كيفية وضع رسائل whatsapp القديمة على هاتف جديد

كيفية وضع رسائل whatsapp القديمة على هاتف جديد

كيفية نقل محادثات واتساب من هاتفك القديم إلى أي هاتف جديد؟

افتح تطبيق الواتساب على هاتفك الحالي. اضغط على الثلاث نقط الموجوده فى جانب الشاشة بالاعلي للدخول الى الاعدادات Settings. اختار الدردشات او الشات Chats من الاعدادات ثم Chat Backup النسخ الاحتياطي. اضغط على Account او الحساب لاضافة حساب جوجل درايف لتخزين النسخه الاحتياطيه عليه.٢٢ شعبان ١٤٤٣ هـالطريقه الصحيحة | نقل محادثات الواتساب الى اي هاتف - متطورhttps://www.motatwer.com › واتسابhttps://www.motatwer.com › واتسابنسخة مخبأةالبحث عن: كيفية نقل محادثات واتساب من هاتفك القديم إلى أي هاتف جديد؟


ازاي انقل الواتساب؟

2:113:08المقطع المقترح · 33 ثانيةكيف أنقل ملفات ومحادثات واتساب من هاتف إلى آخر؟ شرح كامل - YouTubeYouTubeبداية المقطع المقترَحنهاية المقطع المقترَحكيف أنقل ملفات ومحادثات واتساب من هاتف إلى آخر؟ شرح كاملhttps://www.youtube.com › watchhttps://www.youtube.com › watchالبحث عن: ازاي انقل الواتساب؟


ازاي ارجع الشات القديم على الواتس؟

كيفية استعادة سجل الدردشةتأكد من وجود نسخة احتياطية على iCloud من خلال فتح واتساب > الإعدادات > الدردشات > نسخة احتياطية للدردشات.إذا تمكنت من رؤية تاريخ آخر نسخة احتياطية، أزِل تثبيت واتساب وأعد تثبيته.بعد التحقق من رقم هاتفك، اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لاستعادة سجلات دردشاتك.مركز المساعدة في واتساب - كيفية استعادة سجل الدردشة - ...https://faq.whatsapp.com › how-to-restore-your-chat-historyhttps://faq.whatsapp.com › how-to-restore-your-chat-historyالبحث عن: ازاي ارجع الشات القديم على الواتس؟


ازاي ارجع شات؟

- قم بإلغاء تثبيت تطبيق واتساب في هاتفك ثم قم بإعادة تثبيته مرة أخرى، ثم قم بإعداده مستخدماً رقم الهاتف نفسه، وحساب جوجل المرتبط بواتس آب. - في الخطوة التالية بمجرد إعداد التطبيق؛ ستصلك مطالبة باستعادة الرسائل من نسخة احتياطية سحابية، اضغط على خيار (استعادة) Restore.٤ جمادى الآخرة ١٤٤٢ هـلو حذفتها.. خطوات استعادة رسائل «واتس آب» بعد تراجع الشركة ...https://www.elwatannews.com › news › detailshttps://www.elwatannews.com › news › detailsالبحث عن: ازاي ارجع شات؟


ازاي ارجع شات اتمسح من الواتس للايفون؟

أفضل طرق إستعادة رسائل واتساب المحذوفة في آيفون وآيبادالخطوة 1: تحقق مما إذا كان لديك نسخ احتياطية تعمل تلقائيا عن طريق الذهاب إلى الإعدادات > الدردشة > النسخ الاحتياطي للدردشةالخطوة 2: قم بتوصيل جهازك ... الخطوة 3: حدد نوع الملف وابدأ المسح ... الخطوة 4: معاينة واسترداد رسائل واتساب المحذوفة٢٠ شعبان ١٤٤١ هـأفضل طرق إستعادة رسائل واتساب المحذوفة في آيفون وآيباد - ...https://iphoneislam.com › 2020/04 › recover-deleted-what...https://iphoneislam.com › 2020/04 › recover-deleted-what...البحث عن: ازاي ارجع شات اتمسح من الواتس للايفون؟