كيف تحجب المواقع على الهاتف

كيف تحجب المواقع على الهاتف

كيف يمكن حجب موقع من الراوتر؟

قم بضبط الإعداد الخاصة بـ DNS في جهاز الراوتر وذلك بهدف منع وصول المواقع الإباحية إلى الراوتر او جهاز الكمبيوتر والهاتف الذكي الخاص بك ويمكن ضبط هذه الإعدادات من خلال استخدام العنوان 208.67.222.222 وذلك في خانة alternate DNS server والنقر على حفظ أو Save.تعرف كيفية حجب المواقع الإباحية من الراوتر في 6 خطوات فقط ...https://www.edarabia.com › تعرف-كيفية-حجب-المواقع-ال...https://www.edarabia.com › تعرف-كيفية-حجب-المواقع-ال...البحث عن: كيف يمكن حجب موقع من الراوتر؟


كيف احجب المواقع عن الأطفال؟

1- افتحي محرك البحث Google واختاري قائمة الإعدادات settings من الشريط أسفل الصفحة، ثم اضغطي على إعدادات البحث Search settings، كما بالصورة. 2- ستظهر لكِ هذه الصفحة، اضغطي على المربع المقابل لـTurn on SafeSearch، ثم اختاري الرابط المجاور لها Lock SafeSearch.٦ جمادى الآخرة ١٤٤٠ هـبالخطوات.. طريقة حجب المواقع الإباحية عن أطفالك | سوبر ماماhttps://www.supermama.me › posts › بالخطوات-طريقة-حج...https://www.supermama.me › posts › بالخطوات-طريقة-حج...البحث عن: كيف احجب المواقع عن الأطفال؟


كيف احمي هاتف ابني من المواقع الاباحية؟

برنامج حجب المواقع الاباحية للأطفال للاندرويدقم بتحميل برنامج BlockerX App علي هاتفك الجوالابدء عملية التنصيبالاًن هاتفك الجوال محمي من خلال تطبيق حماية الاطفال من المواد الاباحية٩ ربيع الآخر ١٤٤٢ هـافضل برنامج لحجب المواقع الاباحيه للهاتف والكمبيوتر 2022 ...https://techgena.com › pornblocker-softwareshttps://techgena.com › pornblocker-softwaresالبحث عن: كيف احمي هاتف ابني من المواقع الاباحية؟