كيف تصلح هاتفًا لا يشحن

كيف تصلح هاتفًا لا يشحن

لماذا الهاتف لا يشتغل؟

قد نظن بأن الهاتف به خلل داخلي أو عطل فى الاجزاء الداخلية وهذا هو السبب فى المشكلة. لكن، احياناً تكون المشكلة فعلاً أن بطارية هاتفك غير مشحونة! أي أن البطارية فارغة وهو ما يجعل الهاتف غير قادراً على الاقلاع أو الاستجابة لأمر التشغيل عند الضغط على زر الطاقة مطولاً.١٣ شعبان ١٤٤٣ هـحل مشكلة الهاتف لا يعمل - 6 حلول لمشكلة توقف هاتف اندرويد عن ...https://www.majnooncomputer.net › حل-مشكلة-الهاتف-لا-...https://www.majnooncomputer.net › حل-مشكلة-الهاتف-لا-...البحث عن: لماذا الهاتف لا يشتغل؟


كيف اصلح مدخل الشحن؟

راجع سلامة الكابل أو الوصلة هل هناك قطع في سلك الشاحن جرب كابل مختلف، تحقق من تركيب الشاحن في منفذ المقبس بشكل سليم كما أن عليك التأكد من استخدامك للشاحن الأصلي وأنه غير معطل فمعظم الشواحن الغير اصلية تسبب مشاكل للمستخدمين والتي سرعان ما تحل بمجرد شراء الشاحن الأصلي.١٤ ذو الحجة ١٤٤٢ هـتصليح سوكت الشحن للموبايل فى خطوات بسيطة - Carlcarehttps://www.carlcare.com › tips-detail › تصليح-سوكت-ال...https://www.carlcare.com › tips-detail › تصليح-سوكت-ال...البحث عن: كيف اصلح مدخل الشحن؟


كيف اعرف ان مدخل الشاحن خربان؟

النظر إلى مدخل الشاحن في الجهاز، والتأكد من عدم وجود أكسدة أو كسر، فإذا كان متأكسد أو مكسور فالخلل يكون بالآيسي وفي هذه الحالة يكون الجهاز بحاجة إلى لوحة شحن جديدة. تجربة شاحن آخر غير الشاحن الأصلي للجوال، إذا إشتغل الجهاز تكون المشكلة الأساسية في الشاحن، وإذا لم يعمل الجهاز فهذا يدل على أن آيسي الشحن خربان.كيف اعرف ان ايسي الشحن خربان - المنصةhttps://www.almnsa.com › posthttps://www.almnsa.com › postالبحث عن: كيف اعرف ان مدخل الشاحن خربان؟


كيف اشحن الجوال من دون شاحن؟

2 طريقة 2 من 2: استخدام خدعة الفركانزع البطارية من الجهاز الإلكتروني. أمسك البطارية في يديك.افرك البطارية بقوة مستخدمًا يديك لإنتاج قدر كاف من الاحتكاك والحرارة واستمر بفعل ذلك لمدة 30 ثانية أو عدة دقائق. ... ضع البطارية في الجهاز الإلكتروني.كيفية شحن بطارية بدون شاحن - wikiHowhttps://ar.wikihow.com › شحن-بطارية-بدون-شاحنhttps://ar.wikihow.com › شحن-بطارية-بدون-شاحنالبحث عن: كيف اشحن الجوال من دون شاحن؟