كيف يمكنني تنزيل مقاطع فيديو youtube على هاتف android الخاص بي

كيف يمكنني تنزيل مقاطع فيديو youtube على هاتف android الخاص بي

كيف احفظ فيديو من اليوتيوب في الاندرويد؟

2- التحميل من اليوتيوب باستخدام Tubemateندخل الى موقع Tubemate و نقوم بتنزيله مباشرة من هناك.بعد التنزيل يجب التأكد من تمكين مصادر غير معروفة في إعدادات هاتفك الاندرويد قبل تثبيته.نقوم بتشغيل تطبيق Tubemate من قائمة التطبيقات ونبحث عن الفيديو الذي نرغب في تنزيله.نضغط على زر التنزيل الذي يظهر أسفل الفيديو.مزيد من العناصر...كيفية التحميل من اليوتيوب على الأندرويد بثلاث طرق مميزةhttps://th7g.com › tech › how-to-download-from-youtube...https://th7g.com › tech › how-to-download-from-youtube...البحث عن: كيف احفظ فيديو من اليوتيوب في الاندرويد؟


كيف احمل فيديو اليوتيوب؟

قم بفتح موقع اليوتيوب والفيديو الذي تريد تحميله ثم نسخ الرابط الخاص به. قم بفتح موقع www.keepvid.com . قم بلصق رابط الفيديو في المستطيل الظاهر أمامك وإضغط على Download ثم إختر صيغة التنزيل المناسبة ليبدأ تحميل الفيديو.5 من أبرز طرق تحميل فيديوهات من اليوتيوب - Edarabiahttps://www.edarabia.com › 5-من-أبرز-طرق-تحميل-فيدي...https://www.edarabia.com › 5-من-أبرز-طرق-تحميل-فيدي...البحث عن: كيف احمل فيديو اليوتيوب؟


كيف احمل فيديو يوتيوب على الجوال؟

تنزيل مقاطع فيديو YouTube باستخدام KeepVid.comقم بفتح المتصفح الموجود على هاتفك المحمول .قم بعد ذلك بزيارة موقع YouTube.قم بالبحث عن الفيديو الصحيح الذي تريد تحميله على موقع الويب ومن ثم انتقل إلى الرابط.قم بعد ذلك بنسخ عنوان URL الخاص بالفيديو الذي تريد تحميله .أنشئ أو أفتح بعد ذلك علامة تبويب جديدة في المتصفح.مزيد من العناصر...•١ شوال ١٤٤٢ هـكيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الهاتف بدون برامج | ...https://www.almrsal.com › تكنولوجياhttps://www.almrsal.com › تكنولوجيانسخة مخبأةالبحث عن: كيف احمل فيديو يوتيوب على الجوال؟


كيف انزل برنامج تنزيل الفيديوهات؟

أدوات تنزيل الفيديو والصوتSnaptube YouTube downloader & MP3 converter. أحصل على كل أفضل الفديوهات و الموسيقىVidMate - HD video downloader. ... TubeMate YouTube Downloader. ... YouTube Vanced - Get YouTube videos without ads. ... Vanced. ... TubeMate. ... MobiKora. ... Videoder - YouTube downloader and mp3 converter.مزيد من العناصر...قم بتحميل تطبيقات أدوات تنزيل الفيديو والصوت للأندرويد ...https://ar.uptodown.com › video-audio-downloadershttps://ar.uptodown.com › video-audio-downloadersالبحث عن: كيف انزل برنامج تنزيل الفيديوهات؟