كيف يمكنني رؤية الرسائل النصية على هاتف شخص آخر

كيف يمكنني رؤية الرسائل النصية على هاتف شخص آخر

هل يمكن الاطلاع على الرسائل النصية؟

هل يمكن للشركة الخلوية رؤية رسائل SMS؟ باستخدام الرسائل القصيرة SMS، لا يتم تشفير الرسائل التي ترسلها من طرف إلى طرف (تشفير تام). لذلك يمكن لمزود الخدمة الخلوية رؤية محتويات الرسائل التي ترسلها وتستقبلها.٢٨ رجب ١٤٤٢ هـهل الرسائل النصية القصيرة SMS آمنة؟ وهل يمكن التجسس عليها؟https://syriantech.com › sms-messages-private-securehttps://syriantech.com › sms-messages-private-secureالبحث عن: هل يمكن الاطلاع على الرسائل النصية؟


هل يمكن التجسس على الرسائل النصية؟

تستخدم الرسائل النصية بشكل متزايد في المحاكم كدليل في القضايا المدنية (مثل الطلاق) والقضايا الجنائية. يمكن أن يكون التجسس على الرسائل النصية من الأمور الفارقة سواءً كنت تشك بخيانة الطرف الآخر أو أردت مراقبة استخدام طفلك لهاتفه المحمول، لكنه قد يؤثر على العلاقات بصورة سلبية.كيفية التجسس على الرسائل النصية - wikiHowhttps://ar.wikihow.com › ... › الهواتف والأجهزةhttps://ar.wikihow.com › ... › الهواتف والأجهزةنسخة مخبأةالبحث عن: هل يمكن التجسس على الرسائل النصية؟


هل يمكن التجسس على رسائل الهاتف؟

هناك الكثير من التطبيقات التي تدعي أنها تستطيع التجسس على الهاتف دون الوصول إلى الجهاز. الحقيقة هي أن هناك القليل من التطبيقات ، إن وجدت ، التي ترقى إلى مستوى هذه المطالبة. لذلك لا تنخدع بشراء هذه التطبيقات ، خاصة التطبيقات التي لا توفر حتى نسخة تجريبية مجانية.٣٠ رجب ١٤٤٣ هـجاسوس SMS دون الوصول إلى الهدف الهاتف التجريبي المجانيhttps://ar.ios-data-recovery.com › sms-spy-no-target-ph...https://ar.ios-data-recovery.com › sms-spy-no-target-ph...نسخة مخبأةالبحث عن: هل يمكن التجسس على رسائل الهاتف؟


كيف احول الرسائل الى جوال اخر؟

إعادة توجيه الرسائل النصية القديمةالمس مع الاستمرار فقاعة الرسالة التي تريد إعادة توجيهها، ثم انقر على "المزيد".حدّد أي رسائل نصية أخرى ترغب في إعادة توجيهها.اضغط على زر "إعادة توجيه" وأدخل اسم مستلم.اضغط على "إرسال".١٤ ربيع الأول ١٤٤١ هـكيفية إعادة توجيه رسائل SMS/MMS النصية من iPhone إلى ...https://support.apple.com › ar-sahttps://support.apple.com › ar-saالبحث عن: كيف احول الرسائل الى جوال اخر؟


كيف احول الرسائل إلى جوال آخر موبايلي؟

تويتر \ موبايلي على تويتر: "@mahaweclassic اهلا وسهلا التحويل العام: **21*1431# OK والغاء التحويل ##21# OK"تويتر \ موبايلي على تويتر: "@mahaweclassic اهلا وسهلا ...https://twitter.com › mobily › statushttps://twitter.com › mobily › statusالبحث عن: كيف احول الرسائل إلى جوال آخر موبايلي؟


لماذا لا تصل رسائل SMS؟

حل مشاكل إرسال الرسائل أو استقبالها تأكّد من استخدامك لأحدث إصدار من تطبيق "الرسائل". في حال توفّر شريحة SIM، تأكّد من إدخالها على نحوٍ سليم. إذا كنت مشتركًا في خدمة Project Fi، سجّل دخولك إلى تطبيق الخدمة. تحقّق من تحديد تطبيق "الرسائل" كتطبيق المراسلة النصية التلقائي.حل مشاكل إرسال الرسائل أو استلامها أو الربط بتطبيق "الرسائل"https://support.google.com › messages › answerhttps://support.google.com › messages › answerالبحث عن: لماذا لا تصل رسائل SMS؟


