لماذا لا يعمل هاتفي iphone

لماذا لا يعمل هاتفي iphone

كيف افتح الايفون اذا طفي؟

اضغط على زر رفع مستوى الصوت، ثم حرره بسرعة. اضغط على زر خفض مستوى الصوت، ثم حرره بسرعة. اضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي إلى أن يظهر شعار Apple. إذا تعذر تشغيل هاتفك، فاتبع هذه الخطوات للتحقق من المكونات المادية وشحن هاتفك.٢٣ رجب ١٤٤٣ هـإذا تعذر تشغيل iPhone أو إذا كان متوقفًا - Apple Supporthttps://support.apple.com › ar-sahttps://support.apple.com › ar-saالبحث عن: كيف افتح الايفون اذا طفي؟


ما سبب توقف الايفون عن العمل؟

أسباب حدوث هذه المشكلة: نفاذ البطارية بشكل تام. تعليق النظام “Hang”. فساد نظام الجهاز تماماً. مشاكل مادية في الجهاز نفسه “مشاكل هاردوير”.حل مشكلة توقف الأيفون عن العمل فجأة و تعذر تشغيله - ...https://download-araby.com › fix-black-screen-iphonehttps://download-araby.com › fix-black-screen-iphoneالبحث عن: ما سبب توقف الايفون عن العمل؟


ما سبب الشاشة السوداء في الايفون؟

سبب محتمل لشاشة الموت السوداء قضية على أجهزة iPhone هو عطل أو تلف في الجهاز ، والذي يمكن أن يكون بسبب إسقاط الجهاز عن طريق الخطأ أو نقعه في الماء لفترة طويلة. قد تكون مثل هذه الأحداث قد ألحقت الضرر بمكونات أجهزة جهاز iPhone الخاص بك ، مما أدى إلى ظهور شاشة سوداء وعدم القدرة على تشغيل جهازك المحمول على الإطلاق.١٨ جمادى الآخرة ١٤٤٣ هـقم بإصلاح شاشة الموت السوداء بسهولة على iPhone (تم تحديث ...https://www.fonedog.com › fix-black-screen-deathhttps://www.fonedog.com › fix-black-screen-deathالبحث عن: ما سبب الشاشة السوداء في الايفون؟


كيف اطفي الايفون بدون لمس؟

إذا كان لديك اي فون 7 أو 7 فون بلس، يجب أن تكون قادرًا على إيقاف تشغيل "iPhone بواسطة" دون استخدام شاشة اللمس عن طريق الضغط باستمرار على مجموعة المفاتيح الطاقة (مفتاح الجانب الأيمن) + خفض مستوى الصوت حتى يظهر شعار Apple على الشاشة.كيفية إيقاف تشغيل iPhone دون لمس ▷ ➡️ Creative Stop ▷ ...https://paradacreativa.es › كيفية-ايقاف-تشغيل-الايفون-...https://paradacreativa.es › كيفية-ايقاف-تشغيل-الايفون-...البحث عن: كيف اطفي الايفون بدون لمس؟