لماذا تظهر النوافذ المنبثقة على هاتفي

لماذا تظهر النوافذ المنبثقة على هاتفي

كيف اتخلص من النوافذ المنبثقة في الهاتف؟

تفعيل النوافذ المنبثقة أو إيقافهاافتح تطبيق Chrome. على الجهاز اللوحي أو الهاتف الذي يعمل بنظام التشغيل Android.على يسار شريط العناوين، انقر على رمز المزيد الإعدادات.انقر على الأذونات النوافذ المنبثقة وعمليات إعادة التوجيه.أوقِف النوافذ المنبثقة وعمليات إعادة التوجيه.حظر النوافذ المنبثقة أو السماح بها في Chrome - على جهاز يعمل ...https://support.google.com › chrome › answerhttps://support.google.com › chrome › answerنسخة مخبأةالبحث عن: كيف اتخلص من النوافذ المنبثقة في الهاتف؟


كيف اوقف خاصية حظر النوافذ المنبثقة؟

تفعيل النوافذ المنبثقة أو إيقافهاعلى جهاز iPhone أو iPad، افتح تطبيق Chrome .انقر على "المزيد" "الإعدادات" .انقر على إعدادات المحتوى حظر النوافذ المنبثقة.فعِّل حظر النوافذ المنبثقة أو أوقفه.حظر النوافذ المنبثقة أو السماح بها في Chrome - على هاتف ...https://support.google.com › chrome › answerhttps://support.google.com › chrome › answerالبحث عن: كيف اوقف خاصية حظر النوافذ المنبثقة؟


ماذا تعني النوافذ المنبثقة؟

النوافذ المنبثقة، هي النوافذ التي تظهر تلقائيا دون إذنك. هي تختلف في الحجم ولكن عادة لا تغطي الشاشة بأكملها. بعض النوافذ المنبثقة تفتح في أعلى نافذة فايرفوكس، في حين تظهر أخرى تحت فايرفوكس (البوب الفضولية). فايرفوكس يتيح لك التحكم في كل من النوافذ المنبثقة والبوب الفضولية عن طريق نافذة لوحة المحتوى خيارات .ضبط مانع النوافذ المنبثقة ، والاستثناءات و اكتشاف الأخطاء ...https://support.mozilla.org › النوافذ المنبثقة-المانع-الإعدا...https://support.mozilla.org › النوافذ المنبثقة-المانع-الإعدا...البحث عن: ماذا تعني النوافذ المنبثقة؟