لماذا يقول هاتفي أن الشاحن غير مدعوم

لماذا يقول هاتفي أن الشاحن غير مدعوم

كيف احل مشكلة غير مدعوم؟

يمكنك تجربة الخطوات التالية لحل المشكلة:قم بالتحديث إلى آخر إصدار من iOS. قد تتطلب بعض الملحقات أحدث إصدار من iOS. ... التأكد من توافق الملحق إذا كانت هذه أول مرة تجرّب استخدام الملحق، فتأكد من توافقه مع الجهاز. ... تحقق من التوصيلات قم بفصل الملحق وإعادة توصيله لمعرفة ما إذا كانت رسالة التنبيه ستختفي أم لا. ... تعرّف على المزيد٢ ربيع الأول ١٤٤١ هـفي حالة ظهور رسالة التنبيه "قد لا يكون الملحق مدعومًا" - Apple ...https://support.apple.com › ar-sahttps://support.apple.com › ar-saنسخة مخبأةالبحث عن: كيف احل مشكلة غير مدعوم؟


ما معنى المرفق غير مدعوم؟

من بين المشاكل التي قد تواجهك، عند توصيل الأيفون أو الآيباد مع كابل شحن، قد تظهر رسالة تفيد بأنه غير مدعوم أو غير معتمد وغير متوافق، ربما لأنه من صناعة طرف ثالث (شركة غير آبل)، أو لخلل في النظام. قم بإطفاء الجهاز دون نزع الكابل، وتركه لمدة قليلة ثم معاودة تشغيله (يمكنك إعادة التشغيل الإجبارية كما شرحنا سابق).١١ ربيع الآخر ١٤٤٠ هـحل مشكلة هذا الملحق غير مدعوم أو غير متوافق في الايفون - حلول ...https://hloooltech.com › blog › 2018/12/18 › حل-مشكلة...https://hloooltech.com › blog › 2018/12/18 › حل-مشكلة...نسخة مخبأةالبحث عن: ما معنى المرفق غير مدعوم؟


عندي مشكله في الايفون ما يشتغل؟

اضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي وزر خفض مستوى الصوت، حتى يظهر شعار Apple. إذا تعذر تشغيل هاتفك، فاتبع هذه الخطوات للتحقق من المكونات المادية وشحن هاتفك. قد ينبغي شحن الجهاز لمدة تصل إلى ساعة. إذا ظل هاتفك يتعذّر تشغيله، فاتصل بدعم Apple.٢٣ رجب ١٤٤٣ هـإذا تعذر تشغيل iPhone أو إذا كان متوقفًا - Apple Supporthttps://support.apple.com › ar-sahttps://support.apple.com › ar-saالبحث عن: عندي مشكله في الايفون ما يشتغل؟


ما معنى this accessory may not be supported؟

تظهر رسائل التنبيه في الحالات التالية: عند وجود عيب أو تلف في الملحق أو عدم اعتماده من Apple. الملحق غير متوافق مع جهازك. يحتوي جهاز iOS على موصّل متسخ أو تالف.٢ ربيع الأول ١٤٤١ هـفي حالة ظهور رسالة التنبيه "قد لا يكون الملحق مدعومًا" - Apple ...https://support.apple.com › ar-aehttps://support.apple.com › ar-aeالبحث عن: ما معنى this accessory may not be supported؟