كيف ارسل رسالة من الايميل الى الجوال؟

كتابة رسالة إلكترونيةعلى هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام التشغيل Android، افتَح تطبيق Gmail .في أسفل يسار الصفحة، انقر على رمز الإنشاء .في الحقل "إلى"، أضِف المستلمين. يمكنك أيضًا إضافة مستلِمين: في الحقلَين "نسخة إلى" و"نسخة مخفية الوجهة". ... أضف موضوعًا.اكتب رسالتك.في أعلى الصفحة، انقر على "إرسال" .إرسال رسائل Gmail أو إلغاء إرسالها - على جهاز يعمل بنظام ...https://support.google.com › mail › answerhttps://support.google.com › mail › answerالبحث عن: كيف ارسل رسالة من الايميل الى الجوال؟


كيف نقل الرسائل النصيه من ايفون لايفون؟

يجب اتباع الخطوات التالية:على جهاز أيفون الحالي، يجب النقر فوق “الإعدادات” لفتحه.الضغط على اسمك.الضغط على (iCloud).تحريك شريط تمرير الرسائل إلى تشغيل / أخضر. ... على الهاتف الجديد الذي تريد نقل الرسائل إليه، يجب القيام بتسجيل الدخول إلى حساب (iCloud) نفسه واتباع نفس الخطوات لتمكين الرسائل في (iCloud).١١ صفر ١٤٤٢ هـكيفية نقل الرسائل من أيفون إلى أيفون - e3arabihttps://e3arabi.com › التقنية › كيفية-نقل-الرسائل-من-أ...https://e3arabi.com › التقنية › كيفية-نقل-الرسائل-من-أ...البحث عن: كيف نقل الرسائل النصيه من ايفون لايفون؟


لماذا لا ترسل الرسائل النصيه في الايفون؟

وهناك عدة أسباب لذلك: لا يمتلك الشخص الذي أرسلت إليه الرسالة جهاز Apple. تم تعطيل iMessage على جهازك أو على جهاز المستلم. للتحقق من أنه تم تشغيل iMessage في جهازك، انتقل إلى "الإعدادات" > "الرسائل" > iMessage.٢ محرم ١٤٤٣ هـإذا تعذّر عليك إرسال الرسائل أو تلقيها على iPhone أو iPad أو ...https://support.apple.com › ar-aehttps://support.apple.com › ar-aeالبحث عن: لماذا لا ترسل الرسائل النصيه في الايفون؟


هل الايباد يستقبل رسائل نصيه؟

مع ميّزة SMS/MMS Relay في نظام iOS يمكنك استقبال وإرسال الرسائل في الأيباد حتى بدون دعمه لشريحة الهاتف العاديّة إذ يمكنك استقبال الرسائل وإرسالها كما هو الحال في الأيفون مباشرة. العمليّة تتطلّب تفعيل ميّزة SMS/MMS Relay على الأيفون الخاص بك ومن ثم يمكنك استقبال الرسائل وإرسالها على الجهازين في نفس الوقت.كيف تقوم بإرسال واستقبال الرسائل النصيّة SMS على ...https://www.n1t1.com › كيف-تقوم-بإرسال-واستقبال-الر...https://www.n1t1.com › كيف-تقوم-بإرسال-واستقبال-الر...البحث عن: هل الايباد يستقبل رسائل نصيه؟


ما هو الفرق بين SMS و MMS؟

SMS مقابل MMS تعد كل من رسائل MMS و SMS وسائل للتواصل مع الآخرين من خلال الهواتف المحمولة. بينما تسمح SMS للمرء بإرسال رسائل نصية قصيرة فقط ، فإن MMS تسمح بإرسال الصور ونغمات الرنين وحتى مقاطع الفيديو القصيرة بصرف النظر عن الرسائل النصية الطويلة.الفرق بين الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة - الحياة ...https://ar.strephonsays.com › sms-and-vs-mms-2676https://ar.strephonsays.com › sms-and-vs-mms-2676البحث عن: ما هو الفرق بين SMS و MMS؟


