبطًا بحساب وكنت قد سجلت الدخول بالفعل إلى twitter.com من قبل، ستطالبك الخطوات السابقة بتسجيل الدخول باسم المستخدم والبريد الإلكترونيّ الخاصين بك بدلاً من ذلك. استرد كلمة المرور المفقودة. إذا لم يكن رقم هاتفك المحمول مرتبطًا بأي حساب على تويتر، فسترى رسالة خطأ. قم بتسجيل حساب جديد.المساعدة بشأن ربط رقم هاتفك بحسابك - Twitter Help Centerhttps://help.twitter.com › managing-your-account › whi...https://help.twitter.com › managing-your-account › whi...نسخة مخبأةالبحث عن: كيف اوثق حسابي في تويتر برقم الجوال؟


كيف اخفي نوع جوالي في تويتر؟

اضغط على صورة الملف الشخصيّ الخاصة بك. اضغط على الإعدادات والخصوصية، ثم اضغط على الخصوصية والأمان. ضمن إمكانية الاكتشاف وجهات الاتصال، اضغط على إمكانية الاكتشاف وجهات الاتصال. قم بإلغاء تحديد أحد الخيارين أو كليهما.حول إعدادات خصوصية اكتشاف بريدك الإلكترونيّ ورقم هاتفكhttps://help.twitter.com › safety-and-security › email-and-...https://help.twitter.com › safety-and-security › email-and-...البحث عن: كيف اخفي نوع جوالي في تويتر؟