كيفية تسجيل صوت المكالمات الهاتفية على iphone

كيفية تسجيل صوت المكالمات الهاتفية على iphone

كيف تسجل مكالمة هاتفية على الايفون؟

حدد "إعدادات"، وقم بالتمرير لأسفل حتى ترى "خيارات المكالمات الواردة". اضغط على مفتاح التبديل إلى اليمين لتمكينه. عندما تتلقى مكالمة، أجب ثم اضغط على "4" على لوحة المفاتيح، وسيتم إعلام الشخص الآخر أنك تسجل المكالمة.٢ رجب ١٤٤٠ هـتسجيل المكالمات في الآيفون - AraGeekhttps://www.arageek.com › موسوعة أراجيك › آيفونhttps://www.arageek.com › موسوعة أراجيك › آيفوننسخة مخبأةالبحث عن: كيف تسجل مكالمة هاتفية على الايفون؟


هل يوجد برنامج تسجيل مكالمات للايفون؟

تطبيق TapeACall Pro هو أحد أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للايفون 2020 ورغم ارتفاع ثمنه إلى أنه الخيار الأمثل عندما يتعلق الامر بتسجيل المكالمات حيث يستطيع تسجيل عدد غير محدود من المكالمات الصادرة والواردة ويمكنك الوصول إلى هذه التسجيلات في أي لحظة ومشاركتها وتبادلها عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل أو مواقع التواصل ...أفضل 10 برامج تسجيل المكالمات للايفون 2020 | رايبلز تكhttps://rebels-tech.com › apps › أفضل-10-تطبيقات-تس...https://rebels-tech.com › apps › أفضل-10-تطبيقات-تس...البحث عن: هل يوجد برنامج تسجيل مكالمات للايفون؟


كيف تسجل مكالمة جوال؟

- لاستخدام الميزة، انتقل إلى قائمة الإعدادات في التطبيق، حدد "المكالمات" ثم قم بتشغيل "إعدادات المكالمات الواردة". - عند تنشيط هذا، يمكنك الضغط على الرقم 4 على لوحة المفاتيح أثناء إجراء مكالمة وسيبدأ التطبيق تلقائيًا في التسجيل. - عند التنشيط سيسمع الشخص الذي تقوم بتسجيله صوتًا يخبره أنه يتم تسجيله.١٥ شعبان ١٤٤٢ هـكيفية تسجيل المكالمات على الهواتف المحمولة | بوابة أخبار ...https://m.akhbarelyom.com › news › newdetails › كيفية-...https://m.akhbarelyom.com › news › newdetails › كيفية-...البحث عن: كيف تسجل مكالمة جوال؟


كيف اسجل المكالمات في الايفون بدون برامج؟

خاصية تسجيل المكالمات للآيفون Recording تتواجد في قائمة الإعدادات الخاصة بـGoogle Voice . التوجه إلى صفحة voice.google.com والضغط على زر More. بعد ذلك يتوجه الشخص إلى الخيار الثالث الموجود يسار الشاشة والخاص بالإعدادات Setting . في هذه القائمة سيجد الشخص خيار خصائص المكالمات الواردة Incoming Call Options أسفل الشاشة .٦ ذو الحجة ١٤٤١ هـتسجيل المكالمات للايفون بدون برامج | مدونة نظام أون لاين التقنيةhttps://sys-on.net › record-calls-to-iphonehttps://sys-on.net › record-calls-to-iphoneالبحث عن: كيف اسجل المكالمات في الايفون بدون برامج؟


كيف يتم تسجيل المكالمات في السامسونج؟

افتح تطبيق الهاتف على جهاز Samsung Galaxy الخاص بك. اضغط على زر القائمة الكاملة المكون من 3 نقاط في الزاوية العلوية اليمنى متبوعًا بالإعدادات> تسجيل المكالمات. انتقل إلى قائمة تسجيل المكالمات تلقائيًا وقم بتمكين الميزة.خاصية تسجيل المكالمات في سامسونج - طريقة تسجيل ...https://wiki-mob.com › samsung-call-recording-featurehttps://wiki-mob.com › samsung-call-recording-featureالبحث عن: كيف يتم تسجيل المكالمات في السامسونج؟


كيف اسجل مكالمة فيس تايم؟

قم بتشغيل تطبيق FaceTime. انقر فوق الزر الأحمر في QuickTime للتسجيل. انقر فوق نافذة FaceTime لتسجيل المكالمة وانقر فوق شاشتك إذا قررت تسجيل الشاشة بأكملها. ابدأ مكالمتك، وسيتم التسجيل.٢٥ ربيع الأول ١٤٤٣ هـكيفية تسجيل مكالمات فيس تايم مع الصوت لأجهزة آيفون وماك - ...https://www.samma3a.com › tech › record-facetime-calls-i...https://www.samma3a.com › tech › record-facetime-calls-i...البحث عن: كيف اسجل مكالمة فيس تايم؟