كيف اعرف انه تم تسليم الرساله في الايفون؟

يمكنك التحقق من تسليم الرسائل في رسائل أبل عن طريق فتح الرسائل → تحديد محادثة → التحقق من وجود عبارة "تم التسليم" تحت آخر رسالة.كيفية التحقق من تسليم الرسائل في رسائل أبل - wikiHowhttps://ar.wikihow.com › التحقق-من-تسليم-الرسائل-في...https://ar.wikihow.com › التحقق-من-تسليم-الرسائل-في...البحث عن: كيف اعرف انه تم تسليم الرساله في الايفون؟


ازاي ابعت رسالة على iMessage؟

استخدام تطبيقات iMessage على iPhone أو iPad أو iPod touchافتح "الرسائل".اضغط على زر "إنشاء" لبدء رسالة جديدة. كما يمكنك الانتقال إلى محادثة قائمة.اسحب يسارًا أو يمينًا فوق درج التطبيقات للعثور على التطبيق الذي تريد استخدامه.٦ ربيع الآخر ١٤٤٣ هـاستخدام تطبيقات iMessage على iPhone أو iPad أو iPod touchhttps://support.apple.com › ar-aehttps://support.apple.com › ar-aeالبحث عن: ازاي ابعت رسالة على iMessage؟


متى تكون المكالمات افضل من الرسائل النصيه؟

ووجد الباحثون أن المكالمة الهاتفية أفضل بكثير من البريد الإلكتروني. قال كومار، "عندما يتعلق الأمر بالتجربة الفعلية، أفاد الناس بأنهم شكلوا رابطة أقوى بكثير مع صديقهم القديم على الهاتف مقابل البريد الإلكتروني، ولم يشعروا بمزيد من الحرج".٢٥ محرم ١٤٤٢ هـالمكالمات الهاتفية تزيد الترابط أكثر من المحادثات النصية | ...https://www.aleqt.com › 2020/09/13 › article_1919431https://www.aleqt.com › 2020/09/13 › article_1919431البحث عن: متى تكون المكالمات افضل من الرسائل النصيه؟


كيف ارسل رسالة وسائط متعددة؟

إذا لم تكن تريد تحويل رسائل SMS متعددة المستلمين إلى رسائل MMS، وتريد أن يتم إرسال الردود في سلاسل محادثات منفصلة لك فقط، يمكنك إيقاف تشغيل مراسلات المجموعة. لضبط إعداد مراسلات المجموعة: في تطبيق المراسلات، المس > الإعدادات. ضمن رسائل الوسائط المتعددة (MMS)، قم باختيار أو إلغاء اختيار المراسلة الجماعية.حول الرسائل النصية والرسائل المتعددة الوسائط - Motorolahttps://help.motorola.com › global › ar-eghttps://help.motorola.com › global › ar-egالبحث عن: كيف ارسل رسالة وسائط متعددة؟


Elssms ما هو؟

ما هو elssms، إنّ البنك الأهلي المصري يعتبر من أشهر البنوك الموجودة في مصر، حيثُ تقوم بالعديد من الخدمات البنكية لكافة عملائها، وقد يكون هؤلاء العملاء في جمهورية مصر العربية أو خارجها، علمًا بأنّها أهم خدمة تتمثل في خدمة الرسائل النصية للبنك الاهلي المصري، حيث تأسس في الخامس والعشرين من شهر يونيو لعام 1898م، كما يمتلك ...١٦ رجب ١٤٤٣ هـما هو elssms - موسوعة نتhttps://maoso3a.net › ما-هو-elssmshttps://maoso3a.net › ما-هو-elssmsالبحث عن: Elssms ما هو؟


كيف اوقف رسائل البنك الاهلي؟

3- كيفية إلغاء خدمة الرسائل النصية الخاصة بالبنك الأهلي المصري في حالة عدم رغبتك في التسجيل في خدمة الرسائل النصية الخاصة بالبنك الأهلي المصري ، يجب عليك التوجه إلى أقرب فرع للبنك الأهلي ، وتقديم طلب لإلغاء الخدمة.خدمة رسائل البنك الأهلي المصري وطريقة الاشتراك فيها - ...https://ar.alnfaee.net › posthttps://ar.alnfaee.net › postالبحث عن: كيف اوقف رسائل البنك الاهلي؟


