كيفية حظر المواقع على الهاتف

كيفية حظر المواقع على الهاتف

كيف امنع الدخول على موقع معين؟

استخدام سياسة المجموعةانتقِل إلى السياسات نماذج إدارية Google. Google Chrome.فعِّل حظر الوصول إلى قائمة عناوين URL. ... أضِف عناوين URL التي تريد حظرها. ... فعِّل السماح بالوصول إلى قائمة عناوين URL.أضِف عناوين URL التي تريد للمستخدمين الوصول إليها. ... انشر التعديل بين المستخدمين.السماح بالوصول إلى المواقع الإلكترونية أو حظرها - مساعدة ...https://support.google.com › chrome › answerhttps://support.google.com › chrome › answerالبحث عن: كيف امنع الدخول على موقع معين؟


كيف احجب المواقع عن الأطفال؟

1- افتحي محرك البحث Google واختاري قائمة الإعدادات settings من الشريط أسفل الصفحة، ثم اضغطي على إعدادات البحث Search settings، كما بالصورة. 2- ستظهر لكِ هذه الصفحة، اضغطي على المربع المقابل لـTurn on SafeSearch، ثم اختاري الرابط المجاور لها Lock SafeSearch.٦ جمادى الآخرة ١٤٤٠ هـبالخطوات.. طريقة حجب المواقع الإباحية عن أطفالك | سوبر ماماhttps://www.supermama.me › posts › بالخطوات-طريقة-حج...https://www.supermama.me › posts › بالخطوات-طريقة-حج...البحث عن: كيف احجب المواقع عن الأطفال؟


كيف احمي هاتف ابني من المواقع الاباحية؟

برنامج حجب المواقع الاباحية للأطفال للاندرويدقم بتحميل برنامج BlockerX App علي هاتفك الجوالابدء عملية التنصيبالاًن هاتفك الجوال محمي من خلال تطبيق حماية الاطفال من المواد الاباحية٩ ربيع الآخر ١٤٤٢ هـافضل برنامج لحجب المواقع الاباحيه للهاتف والكمبيوتر 2022 ...https://techgena.com › pornblocker-softwareshttps://techgena.com › pornblocker-softwaresالبحث عن: كيف احمي هاتف ابني من المواقع الاباحية؟