لماذا لا يتم تشغيل مقاطع فيديو youtube على هاتفي

لماذا لا يتم تشغيل مقاطع فيديو youtube على هاتفي

لماذا اليوتيوب لا يشغل الفيديوهات؟

أعِد تشغيل جهازك. أوقِف اتصال بيانات الجوّال ثم فعِّله مجددًا. امسح ذاكرة التخزين المؤقت في تطبيق YouTube. أزِل تثبيت تطبيق YouTube وثبِّته من جديد.تحديد المشاكل في تشغيل الفيديو وحلّها - مساعدة YouTubehttps://support.google.com › youtube › answerhttps://support.google.com › youtube › answerنسخة مخبأةالبحث عن: لماذا اليوتيوب لا يشغل الفيديوهات؟


لماذا لم تشتغل الفيديوهات؟

إذا تعذّر تشغيل الفيديو أو اللعبة، يجب محو بيانات التصفُّح. وسيؤدي محو بيانات التصفح إلى محو بعض إعدادات المواقع الإلكترونية. تعرَّف على مزيد من المعلومات حول محو بيانات التصفُّح. الإعدادات.حلّ المشاكل في الفيديوهات والألعاب التي يتعذّر تشغيلها - ...https://support.google.com › chrome › answerhttps://support.google.com › chrome › answerالبحث عن: لماذا لم تشتغل الفيديوهات؟


لماذا لا تعمل الفيديوهات على جوجل كروم؟

قد تحدث بعض المشاكل في الفيديو أو اللعبة بسبب إضافات Chrome أو المكوّنات الإضافية، أو أي بيانات تم حفظها في ذاكرة التخزين المؤقّت أو بيانات التصفّح. على جهاز الكمبيوتر، افتح Chrome. نافذة تصفُّح متخفٍ جديدة. في نافذة التصفّح المتخفي، انتقِل إلى الموقع الإلكتروني الذي يتضمّن الفيديو أو اللعبة.حلّ المشاكل في الفيديوهات والألعاب التي يتعذّر تشغيلها - ...https://support.google.com › chrome › answerhttps://support.google.com › chrome › answerالبحث عن: لماذا لا تعمل الفيديوهات على جوجل كروم؟


كيف اعيد تشغيل جوجل كروم؟

إعادة تعيين إعدادات Chrome إلى الوضع الافتراضيعلى جهاز الكمبيوتر، افتح Chrome.في أعلى يسار الصفحة، انقر على رمز المزيد الإعدادات إعدادات متقدّمة. على أجهزة Chromebook والأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Linux أو Mac، انقر على إعادة ضبط الإعدادات استعادة الإعدادات إلى الوضع التلقائي الأصلي إعادة ضبط الإعدادات.إعادة تعيين إعدادات Chrome إلى الوضع الافتراضي - مساعدة ...https://support.google.com › chrome › answerhttps://support.google.com › chrome › answerالبحث عن: كيف اعيد تشغيل جوجل كروم؟


كيف تشغيل جوجل كروم على الكمبيوتر؟

يمكنك استخدام أي متصفح إنترنت لتحميل جوجل كروم. يمكنك استخدام المتصفح الرئيسي المُحمل من قبل نظام التشغيل الخاص بك (إنترنت إكسبلورر لنظام ويندوز وسفاري لنظام ماك أو إس إكس) إن لم تكن قد ثبّت متصفحًا من قبل. اضغط على "تحميل جوجل كروم" سيتم فتح نافذة شروط الخدمة. حدد إذا كنت ترغب في جعل جوجل كروم المتصفح الافتراضي.كيفية تحميل و تثبيت متصفح جوجل كروم - wikiHowhttps://ar.wikihow.com › تحميل-و-تثبيت-متصفح-جوجل...https://ar.wikihow.com › تحميل-و-تثبيت-متصفح-جوجل...البحث عن: كيف تشغيل جوجل كروم على الكمبيوتر؟


لماذا لا يعمل جوجل كروم على الكمبيوتر؟

من الممكن أن تكون برامج مكافحة الفيروسات أو البرامج الضارة غير المرغوب فيها تمنع Chrome من الفتح. لإصلاح ذلك، تحقق مما إذا تم حظر Chrome من خلال برامج مكافحة الفيروسات أو برامج أخرى على جهاز الكمبيوتر.إصلاح Chrome في حال تعطّله أو تعذُّر فتحه - على جهاز ...https://support.google.com › chrome › answerhttps://support.google.com › chrome › answerالبحث عن: لماذا لا يعمل جوجل كروم على الكمبيوتر؟