ما هو رمز الرسائل النصية؟

رموز الأمان المُرسلة عبر الرسائل النصية (SMS) التي تُستخدم في المصادقة الثنائية دائمًا ما تتألف من 6 أرقام. لإعداد مصادقة ثنائية عبر الرسائل النصية (SMS)، يمكنك استخدام رقم هاتف محمول مُضاف بالفعل إلى حسابك أو إضافة رقم جديد.كيف يمكنني استخدام الرسائل النصية (SMS) في المصادقة ...https://ar-ar.facebook.com › helphttps://ar-ar.facebook.com › helpالبحث عن: ما هو رمز الرسائل النصية؟


متى بدات الرسائل النصية؟

حين تم إرسال أول رسالة نصية في العالم قبل 20 عاماً، وبالتحديد في (3 ديسمبر/ كانون الأول عام 1992)، لم يعلم بذلك الكثير من الناس في ألمانيا مثلاً. فقبل ذلك بأقل من سنة فقط، كان قد تم افتتاح شبكة الاتصالات الألمانية "دي" الرقمية، التي تشكّل شرطاً أساسياً لإرسال مثل هذه الرسائل النصية.١٨ محرم ١٤٣٤ هـمرور 20 عاماً على ابتكار رسائل الجوّال القصيرة ″إس إم إس - DWhttps://www.dw.com › مرور-20-عاماً-على-ابتكار-رسائل-ا...https://www.dw.com › مرور-20-عاماً-على-ابتكار-رسائل-ا...البحث عن: متى بدات الرسائل النصية؟


من قام بارسال اول رساله نصيه رسميه عام 1992؟

مثل أمس الأحد ذكرى مرور 25 عاما على إرسال أول رسالة نصية قصيرة (إس إم إس)، وكان مرسلها المهندس البريطاني نيل بابورث في 3 ديسمبر/كانون الأول 1992 حيث استخدم حاسوبه ليرسل عبارة "عيد ميلاد مجيد" إلى هاتف خلوي لمدير شركة فودافون آنذاك ريتشارد جارفيس.١٦ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ25 عاما على ذكرى أول رسالة نصية قصيرة | أخبار تكنولوجيا | ...https://www.aljazeera.net › scienceandtechnology › 2017/12https://www.aljazeera.net › scienceandtechnology › 2017/12البحث عن: من قام بارسال اول رساله نصيه رسميه عام 1992؟


كم سعر الرسالة النصية موبايلي؟

يذكر أن تكلفة الرسالة النصية المحلية في موبايلي هي 25هللة سواء إلى عملاء موبايلي أو عملاء الاتصالات السعودية وهذه ميزة تنفرد بها موبايلي، حيث تتساوى التعرفة إلى جميع الشبكات بخلاف الشركات الأخرى.٢٧ ربيع الآخر ١٤٢٩ هـموبايلي: 50% تخفيض على الرسائل النصية الدولية - جريدة ...https://www.alriyadh.com › ...https://www.alriyadh.com › ...البحث عن: كم سعر الرسالة النصية موبايلي؟


كيف تنتقل الرسائل؟

بمجرد كتابة رسالتك ، تنتقل عبر موجات الراديو إلى قناة التحكم. قناة التحكم هي المسار الذي يسمح لهاتفك بالاتصال ببرج هاتفك الخلوي حتى يتمكن هاتفك من إرسال واستقبال المكالمات وحزم البيانات والرسائل النصية القصيرة.٥ رجب ١٤٣٩ هـكيف تنتقل الرسالة النصية من هاتف إلى آخر؟ - الحاسوبhttps://ar.techyourblog.com › computer › how_does_a_te...https://ar.techyourblog.com › computer › how_does_a_te...البحث عن: كيف تنتقل الرسائل؟


كيف تنتقل الرسائل اللاسلكية؟

نظام الاتصالات اللاسلكية يرسل إشارات عن طريق الراديو. و معدات الراديو المشاركة في نظم الاتصالات وتشمل جهاز إرسال وجهاز استقبال، ولكل منها هوائي والمعدات الطرفية المناسبة مثل ميكروفون في الإرسال ومكبر الصوت في جهاز الاستقبال في حالة وجود نظام صوت والاتصالات.اتصال عن بعد - ويكيبيدياhttps://ar.wikipedia.org › wiki › اتصال_عن_بعدhttps://ar.wikipedia.org › wiki › اتصال_عن_بعدالبحث عن: كيف تنتقل الرسائل اللاسلكية؟


