كيفية فتح الواتس اب بدون هاتف

كيفية فتح الواتس اب بدون هاتف

كيف تفتح واتساب على الحاسوب؟

قم بفتح تطبيق الواتس آب الخاص بك لنفس الحساب الذي تريد فتحه على الكمبيوتر على الموبايل أو التابلت الموصل بحساب الواتس آب، وأضغط على الثلاثة نقاط بأعلى التطبيق على الجانب الأيسر على الموبايل واختر WhatsApp Web وسيظهر لك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال موقع WhatsApp Web رمز الاستجابة السريع والذي يشبه الباركود.كيفية تشغيل الواتس آب (WhatsApp) على الكمبيوتر.. 2 ...https://www.edarabia.com › كيفية-تشغيل-الواتس-اب-w...https://www.edarabia.com › كيفية-تشغيل-الواتس-اب-w...البحث عن: كيف تفتح واتساب على الحاسوب؟


هل يمكن استخدام واتساب على الكمبيوتر؟

يمكنك استخدام واتساب على الكمبيوتر بطريقتين: واتساب ويب: تطبيق واتساب الذي يمكن فتحه واستخدامه عبر المتصفح. واتساب للكمبيوتر: تطبيق واتساب الذي يمكن تنزيله على الكمبيوتر.نبذة عن واتساب ويب وواتساب للكمبيوتر - WhatsApp FAQhttps://faq.whatsapp.com › web › download-and-installationhttps://faq.whatsapp.com › web › download-and-installationالبحث عن: هل يمكن استخدام واتساب على الكمبيوتر؟


كيف يتم فتح الواتس اب؟

أولاً: تنزيل تطبيق واتساب ويب على الجوال من خلال متجري غوغل أو الآب ستور. ثانياً: فتح التطبيق على الجوال، وسيظهر لك الباركود الخاص بالتطبيق. ثالثاً: فتح الهاتف الآخر الموجود عليه حساب الواتساب، ومن ثم النقر على علامة الثلاث نقاط. رابعاً: النقر على واتساب ويب لتظهر لك نافذة قم بالضغط على تم لتفتح كاميرا الهاتف.٦ رجب ١٤٤٣ هـكيفية فتح واتساب ويب من الجوال - أخبار صحيفة الرؤيةhttps://www.alroeya.com › 2266744-كيفية-فتح-واتساب...https://www.alroeya.com › 2266744-كيفية-فتح-واتساب...البحث عن: كيف يتم فتح الواتس اب؟