كيف يمكنني إخفاء الصور في هاتفي

كيف يمكنني إخفاء الصور في هاتفي

كيف اخفي الصور والفيديوهات؟

افتح تطبيق "الصور"، واضغط على علامة التبويب "الألبومات". مرر لأسفل واضغط على "مخفية" ضمن "الأدوات المساعدة". اضغط على الصورة أو مقطع الفيديو الذي تريد إلغاء إخفائه. اضغط على زر "مشاركة" ، ثم اضغط على "إلغاء الإخفاء".١٨ ربيع الآخر ١٤٤٢ هـكيفية إخفاء الصور على iPhone أو iPad أو iPod touch - Apple ...https://support.apple.com › ar-sahttps://support.apple.com › ar-saالبحث عن: كيف اخفي الصور والفيديوهات؟


كيف أخفي الصور؟

كيفية إخفاء الصور على Macافتح تطبيق "الصور".اختر الصورة أو مقطع الفيديو الذي تريد إخفاءه.انقر مع الضغط على مفتاح التحكم على الصورة، ثم اختر "إخفاء الصورة". ويمكنك أيضًا إخفاء إحدى الصور من شريط القائمة عندما تختار "صورة" > "إخفاء الصورة". ... أكد رغبتك في إخفاء الصورة أو مقطع الفيديو.١٨ ربيع الآخر ١٤٤٢ هـإخفاء الصور على iPhone أو iPad أو iPod touch أو Mac - Apple ...https://support.apple.com › ar-aehttps://support.apple.com › ar-aeالبحث عن: كيف أخفي الصور؟


كيف اخفي الصور في شاومي؟

اخفاء الصور والفيديوهات فى الموبايل برقم سري.افتح الاستوديو الخاص بك واختار اي صورة.اضغط على اعدادات من اعلي الشاشة "على شكل ثلاث نقط"اختار اخفاء الصورة وسيتم تحويل الصورة الى الالبوم المخفي.فى بعض الموبايلات اختار اضافة الى البوم واختار الالبوم المخفي.لفتح الالبوم المخفي افتح الاعدادات الخاصه بالاستوديو.مزيد من العناصر...•٢٩ محرم ١٤٤٣ هـافضل الطرق | اخفاء الصور و الفيديوهات للاندرويد - متطورhttps://www.motatwer.com › اندرويدhttps://www.motatwer.com › اندرويدنسخة مخبأةالبحث عن: كيف اخفي الصور في شاومي؟


كيف يمكن اخفاء الصور في الايفون؟

كيفية إخفاء صورة من مكتبة صور الآيفون الخاص بك؟قم بفتح تطبيق الصور على هاتفك.ثم اضغط على الصورة التي تريد إخفاءها.وقم بالضغط على أيقونة المشاركة في الزاوية اليسرى السفلية.ثم قم بالتمرير لأسفل.ومن خلال قائمة الخيارات، قم بالضغط على إخفاء “Hide”.ثم قم بتحديد إخفاء الصورة أو إخفاء الفيديو “Hide Photo”.٢٧ شوال ١٤٤٢ هـكيف يمكنك إخفاء وإظهار الصور وألبوم الصور المخفية على ...https://elmqal.com › hide-a-photo-on-iphonehttps://elmqal.com › hide-a-photo-on-iphoneالبحث عن: كيف يمكن اخفاء الصور في الايفون؟


كيف اضع رقم سري على الصور في الايفون؟

0:063:57المقطع المقترح · 51 ثانيةطريقة قفل ألبوم الصور برقم سري - YouTubeYouTubeبداية المقطع المقترَحنهاية المقطع المقترَحطريقة قفل ألبوم الصور برقم سري - YouTubehttps://www.youtube.com › watchhttps://www.youtube.com › watchالبحث عن: كيف اضع رقم سري على الصور في الايفون؟


كيف اضع رمز سري للصور؟

ولعل اشهرها وافضلهاا فى الاندرويد هو تطبيق AppLock وهو ما سنقوم بشرحه الان. بعد تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف قم بفتحة . وسيطلب منك التطبيق رقم سرى جديد عند فتحة لأول مره ثم سيطلب منك ادخال بريد الكترونى للحمايه لارسال الرقم السرى علية فى حال نسيانة.١٩ ربيع الآخر ١٤٤٢ هـكيفية قفل التطبيقات والصور والملفات برقم سرى - اندرويد مصرhttps://egyandroid.com › كيفية-قفل-التطبيقات-والصو...https://egyandroid.com › كيفية-قفل-التطبيقات-والصو...البحث عن: كيف اضع رمز سري للصور؟


كيف اظهر الملفات المخفية في الايفون؟

كيف تجد التطبيقات المخفية في الايفون فيوجد طريقة أخرى تمكنك من إظهار التطبيقات المخفية في الايفون، وهي: افتح متجر التطبيقات، وانقر على أيقونة حسابك في الجزء العلوي من التطبيق. ثم انقر على اسمك أو معرف أبل الخاص بك، في النافذة التالية. مرر لأسفل وانقر على المشتريات المخفية، وبإمكانك الآن تصفح قائمة التطبيقات.طريقة إظهار التطبيقات في الايفون - أبل العربhttps://apple-arabs.com › ...https://apple-arabs.com › ...البحث عن: كيف اظهر الملفات المخفية في الايفون؟


كيف اسوي البوم في الايفون برقم سري؟

لإخفاء صور وحمايتها بكلمة مرور على آيفون وآيباد يمكنك اتباع الخطوات التالية:انتقل لتطبيق الصور على آيفون أو آيبادابحث عن الصور التي تريد إخفاءها، ثم قم بتحديدهااضغط على زر المشاركة الموجود في أسفل يسار الشاشةاضغط على خيار اضف للملاحظات Add to Notes.اضغط على خيار حفظ Save لحفط الصور كملاحظة٢٤ ربيع الآخر ١٤٤٠ هـكيفية إخفاء الصور الهامة على آيفون وآيباد في ألبوم صور خاص ...https://aitnews.com › 2018/12/31 › كيفية-إخفاء-الصور-ا...https://aitnews.com › 2018/12/31 › كيفية-إخفاء-الصور-ا...البحث عن: كيف اسوي البوم في الايفون برقم سري؟