كيف تنتقل الرسالة عبر الانترنت؟

إذا كنت ترغب في إرسال رسالة أو استقبال معلومات من كمبيوتر آخر، فإن بروتوكولات TCP/IP هي التي تجعل الانتقال ممكن. حيث يخرج الطلب الخاص بك عبر الشبكة ليصل الى مخدمات اسم النطاق domain name servers او اختصاراً (DNS) على طول الطريق للعثور على المزود الهدف.٧ شوال ١٤٣٩ هـكيف يعمل الإنترنت؟ - ناسا بالعربيhttps://nasainarabic.net › how-does-the-internet-workhttps://nasainarabic.net › how-does-the-internet-workالبحث عن: كيف تنتقل الرسالة عبر الانترنت؟


كيف ارسل رسالة SMS مجانا؟

مواقع بديلة تقدم خدمة إرسال رسائل sms مجانية للجوالموقع Free sms network.موقع Free SMS (يتطلب تسجيل حساب)موقع Free text massager.موقع SMS city (يتطلب تسجيل حساب)موقع sea sms.موقع jsmsfree.كيفية ارسال رسائل نصية SMS من الانترنت للجوال مجاناً - ...https://www.wikikeef.com › send-free-smshttps://www.wikikeef.com › send-free-smsالبحث عن: كيف ارسل رسالة SMS مجانا؟


كيف ارسل رسالة بدون رقم؟

ارسال رسائل مجانية من النت الى الموبايل بدون اظهار الرقم في البداية نقوم بالدخول لأفضل موقع لإرسال الرسائل المجانية عبر الضغط هنا. ثم تقوم بإختيار رمز الدولة التي تريد إرسال الرسالة لها. ثم قم بوضع رقم الهاتف المراد إرسال الرسالة له. ثم قم بكتابة نص الرسالة، يدعم هذا الموقع جميع الدول واللغة العربية.٥ جمادى الآخرة ١٤٤٢ هـارسال رسائل مجانية sms بدون إظهار الرقم - موقع ومضاتhttps://www.wmadaat.com › ...https://www.wmadaat.com › ...البحث عن: كيف ارسل رسالة بدون رقم؟


كيف ارسل رسالة من رقم مجهول؟

وفيما يلي أعلى المواقع الخمسة التي تسمح لك بإرسال رسالة نصية مجهول مع لا الكشف عن الهوية الخاصة بك.1:Smsti.in.2:Seasms.com.3: بوليوودموشن4:Spicesms.com.5: Foosms.com.أعلى 10 مواقع ويب وتطبيقات لإرسال رسالة نصية المجهول - Dr ...https://drfone.wondershare.ae › message › send-anonymo...https://drfone.wondershare.ae › message › send-anonymo...البحث عن: كيف ارسل رسالة من رقم مجهول؟


كيف ارسل واتس من رقم مجهول؟

طريقة الإستخدام سهلة جدا، إذ تحتاج فقط التوجه إلى موقع "wassame.com" وإداخال رقم الهاتف المحمول الخاص بصديقك (رقم الهاتف الذي سجّل صديقك حساب الـ"واتس أب عليه). بعدها عليك أن تحدد الخيار المطلوب منك كإرسال رسالة نصية، فيديو، صورة، مقطع صوتي. وأخيرا يجب الإجابة على رمز التحقق وانقر على زر "إرسال".١٣ شوال ١٤٣٦ هـكيف ترسل رسائل مجهولة عبر "واتس اب" بدون معرفة هويتك؟ - ...https://www.rajil.com › article › رسائل-مجهولة-الهوية-عبر-...https://www.rajil.com › article › رسائل-مجهولة-الهوية-عبر-...البحث عن: كيف ارسل واتس من رقم مجهول؟


