كيف تأخذ لقطة شاشة لهاتف سامسونج

كيف تأخذ لقطة شاشة لهاتف سامسونج

كيف اخذ سكرين شوت من موبايل سامسونج؟

يتم النقر على زر التشغيل وفي نفس الوقت يتم الضغط على زر خفض الصوت. من أجل الحصول على الصورة سيتم عمل سكرين شوت بعد ذلك يتم التوجه إلى استديو الهاتف وستجدون الصورة في مجلد سكرين شوت.١٣ صفر ١٤٤٣ هـإزاى اعمل سكرين شوت من موبايل سامسونج - مقالhttps://mqaall.com › iza-apartments-surri-shop-from-sams...https://mqaall.com › iza-apartments-surri-shop-from-sams...البحث عن: كيف اخذ سكرين شوت من موبايل سامسونج؟


كيف اخذ سكرين شوت من سامسونج A32؟

بادئ ذي بدء ، لالتقاط لقطة شاشة على هاتف Samsung Galaxy A32 5G ، يجب عليك ذلك افتح الشاشة التي تريد التقاطها. بعد ذلك عليك اضغط على زر خفض الصوت وزر الطاقة في نفس الوقت.كيفية التقاط لقطة شاشة لـ Samsung Galaxy A32 5G - ...https://www.astucesmobiles.com › كيف-تأخذ-لقطة-شاشة-s...https://www.astucesmobiles.com › كيف-تأخذ-لقطة-شاشة-s...البحث عن: كيف اخذ سكرين شوت من سامسونج A32؟


كيف اعمل سكرين شوت سامسونج 21؟

0:050:51المقطع المقترح · 46 ثانيةطريقة اخذ لقطة شاشة لسامسونج a21s - YouTubeYouTubeبداية المقطع المقترَحنهاية المقطع المقترَحطريقة اخذ لقطة شاشة لسامسونج a21s - YouTubehttps://www.youtube.com › watchhttps://www.youtube.com › watchالبحث عن: كيف اعمل سكرين شوت سامسونج 21؟


كيف اعمل كابتور ديكرون سامسونج؟

0:161:09المقطع المقترح · 42 ثانيةطريقة عمل لقطة شاشة لسامسونج جالاكسي Samsung galaxy a12 - YouTubeYouTubeبداية المقطع المقترَحنهاية المقطع المقترَحطريقة عمل لقطة شاشة لسامسونج جالاكسي Samsung galaxy ...https://www.youtube.com › watchhttps://www.youtube.com › watchالبحث عن: كيف اعمل كابتور ديكرون سامسونج؟


كيف يتم عمل سكرين شوت؟

اضغط في نفس الوقت على زر تشغيل الهاتف وزر خفض الصوت. هناك طريقة أخرى تمكنك من ذلك مثل: أن تظل ضاغطًا على زر تشغيل هاتفك، وانتظر قليلًا، وبعدها اضغط على لقطة الشاشة.٢٦ صفر ١٤٤٣ هـازاي اعمل سكرين شوت - مقالhttps://mqaall.com › how-do-i-make-screenshothttps://mqaall.com › how-do-i-make-screenshotالبحث عن: كيف يتم عمل سكرين شوت؟


كيف اعمل لقطة شاشة لابتوب؟

اضغط على مفتاح شعار Windows ومفتاح Print Screen لالتقاط لقطة شاشة.كيفية التقاط لقطة شاشة باستخدام أداة القطع في Windows 10 ...https://support.lenovo.com › solutionshttps://support.lenovo.com › solutionsالبحث عن: كيف اعمل لقطة شاشة لابتوب؟