لماذا لا يمكنني مشاهدة مقاطع فيديو youtube على هاتفي

لماذا لا يمكنني مشاهدة مقاطع فيديو youtube على هاتفي

لماذا لا يعمل يوتيوب في هاتفي؟

أحيانًا تسبب ذاكرة التخزين المؤقت الخاصة باليوتيوب بعض المشاكل، لذلك قم بمسحها إذا كنت في غير حاجة إليها، ولفعل ذلك قم بالدخول إلى الإعدادات الخاصة بهاتفك، ثم قم باختيار التطبيقات ثم اليوتيوب، وبعد ذلك قم باختيار التخزين ومنه سيظهر لك مسح البيانات أو مسح ذاكرة التخزين المؤقت، فقم بمسح ذاكرة التخزين المؤقت وحاول فتح ...YouTube لا يعمل.. إليك كيفية إصلاحه على هواتف الأندرويد - ...https://www.mobihall.com › youtube-لا-يعمل..-إليك-ك...https://www.mobihall.com › youtube-لا-يعمل..-إليك-ك...نسخة مخبأةالبحث عن: لماذا لا يعمل يوتيوب في هاتفي؟


لماذا لم تشتغل الفيديوهات؟

إذا تعذّر تشغيل الفيديو أو اللعبة، يجب محو بيانات التصفُّح. وسيؤدي محو بيانات التصفح إلى محو بعض إعدادات المواقع الإلكترونية. تعرَّف على مزيد من المعلومات حول محو بيانات التصفُّح. الإعدادات.حلّ المشاكل في الفيديوهات والألعاب التي يتعذّر تشغيلهاhttps://support.google.com › chrome › answerhttps://support.google.com › chrome › answerنسخة مخبأةالبحث عن: لماذا لم تشتغل الفيديوهات؟


كيف اشغل اليوتيوب على الموبايل؟

ادخل على الرابط التالي https://www.youtube.com/? hl=ar. قم بتسجيل الدخول على Gmail لإتاحة فتح Google Play ثم تحميل التطبيق. ثبت التطبيق وقم بالاستخدام على الفور.١٧ ربيع الأول ١٤٤٣ هـتشغيل اليوتيوب على الموبايل وحل مشكلة توقف تطبيق ...https://www.almaal.org › youtube-playback-mobilehttps://www.almaal.org › youtube-playback-mobileالبحث عن: كيف اشغل اليوتيوب على الموبايل؟


كيف اشغل اليوتيوب؟

ادخل إلى موقع YouTube.com واختر المقطع الذي ترغب في مشاهدته. ثم قم بالنقر على زر “AA” الموجود في شريط البحث في أعلى الشاشة. من قائمة الخيارات التي سوف تظهر لك قم باختيار موقع سطح المكتب (request desktop site) من القائمة التي ستظهر أمامك. بعد ذلك قم بتشغيل الفيديو الذي اخترته.١٠ رجب ١٤٤٣ هـ7 طرق لتشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون والاندرويد | دعم ...https://www.daemtube.com › تشغيل-اليوتيوب-في-الخل...https://www.daemtube.com › تشغيل-اليوتيوب-في-الخل...البحث عن: كيف اشغل اليوتيوب؟


كيف الغي اليوتيوب عن الاطفال؟

بعد تسجيل الدخول إلى حسابك؛ اضغط على صورة الملف الشخصي الموجودة في أعلى يمين الشاشة. اضغط على خيار (الإعدادات) Settings. ثم اضغط على خيار (عام) General . قم بتفعيل (وضع تقييد المحتوى) Restricted Mode من خلال الضغط على زر التبديل المجاور له.١١ جمادى الأولى ١٤٤١ هـكيف يمكنك تفعيل الرقابة على يوتيوب لحماية أطفالك؟ - ...https://www.alarabiya.net › technology › 2020/01/06https://www.alarabiya.net › technology › 2020/01/06البحث عن: كيف الغي اليوتيوب عن الاطفال؟


كيف اسوي يوتيوب الاطفال؟

يمكنك تنشيط هذا الوضع بالانتقال إلى موقع YouTube.com ، والتمرير وصولاً إلى أسفل الصفحة ، والنقر فوق القائمة المنسدلة "أمان". إنه في نفس السطر مثل إعدادات اللغة والموقع، تعيين هذا على "تشغيل" واختيار "تأمين الأمان المصنوع على هذا المتصفح" يعني : يتم إخفاء مقاطع الفيديو التي تحتوي على مواد يُحتمل أن تكون مرفوضة.١٠ شعبان ١٤٤٢ هـطريقة ضبط اليوتيوب للأطفال - موقع لياليناhttps://www.layalina.com › طريقة-ضبط-اليوتيوب-للأط...https://www.layalina.com › طريقة-ضبط-اليوتيوب-للأط...البحث عن: كيف اسوي يوتيوب الاطفال؟


كيف اسجل دخول في يوتيوب كيدز؟

استخدام YouTube Kids لأول مرّة افتح تطبيق YouTube Kids واتّبِع التعليمات الظاهرة على الشاشة. أدخِل سنة ميلادك عندما يُطلب منك ذلك. اختَر ما إذا كنت تريد تسجيل الدخول إلى التطبيق أم لا للوصول إلى مزيد من الميزات وأدوات الرقابة الأبوية.إنشاء ملف شخصي على YouTube Kids - Google Supporthttps://support.google.com › youtubekids › answerhttps://support.google.com › youtubekids › answerالبحث عن: كيف اسجل دخول في يوتيوب كيدز؟


كيف الغي تفعيل اليوتيوب؟

التحكُّم في اختيار مستخدمي YouTube في مؤسستك:على يمين الصفحة، اختَر الوحدة التنظيمية.لتغيير حالة الخدمة، اختَر تفعيل أو إيقاف.اختَر مما يلي: في حال ضبط حالة الخدمة على مكتسب وتريد الإبقاء على الإعداد المعدَّل، حتى في حال تغيُّر الإعداد الرئيسي، انقر على إلغاء.تفعيل خدمة YouTube أو إيقافها للمستخدمين - مساعدة مشرف ...https://support.google.com › answerhttps://support.google.com › answerالبحث عن: كيف الغي تفعيل اليوتيوب؟