كيف افتح واتساب بالايميل؟

يمكنك إدخال عنوان البريد الإلكتروني عن طريق إدخال التطبيق ثم الإعدادات. سوف تجد في هذه القائمة خيار الدردشة عن طريق إدخالها وإدخال نص الدردشة. سوف تجد إعدادات البريد الإلكتروني التي يمكنك من خلالها كتابة بريدك في هذا الحقل ، وسيتم إرسال رمز إلى البريد الإلكتروني لتفعيله وقد قمت بحفظ نسخ من المحادثات على هاتفك.تفعيل الواتس اب بالايميل وكيفية تشغيله برقم وهمي - ...https://ar.alnfaee.net › posthttps://ar.alnfaee.net › postالبحث عن: كيف افتح واتساب بالايميل؟


كيف اعرف صاحب الرقم في الواتس؟

عند قيام أى رقم غريب بإرسال رسالة أو الإتصال عليك فى الواتساب وترغب بمعرفة أسم صاحب هذا الرقم، سيكون عليك الدخول إلى صندوق الشات بينك وبين هذا الشخص المجهول أو الغريب، ثم أنقر على رقم هذا الشخص المجهول، وبعد ذلك ستلاحظ ظهور اسم هذا الشخص كما هو موضح فى سكرين شوت أدناه .كيفية معرفة اسم المتصل على الواتس اب - - الدنمارك بالعربيhttps://arbdk.info › technology › كيفية-معرفة-اسم-المت...https://arbdk.info › technology › كيفية-معرفة-اسم-المت...البحث عن: كيف اعرف صاحب الرقم في الواتس؟


كيف اعرف من صاحب الرقم؟

يعتبر تطبيق Truecaller من أشهر وأفضل أنواع التطبيقات التي يمكنك من خلالها معرفة اسم المتصل عن طريق النت، فقد لاقى انتشار مهول في جميع أنحاء العالم العربي، حيث يمكنك Truecaller من معرفة هوية المتصل من خلال رقم الهاتف.٢ ربيع الآخر ١٤٤٣ هـمعرفة اسم ورقم المتصل المجهول ومكانه بدون برنامج اونلاين عن ...https://kharphonk.com › find-unknown-mobile-numberhttps://kharphonk.com › find-unknown-mobile-numberالبحث عن: كيف اعرف من صاحب الرقم؟


كيف اعرف الأرقام الوهميه؟

تحتوي الأرقام الوهمية كما الأرقام التقليدية على 10 أرقام: رمز المنطقة والتبادل المكون من ثلاثة أرقام ورقم المشترك المكون من أربعة أرقام.ما هو الرقم الوهمي؟ وكيف يعمل؟ - Numero eSIMhttps://www.numeroesim.com › ما-هو-الرقم-الوهميhttps://www.numeroesim.com › ما-هو-الرقم-الوهميالبحث عن: كيف اعرف الأرقام الوهميه؟


كيف تعرف صاحب الرقم الوهمي؟

معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت مجانافي البداية قم بالدخول إلى قائمة المواقع المجانية لمعرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت مجانا عبر الضغط هنا.قم بإختيار أي موقع لمعرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت مجانا.بعد الدخول إلى الموقع قم بإدخال الرقم المراد معرفة إسم صاحبه.قم بالضغط على زر بحث.مزيد من العناصر...•١٣ ذو القعدة ١٤٤٢ هـمعرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت مجانا وبكل سهولة - موقع ...https://www.wmadaat.com › ...https://www.wmadaat.com › ...البحث عن: كيف تعرف صاحب الرقم الوهمي؟


كيف اعرف صاحب الرقم عن طريق النت؟

معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت للكمبيوتر فتح موقع تروكولر. تسجيل الدخول في الموقع من خلال حساب جوجل أو حساب مايكروسوفت. تظهر أمامك خانة، اكتب فيها رقم الهاتف الذي ترغب في البحث عن صاحبه. تنتظر لعدة ثواني وستظهر أمامك كل تفاصيل الرقم.١٠ ربيع الآخر ١٤٤٣ هـمعرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت مجاناً | محلولةhttps://mahlula.com › معرفة-اسم-صاحب-الرقم-عن-طريق-ال...https://mahlula.com › معرفة-اسم-صاحب-الرقم-عن-طريق-ال...البحث عن: كيف اعرف صاحب الرقم عن طريق النت؟