لماذا يتم حظر المواقع الإباحية على هاتفي

لماذا يتم حظر المواقع الإباحية على هاتفي

كيف تمنع المواقع الاباحية من الهاتف؟

افتح أولاً قائمة الإعدادات التي توجد في متصفح كروم.فعّل الخيار التالي: Turn on SafeSearch والذي يوجد في قائمة SafeSearch filters.بعدها قم بالنقر على زر Lock SafeSearch وذلك لمنع إيقاف الخاصية التي تعمل على البحث الآمن أو ما يعرف بالخيار SafeSearch.مزيد من العناصر...كيف تحجب المواقع الإباحية من الهاتف الذكي في 5 خطوات فقطhttps://www.edarabia.com › كيف-تحجب-المواقع-الاباحي...https://www.edarabia.com › كيف-تحجب-المواقع-الاباحي...نسخة مخبأةالبحث عن: كيف تمنع المواقع الاباحية من الهاتف؟


كيف امنع فتح المواقع الاباحية عن طريق الراوتر؟

قم بضبط الإعداد الخاصة بـ DNS في جهاز الراوتر وذلك بهدف منع وصول المواقع الإباحية إلى الراوتر او جهاز الكمبيوتر والهاتف الذكي الخاص بك ويمكن ضبط هذه الإعدادات من خلال استخدام العنوان 208.67.222.222 وذلك في خانة alternate DNS server والنقر على حفظ أو Save.تعرف كيفية حجب المواقع الإباحية من الراوتر في 6 خطوات فقط ...https://www.edarabia.com › تعرف-كيفية-حجب-المواقع-ال...https://www.edarabia.com › تعرف-كيفية-حجب-المواقع-ال...البحث عن: كيف امنع فتح المواقع الاباحية عن طريق الراوتر؟


كيف يمكن حجب المواقع الاباحية من جوجل؟

قم بفتح متصفح جوجل كروم على جهازك ثم اذهب إلى قائمة الإعدادات. اذهب إلى قائمة SafeSearch filters ثم قم بالضغط على المربع الموجود بجانب Turn on SafeSearch أو تفعيل البحث الآمن. قم بالضغط على رابط Lock SafeSearch ثم تسجيل الدخول إلى حساب المستخدم في جوجل عندما تتم مطالبته بذلك وذلك حتى يتم تفعيل خاصية الـ SafeSearch.٢٩ ربيع الآخر ١٤٤٣ هـطريقة حجب المواقع الإباحية من متصفح كروم.. اعرفها - بوابة ...https://www.elfagr.org › ...https://www.elfagr.org › ...البحث عن: كيف يمكن حجب المواقع الاباحية من جوجل؟


كيف تمنع المواقع الاباحية من الراوتر ZXHN h108n v2 5؟

حجب المواقع الاباحية zxhn h108n v2.5 بعد الدخول للامتداد السابق سوف يظهر لك بعض الخانات ، يجب الغاء تفعيل خيار Assign IsnDns اعلي الاعدادات ، الان يجب ادخال DNS التالي 198.153.192.60 في الخانة الاولي وهي DNS Server1 IP Address .٤ ربيع الأول ١٤٤٢ هـطريقة حجب المواقع الاباحيه على راوتر تى اى داتا - نت ...https://www.net3arabi.com › 2020/10 › block-bad-siteshttps://www.net3arabi.com › 2020/10 › block-bad-sitesالبحث عن: كيف تمنع المواقع الاباحية من الراوتر ZXHN h108n v2 5؟