كيف يمكنني سماع بريدي الصوتي من هاتف آخر

كيف يمكنني سماع بريدي الصوتي من هاتف آخر

كيف احط بريد صوتي؟

تفعيل ميزة البريد الصوتي المرئيافتَح تطبيق "الهاتف"في أعلى يسار الشاشة، انقر على رمز المزيد من الخيارات .انقر على الإعدادات البريد الصوتي.فعِّل ميزة البريد الصوتي المرئي.كيفية الاطّلاع على رسائل البريد الصوتي - مساعدة تطبيق ...https://support.google.com › phoneapp › answerhttps://support.google.com › phoneapp › answerنسخة مخبأةالبحث عن: كيف احط بريد صوتي؟


كيف الغي البريد الصوتي من الجوال؟

طريقة تشغيل الخدمة وإيقافها:التحويل في حالة عدم الرد:(#1111*61* ) لإلغاء التحويل : ( #61# )التحويل في حالة الانشغال:(#1111*67*) (لإلغاء التحويل : ( #67# )في حالة التحويل المباشر: (#1111*21* )خدمة البريد الصوتي - stchttps://www.stc.com.sa › fixedvoiceanddata › voiceMailhttps://www.stc.com.sa › fixedvoiceanddata › voiceMailنسخة مخبأةمماثلةالبحث عن: كيف الغي البريد الصوتي من الجوال؟


كيف اسمع البريد الصوتي سوا؟

يمكن الاستماع إلى الرسائل الموجودة في البريد الصوتي الواردة إلينا عبر الاتصال بالرقم 16000000 من الهاتف الخاص بنا الذي نريد سماع الرسائل في بريده الصوتي.تفعيل وإلغاء خدمة البريد الصوتي من STC - المرسىhttps://elmrsa.com › stc-voice-mailhttps://elmrsa.com › stc-voice-mailنسخة مخبأةالبحث عن: كيف اسمع البريد الصوتي سوا؟


كيف الغي رسالة البريد الصوتي؟

كيف يمكنني إلغاء الاشتراك في الخدمة؟ يمكنك بسهولة إلغاء الاشتراك في خدمة البريد الصوتي عن طريق الاتصال # 002 ## .خدمة البريد الصوتي عندما تكون غير قادر على الرد على المكالماتhttps://myzain.sa.zain.com › ... › خدمات › خدمات التواصلhttps://myzain.sa.zain.com › ... › خدمات › خدمات التواصلنسخة مخبأةالبحث عن: كيف الغي رسالة البريد الصوتي؟