كيف أرسل شيئًا بالفاكس من هاتفي

كيف أرسل شيئًا بالفاكس من هاتفي

كيف ابعث بالفاكس؟

إرسال فاكسضع مستندًا واحدًا بحيث يكون وجهه متجهًا نحو الأسفل على الزجاج الخاص بالمستندات، أو قم بتحميل المستندات وجهها نحو الأعلى بوحدة تغذية المستندات (راجع تحميل المستندات الأصلية).حدد (فاكس) في لوحة التحكم.قم بضبط الدقة والتعتيم بحيث يتناسبان مع المتطلبات التي تريدها في الفاكس (راجع ضبط إعدادات المستند).مزيد من العناصر...إجراء إرسال الفاكسات الأساسيhttp://www.samsungsetup.com › manual › CEGICEBEhttp://www.samsungsetup.com › manual › CEGICEBEالبحث عن: كيف ابعث بالفاكس؟


كيف ارسل فاكس عن طريق الايميل؟

انقر إنشاء وهو الزر الرمادي الموجود في الجانب الأيسر العلوي من صندوق بريد جيميل. أدخل رقم الفاكس وامتداد الخدمة. اكتب الرقم الذي تريد إرسال الفاكس له في قسم "إلى" ثم اكتب امتداد الخدمة المستخدم (مثل رينجسنترال RingCentral). عليك أن تكتب مثلًا 1234567890@rcfax.com في قسم "إلى" عند استخدام رينجسنترال.كيفية إرسال فاكس باستخدام الجيميل (صور توضيحية) - ...https://ar.wikihow.com › إرسال-فاكس-باستخدام-الجيميلhttps://ar.wikihow.com › إرسال-فاكس-باستخدام-الجيميلالبحث عن: كيف ارسل فاكس عن طريق الايميل؟


هل يوجد فاكس في البريد؟

يمكن إرسال الفاكسات من تطبيق عميل البريد الإلكتروني الخاص بك مباشرة. قم بإنشاء رسالة بريد إلكتروني جديدة. قم بإضافة رقم فاكس المستلم في الحقل إلى بالشكل: رقم الفاكس@faxmaker.com ، على سبيل المثال 00112233445566@faxmaker.com .إنشاء فاكسات من عميل بريد إلكترونيhttps://manuals.gfi.com › Sending_faxes_from_email_clienthttps://manuals.gfi.com › Sending_faxes_from_email_clientالبحث عن: هل يوجد فاكس في البريد؟