كيف تحمي هاتفك من التلف

كيف تحمي هاتفك من التلف

كيف تحافظ على هاتفك من التلف؟

بعد أن تحصل على حافظة جيدة لهاتفك، ابدأ على الفور بالبحث عن حماية لشاشة الهاتف، ومن أفضل حاميات الشاشة، هي حامية بلاستيكية من البلاستيك الصلب نوعاً ما، ويتم لصقها على سطح شاشة الهاتف، ودورها حماية الشاشة من الكسر، وتتلقى بدلاً منها الصدمات القوية.بهذه النصائح تحافظ على هاتفك طوال العمر | موقع سيديhttps://www.sayidy.net › article › علوم-وتكنولوجيا › ب...https://www.sayidy.net › article › علوم-وتكنولوجيا › ب...نسخة مخبأةالبحث عن: كيف تحافظ على هاتفك من التلف؟


كيف اريح هاتفي؟

أولًا: الحفاظ على جسم الهاتفضع واقيًا للشاشة Screen Protector. ... استخدم حافظة للهاتف Mobile Case/Cover. ... احذر المياه والأتربة ... لا تجعل الهاتف يسخن بشدة ... اترك الهاتف وحده في الجيب ... استخدم السوفتوير عوضًا عن الهاردوير٢٢ جمادى الأولى ١٤٤٠ هـدليلك الشامل للحفاظ على هاتفك الذكي لأطول فترة ممكنة - إضاءاتhttps://www.ida2at.com › guide-keeping-smartphone-lo...https://www.ida2at.com › guide-keeping-smartphone-lo...نسخة مخبأةالبحث عن: كيف اريح هاتفي؟


هل البروده تؤثر على الهاتف؟

- حافظ على دفء هاتفك: البرودة الشديدة تؤثر على بطارية الهاتف ويمكن أن تصيبها بأعطال بالغة أو تقلل من كفاءتها، لذلك ينصح بتوفير غطاء للهاتف أو وضعه في مكان دافئ.٢٥ ربيع الأول ١٤٤٣ هـكيف تحمي هاتفك من برد الشتاء ؟ | بوابة أخبار اليوم الإلكترونيةhttps://m.akhbarelyom.com › news › newdetails › كيف...https://m.akhbarelyom.com › news › newdetails › كيف...نسخة مخبأةالبحث عن: هل البروده تؤثر على الهاتف؟


كيف تحمي شاشة الهاتف من الكسر؟

1- وضع الهاتف في غطاء خارجي للهاتف او جراب مما يحافظ عليه من الاصابة بالخدوش او تخفيف الصدمة في حال السقوط و الارتطام باسطح صلبة او معدنية . 2- شاشة الحماية و هى عبارة عن شاشة شفافة لاصقة , راعي ان تقوم بتركيب شاشة حماية للهاتف مما يعمل على حمايته في حال تعرض الهاتف الى السقوط كما انها تحمي الشاشة من آثار الاستخدام .٢١ شعبان ١٤٣٧ هـكيف تحمي هاتفك من السقوط و التلف و تجعله جزء من يدك | المرسالhttps://www.almrsal.com › منوعات › كيفhttps://www.almrsal.com › منوعات › كيفنسخة مخبأةالبحث عن: كيف تحمي شاشة الهاتف من الكسر؟