كيفية تسريع أي هاتف android

كيفية تسريع أي هاتف android

كيف تجعل هاتفك سريع جدا؟

إعادة تشغيل هاتفك بالطريقة المعتادة والتحقّق من التطبيقاتأعِد تشغيل الهاتف.إزالة التطبيقات التي تم تنزيلها مؤخرًا واحدًا تلو الآخر. تعرّف على كيفية حذف التطبيقات.بعد كل عملية إزالة، أعِد تشغيل هاتفك بشكل طبيعي. ... بعد إزالة التطبيق الذي تسبب في المشكلة، يمكنك إعادة إضافة التطبيقات الأخرى التي أزلتها.تسريع أداء جهاز Android بطيءhttps://support.google.com › android › answerhttps://support.google.com › android › answerنسخة مخبأةالبحث عن: كيف تجعل هاتفك سريع جدا؟


ماذا يعني هذا الكود * 9900؟

الكود هو *#9900# هذا الكود سوف يعطيك مجموعة من المعلومات منها حذف الملفات المؤقتة مما يوفر مساحة تخزين أكبر من قبل لأن الملفات المؤقتة تحتل مساحة من ذاكرة الهاتف وتتراكم مع الزمن كما أن حذف هذه الملفات يفيد في زيادة سرعة أداء الجهاز.٢٩ ربيع الأول ١٤٣٨ هـ10 أكواد سرية لدى أجهزة الاندرويد لايعرفها الكثير - مجلتكhttps://www.magltk.com › android-hidden-codeshttps://www.magltk.com › android-hidden-codesالبحث عن: ماذا يعني هذا الكود * 9900؟


ما هو كود * 1234 *؟

اذا اردت ان تعرف جميع المعلومات التي تخص نظام تشغيل الاندرويد كل ما عليك هو ان تقوم بادخال *#1234# فهو يعطيك معلومات عن السوفت وير الخاص بهاتفك.١٤ رجب ١٤٤٣ هـكود فحص الاندرويد لجميع الهواتف و 100 كود من اهم اكواد اندرويد ...https://www.daemtube.com › كود-فحص-الاندرويدhttps://www.daemtube.com › كود-فحص-الاندرويدالبحث عن: ما هو كود * 1234 *؟


ما هو كود * * 4636 * *؟

*#*#4636#*#* معلومات عن بطارية هاتف الأندرويد. *#*#34971539#*#* معرفة معلومات عن كاميرا هاتفك. اثناء استخدام هذا الكود، لا تقوم بتجريب خيار update camera firmware، لأنه قد يؤدي إلى أضرار جسيمة على هاتفك الأندرويد.100 كود سرى لاى جهاز اندرويد - خد رصيدكhttps://www.khodrsedk.com › all-android-hidden-codeshttps://www.khodrsedk.com › all-android-hidden-codesالبحث عن: ما هو كود * * 4636 * *؟