كيف اشغل المتصفح على الكمبيوتر؟

على جهاز الكمبيوتر، انقر على رمز قائمة Start (ابدأ) .انقر على Settings (الإعدادات) .افتح التطبيقات التلقائية: الإصدار الأصلي: انقر على System (النظام) ... في أسفل الشاشة، ضمن "متصفِّح الويب"، انقر على متصفِّحك الحالي (عادةً Microsoft Edge).في نافذة "اختيار تطبيق"، انقر على Google Chrome.جعل Chrome المتصفِّح التلقائي - على جهاز الكمبيوتر - ...https://support.google.com › chrome › answerhttps://support.google.com › chrome › answerالبحث عن: كيف اشغل المتصفح على الكمبيوتر؟


كيف احل مشكلة جوجل كروم؟

كيفية حل مشكلة توقف متصفح جوجل كرومفيما يلي أهم الإصلاحات التي يجب تجربتها عند استمرار تعطل Google Chrome على الهواتف المحمولة:أعد تشغيل تطبيق Chrome.أغلق التطبيقات الغير نشطةتثبيت تحديثات Chrome.تحديث WebView لنظام Android.قم بتثبيت أحدث إصدار من خدمات Google Play.محو بيانات ذاكرة التخزين المؤقت في Chrome.مزيد من العناصر...•٢٤ ذو القعدة ١٤٤٢ هـكيفية حل مشكلة توقف متصفح جوجل كروم - Carlcarehttps://www.carlcare.com › tips-detail › كيفية-حل-مشكلة...https://www.carlcare.com › tips-detail › كيفية-حل-مشكلة...البحث عن: كيف احل مشكلة جوجل كروم؟


لماذا لا تفتح معي بعض المواقع؟

في بعض الأحيان ، قد يكون ذلك بسبب مشاكل التوافق ؛ موقع الويب غير متوافق مع Chrome. في أوقات أخرى ، قد تكون هناك مشكلة في ملفات ذاكرة التخزين المؤقت. هناك طريقة بسيطة لحل مشكلة بعض مواقع الويب التي لا تفتح في Chrome بسرعة وفعالية وهي مسح ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط للتطبيق.٧ رمضان ١٤٤٢ هـحل مشكلة عدم تحميل الصفحات فى متصفح جوجل كروم - Carlcarehttps://www.carlcare.com › tips-detail › حل-مشكلة-عدم-تحم...https://www.carlcare.com › tips-detail › حل-مشكلة-عدم-تحم...البحث عن: لماذا لا تفتح معي بعض المواقع؟


ما سبب عدم فتح موقع معين؟

ترجع ذلك المشكلة لعدة أسباب وهي عدم توافق الموقع مع هاتفك الاندرويد بحيث ان الشركة المطورة للموقع تختبر الموقع المراد فتحه على جميع الهواتف بمختلف الابعاد . او متصفح الهاتف الخاص بك لا يدعم الاتصال المشفر او الاتصال او تفعيل الجافا سكربت أو الموقع نفسه غير مدعوم بالكامل في بلدك .٢٢ ذو الحجة ١٤٤٠ هـحل مشكلة عدم فتح المواقع علي المتصفحات للأندرويدhttps://www.net3arabi.com › 2019/08 › site-not-workinghttps://www.net3arabi.com › 2019/08 › site-not-workingالبحث عن: ما سبب عدم فتح موقع معين؟


ما سبب عدم فتح بعض المواقع؟

جرب متصفح ويب مختلفاً، أو نفس المتصفح في وضع التصفح الخاص، في حال كنت تستخدم الملحقات، ونقترح عليك تجربة ملف تعريف غير معدل، أو متصفح مختلف. تحقق مما إذا كان برنامج الأمان على جهازك يمنع الوصول إلى الموقع، تحتاج أيضاً إلى التحقق من سجل جدار الحماية، أو تعطيل برنامج الأمان بشكل مؤقت لمعرفة السبب.حل مشكلة عدم فتح المواقع رغم وجود اتصال أنترنت بخطوات ...https://www.kammasheh.com › حل-مشكلة-عدم-فتح-المواقعhttps://www.kammasheh.com › حل-مشكلة-عدم-فتح-المواقعالبحث عن: ما سبب عدم فتح بعض المواقع؟