كيفية حفظ الصور على الهاتف وليس على icloud

كيفية حفظ الصور على الهاتف وليس على icloud

كيف انزل الصور على الايكلاود؟

كيفية تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من iCloud.comعلى iCloud.com، اضغط على "الصور".اضغط على "تحديد"، ثم اضغط على صورة أو مقطع فيديو. لاختيار عدة صور أو مقاطع فيديو، انقر على صورة واحدة أو مقطع فيديو واحد. لاختيار مكتبتك بالكامل، اضغط على "تحديد الكل".اضغط على زر المزيد .اختر "تنزيل"، ثم اضغط على "تنزيل" للتأكيد.٢١ جمادى الآخرة ١٤٤٣ هـتنزيل الصور ومقاطع الفيديو على iCloud - Apple الدعم (SA)https://support.apple.com › ar-sahttps://support.apple.com › ar-saالبحث عن: كيف انزل الصور على الايكلاود؟


كيف انقل الصور بدون ايكلاود؟

تُعتبر أفضل طريقة لنقل الصور من آي فون إلى آخر دون استخدام خدمة iCloud هي حفظها في خدمة تخزين سحابي مُختلفة مثل Google Drive أو Dropbox أو OneDrive ولفعل ذلك ما عليك سُوى تنزيل تطبيق خدمة التخزين التي تُريدها ومن ثم تسجيل الدخول لها، وهُنا تقوم بتحديد الصورة أو الصُور التي تريد مُشاركتها في تطبيق الصور ثُم انقر فوق ...٩ صفر ١٤٤٢ هـ7 طرق سريعة لنقل الصور من آي-فون إلى آخر - اي-فون إسلام - ...https://iphoneislam.com › 2020/09 › seven-ways-to-transf...https://iphoneislam.com › 2020/09 › seven-ways-to-transf...البحث عن: كيف انقل الصور بدون ايكلاود؟


كيف اوقف الصور من الايكلاود؟

على iPhone أو iPad أو iPod touch، انتقل إلى "الإعدادات" > [اسمك] > iCloud > "إدارة مساحة التخزين" > "الصور"، ثم اضغط على "تعطيل وحذف".٢٧ ذو القعدة ١٤٤٢ هـالحصول على مساعدة بشأن "صور iCloud" - Apple Supporthttps://support.apple.com › ar-aehttps://support.apple.com › ar-aeالبحث عن: كيف اوقف الصور من الايكلاود؟


كيف اشوف صور الايكلود؟

كيفية الوصول إلى "صور iCloud"افتح تطبيق "الصور".اضغط على علامة التبويب "المكتبة" لمشاهدة صورك.اضغط على علامة تبويب "الألبومات" لمشاهدة "ألبوماتي" و"الألبومات المشتركة" و"الأشخاص والأماكن" و"أنواع الوسائط" و"أدوات مساعدة". يمكنك أيضًا معرفة المزيد حول المحتوى الذي تشاركه مع الآخرين.٢٩ جمادى الآخرة ١٤٤٣ هـالوصول إلى "صور iCloud" وعرضها على iPhone أو iPad أو iPod ...https://support.apple.com › ar-sahttps://support.apple.com › ar-saالبحث عن: كيف اشوف صور الايكلود؟